الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

يتحدى الفوضى.. الصحف البرتغالية تدعم سوايش بعد أنباء إقالته من تدريب الأهلي

سلطت الصحف البرتغالية، الضوء على فوز الأهلي بقيادة مديره الفني ريكاردو سواريش على إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، أن إدارة النادي الأهلي تنوي إقالة ريكاردو سواريش من تدريب الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

ودافعت الصحف البرتغالية عن ريكاردو سواريش، في ظل الغيابات التي يعاني منها الأهلي، مؤكدة أنه جاء في ظروف صعبة.

 

وعنونت صحيفة “abola” :”ريكاردو سواريش يفوز رغم الفوضى في الأهلي”.

أخبار ذات صلة

تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

النصر في أول اختبار أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

البطل المصري الباراليمبي إبراهيم الخولى يصل الي القاهرة مساء اليوم

الأهلي يكتسح جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة “٢ “بمدينة ٦ أكتوبر

موعد مباراة الاهلى أمام جورماهيا الكينى فى دوري أبطال أفريقي

آخر الأخبار
أكثر من نصف سكان الإمارات والسعودية تتجاوز نفقاتهم دخلهم الشهري رسميًا: موعد تسليم أراضي رأس الحكمة 2024 - كل التفاصيل هنا الأهرامات والفضاء.. ظاهرة غريبة فوق الأهرامات تعطل الأقمار الصناعية أحدث وظائف حكومية 2024.. تعرف على الشروط والمؤهلات المطلوبة شروط الحصول على شقق سكن مصر ... تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة تعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024 عبر الإنترنت سيارتك الجديدة بانتظارك... أسعار السيارات بالتقسيط في مصر حل مشكلة تفعيل فيزا البنك الأهلي المصري: دليل سريع ورشة عمل خاصة بصناعة التأمين من أجل الإرتقاء بالتأمين الإلكترونى جامعة كامبريدج البريطانية تمنح شركة وطنية عضوية في مجتمع الأعمال المستدامة فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي يقدم باقة من العروض الحصرية والشاملة معرض جيتكس ديجي هيلث 5.0- آسيا ينعقد في تايلاند، أسرع أسواق السياحة الطبية نمواً ليوس للتطوير العقاري ترفع الستار عن مجمّعها الجديد المستوحى من جبال الألب مجموعة أرمز الإماراتية تتعاون مع شركة أسترالية لاستيراد شاحنات الهيدروجين والكهرباء Hyperfusion Announces its Partnership with The Game Company to Enhance In-Game Performance Through A... المشهد الثقافي الغني والمتنوّع في مدينة جنيف: رحلة آسرة من الإبداع عبر الزمن شركة دنتسو تطلق نسخة للوطن العربي من دراسة عالمية رائدة حول مستقبل المستهلك شراكة استراتيجية بين يانغو تك مع السدحان وسبار لإعادة ابتكار مشهد البيع بالتجزئة في السعودية إستونيا تعزز مستقبل التنقُّل الذكي في المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024 وزير الصحة : الدولة المصرية اتخذت قرارات عديدة لتعزيز الرعاية الصحية