الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي .. التفاصيل والقصة الكاملة

تفاجأ عشاق النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء مساء اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 بخبر قبول مجلس إدارة النادي الأهلي لاستقالة شركة الكرة بالنادي برئاسة ياسين منصور بعدما كانت على وشك تولي ملف الكرة بالكامل في النادي.

 

وكانت شركة الكرة في النادي الأهلي تضم كل من ياسين منصور رئيسا والمهندس مصطفى مراد فهمي السكرتير الفني السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم نائباً وعضوية علاء عبد الصادق نجم الكرة المصرية والقعلة الحمراء السابق.

وكان من المفتوض وفقا لاجتماع سابق لشركة الكرة في النادي الأهلي أن تتولى الشركة مسؤولية إدارة ملف الكرة بالنادي في الأول من شهر سبتمبر المقبل، وكان محمود الخطيب رئيس النادي متواجد بدوره في شركة الكرة في دور إشرافي كمشرف حالي على كرة القدم بالنادي الأهلي.

ووفقا لما أعلنه مجلس إدارة النادي الأهلي فقد أكد المجلس على تقديره الكامل للتعاون الذي وجده مجلس إدارة النادي من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه المهندس مصطفى فهمي وعلاء عبدالصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم.

وقال النادي الأهلي إن ما قدمته شركة الكرة خلال الفترة الماضية يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

 

أخبار ذات صلة

تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

النصر في أول اختبار أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل الي القاهرة مساء اليوم

الأهلي يكتسح جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة “٢ “بمدينة ٦ أكتوبر

موعد مباراة الاهلى أمام جورماهيا الكينى فى دوري أبطال أفريقي

آخر الأخبار
أكثر من نصف سكان الإمارات والسعودية تتجاوز نفقاتهم دخلهم الشهري رسميًا: موعد تسليم أراضي رأس الحكمة 2024 - كل التفاصيل هنا الأهرامات والفضاء.. ظاهرة غريبة فوق الأهرامات تعطل الأقمار الصناعية أحدث وظائف حكومية 2024.. تعرف على الشروط والمؤهلات المطلوبة شروط الحصول على شقق سكن مصر ... تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية