الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بقيمة 5 مليون دولار:

استثمار شركة “إي سي سي” عن طريق زيادة رأسمال للحصول علي حصة الأغلبية في منصة سورس بيوتي

 

يساهم الاستثمار في دعم مكانة الشركتين في سوق صناعة التجميل في مصر والمنطقة.
واستحواذ شركة لوراكس كابيتال بارتنرز على نسبة أقلية للعمل على تطوير الخطط المشتركة والتوسع بالشركة.

استحوذت الشركة المصرية لمستحضرات التجميل على حصة أغلبية في منصة تسويق وبيع مستحضرات التجميل المصرية “سورس بيوتي”، أول منصة تجميل رائدة في مصر، عن طريق زيادة رأسمال بـ 5 مليون دولار أمريكي. فمكانة شركة إي سي سي، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع مستحضرات التجميل والعناية الشخصية في مصر، توفر فرصة كبيرة لتقديم خدمة مختلفة ومميزة لعملاء سورس بيوتي، بما في ذلك توفير وتصنيع منتجات جديدة. كما استحوذت شركة لوراكس كابيتال بارتنرز على نسبة أقلية للعمل على تطوير الخطط المشتركة والتوسع بالشركة.
انطلقت منصة سورس بيوتى في عام ٢٠١٨، وهي متجر إلكترونى متكامل تديره مجموعة من السيدات وعلى رأسهم ليديا شوندربيك. وتضم المنصة أكثر من ٨٥ ماركة تجارية محلية وعالمية لمنتجات التجميل وأكثر من ٦٠ ألف مستخدم وعميل في الوقت الحالي. وتوفر المنصة للعملاء منتجات تجميل محلية وعالمية بأسعار مناسبة وبأفضل جودة ممكنة من المواد الخام.
وستستمر ليديا شوندربيك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سورس بيوتي، في دورها مديرة تنفيذية، بالإضافة إلى توليها منصب المدير الإبداعي لشركة إي سي سي. وأكدت ليديا: “سيعزز هذا الاستثمار من إستراتيجية التسويق الرقمي والمادي للوصول إلى قاعدة عريضة من العملاء، إلى جانب تحسين الخدمة المقدمة للعملاء واحتياجاتهم والتركيز على رؤية العلامة التجارية، بالإضافة إلى تعيين أعضاء جدد بفريق الإدارة، مضيفةً “إن هذا الاستثمار الإستراتيجي من قبل إي سي سي هو تغيير للقواعد الأساسية في صناعة التجميل ونحن كفريق متحمسون للغاية بشأن مستقبل الشركة. وقد كنت مصممة، منذ بداية تأسيس شركة سورس بيوتي، على تغيير صناعة التجميل ومنتجات العناية الخاصة بالسيدات في مصر لتلبية احتياجات المستهلك المصري أولاً”.
ووفقاً للتقارير، فإن صناعة منتجات التجميل في مصر تنمو بشكل كبير لتصل لسوق ضخم يبلغ ١٨٧.٧٠ مليون دولار أمريكي بحلول عام ٢٠٢٥. وقد أسهمت بعض العوامل مثل زيادة الجمارك على منتجات التجميل وارتفاع الطلب على التنوع في جعل العملاء أقل اعتمادًا على منتجات التجميل المستوردة، مما أفسح المجال للمصنعين المحليين التواجد بقوة في السوق بمنتجات عالية الجودة، مما أوجد الحاجة لتعزيز الشمولية والاستمرارية والتوافر والقدرة على تحمل التكاليف بالنسبة للمستهلك المصري.
أضافت ليديا: “سنواصل التطوير والعمل من أجل أن نصبح أكبر متجر للبيع بالتجزئة لمستحضرات التجميل عبر الإنترنت بالإضافة إلى العمل على توافر العلامات التجارية المتعددة في السوق المصري. ونحن على ثقة أنه بشراكتنا مع “إي سي سي جروب” سنحقق هذا الهدف”..
وعلق الدكتور محمد صلاح، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة إي سي سي: “نحن متحمسون لدور سورس بيوتي كجزء من المجموعة، كما أننا متحمسون للعمل مع ليديا وفريقها لمواصلة رحلتهم لتحقيق الأهداف المخطط لها.
وأضاف الدكتور أحمد أبو الحميل، الشريك المؤسس ونائب رئيس مجلس إدارة شركة إي سي سي: “أن “سورس بيوتي” وقيم الشركة تجعلها مناسبة لنا. ويسعدنا دعم ليديا ونعتقد أن دورها المستمر في الشركة بالإضافة إلى دورها الجديد في إي سي سي سيكمل الجزء الجديد الذي ن بنيه للمجموعة.”
وقام كل من التميمي وإتس في كي ستيفنز بدور المستشار المحلي والدولي لشركة إي سي سي ، وفان كامبن ليم بدور المستشار لشركة “سورس بيوتي” في هذا الاستثمار.
— النهاية–

أخبار ذات صلة

أضرار قلة شرب الماء في الصيف

نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد

أضرار نقص فيتامين ب بمختلف أنواعه

الشمس تتعامد على معابد الكرنك مع بدء فصل الصيف

مشروب لإنقاص الوزن بأقل مجهود بعد العيد

مهرجان الحبتور سيتي للمأكولات ينطلق الشهر الحالي

وزارة المالية الألمانية تلغي قواعد تعبئة تبغ النرجيلة “المعسل”

علامات تكشف إصابتك بالأنيميا المنجلية

آخر الأخبار
هيئة الدواء تنفي تلف كميات من الأدوية والمكملات بعدد من المخازن بسبب الغلق الإداري رئيس وزراء إسرائيل: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس ارتفاع أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد تشكيل مجلس إدارة البنك العربى الأفريقى الجديد رئيس الوزراء يتابع جهود توفير مياه الشرب والري بمحافظة السويس وحل مشكلات المناطق الساخنة تركي آل شيخ يعلن بدء موسم جديد لمسرحية ميوزيكال سكول داليا السواح: المزايا الضريبية ضرورة ملحة لتشجيع الاستثمار في المشروعات الصغيرة والمتوسطة شركة ايه بي بي ترسي معايير جديدة للكفاءة الفائقة مع محركاتها الخالية من المغناطيس مدينة السلطان هيثم نموذج فريد يرسي معايير جديدة في بناء المدن المستدامة بسلطنة عمان اتحاد الكرة يخطر فيفا بموعد انطلاق الموسم المقبل زيادة فترة تخفيف أحمال الكهرباء اليوم وغدًا حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر بالأرقام جهود منظومة الصحة السعودية في خدمة ضيوف الرحمن المملكة تختتم مشاركتها في قمة اتحاد رواد الأعمال الشباب لمجموعة العشرين G20YEA في البرازيل تطوان تستضيف ملتقى الطيب الإدريسي الدولي الخامس تحت شعار " قلب الحمامة البيضاء ينبض شعرا" محافظ الجيزة يعتمد تنسيق القبول بالثانوية العامة والدبلومات الفنية مجموعة بنك ABC ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 شركة عامة في الشرق الأوسط لعام 2024 ميتا تعلن عن جوائز "لاما" للابتكارات المؤثرة لدعم شركات الذكاء الاصطناعي وزير الصحة يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من برنامج التعاون مع جامعة نورث-ويسترن الامريكية بطلة بالم هيلز نوران جوهر تتوج ببطولة العظماء الثمانية للإسكواش لتصبح أكثر اللاعبات فوزًا باللقب