الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البورصة تنفذ صفقة على أسهم مستشفى النزهة الدولى بقيمة 11.2 مليون جنيه

أعلنت البورصة عن تنفيذ صفقة ذات الحجم الكبير على أسهم مستشفى النزهة الدولي.

وقالت البورصة، في بيان، إن جلسة، اليوم الأربعاء، شهدت تنفيذ صفقات من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على أسهم مستشفى النزهة الدولي لعدد 1.07 مليون سهم، بقيمة 11.29 مليون جنيه.

يشار إلى أن مستشفى النزهة الدولي، سجل صافي ربح بلغ 48.65 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 48.2 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات مستشفى النزهة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 218.78 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 185.88 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وقالت البورصة، إن نهاية الحق في التوزيع النقدي لمستشفى النزهة الدولي.

وأوضحت البورصة، أنه تقرر توزيع كوبون مستشفى النزهة رقم (24) بواقع 0.0500000047 جنيه للسهم الواحد.

وسجل مستشفى النزهة صافي ربح بلغ 65.88 مليون جنيه خلال العام الماضي، مقابل 49.6 مليون جنيه أرباحاً خلال العام السابق له 2020.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 250.49 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 217.02 مليون جنيه خلال 2020.

وصدّقت الجمعية العامة العادية لشركة مستشفى النزهة الدولي، على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية وحساب توزيع الأرباح للعام الماضي.

وأوضحت الشركة، أن العمومية قررت توزيع كوبون نقدي رقم 24 بنسبة 5% من القيمة الاسمية للسهم، يما يعادل 5 قروش لكل سهم قبل الضرائب على توزيعات الأرباح.

وأضافت أن العمومية قررت استخدام نصيب المساهمين في التوزيع الثاني من الأرباح في زيادة رأس المال بتوزيع أسهم مجانية على المساهمين بمبلغ 26.36 مليون جنيه.

وعلى صعيد العمومية غير العادية، وافقت على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 105.46 مليون جنيه إلى 131.83 مليون جنيه بزيادة قدرها 26.36 مليون جنيه، على أن توزع الأسهم المجانية بواقع 0.25 سهم مجاني لكل سهم مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

وستمول الزيادة من رصيد الأرباح المرحلة والمدرجة في القوائم المالية 2021.

وسجل مستشفى النزهة صافي ربح بلغ 65.88 مليون جنيه خلال العام الماضي، مقابل 49.6 مليون جنيه أرباحاً خلال العام السابق له 2020.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي، لتسجل 250.49 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 217.02 مليون جنيه خلال 2020.

أخبار ذات صلة

تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

الرقابة المالية تشارك في الاجتماع السنوي للشراكة المتوسطية لهيئات أسواق المال في إسبانيا

الرقابة المالية تستعرض التجربة المصرية في الرقابة على أسواق التداول مع هيئة الخدمات المالية بسلطنة عمان

الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار CFA Society Egypt تطلق مسابقة تحدي البحوث

تعرف على أكثر 10 شركات تداولا بالبورصة خلال جلسات الأسبوع الماضى

مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل “معركة العمالقة” في الرياض

جانس هاندرسن تستكمل الاستحواذ على “إن بي كي كابيتال بارتنرز”

معرض فينتك سيرج 2024 ينطلق الأحد القادم ويستعرض أحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية

آخر الأخبار
مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مراجعة شاملة لسيارة أوبل جراند لاند 2025 أسعار العملات في مصر اليوم الجمعة سعر سيتروين C3 2025: مفاجأة ستدهشك! أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الجمعة ننشر قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بشأن رفع أسعار الوقود مراجعة شاملة لهاتف Vivo Y19s: المواصفات والميزات ننشر أسعار البنزين والسولار بعد الزيادة الجديدة اليوم الجمعة مراجعة هاتف Realme P1 Speed 5G: الأداء والألعاب سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الجمعة أرخص 4 سيارات جديدة في مصر 2024: دليل الشراء الاقتصادي أسعار الدينار الكويتي اليوم الجمعة اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الجمعة ريلمي تستعد لإطلاق هاتف GT7 Pro بمعالج جبار و كاميرا خرافية نادي دبي لكرة السلة يسعى لمواصلة انتصاراته أمام خصمه سبارتاك سوبوتيكا في ملعب كوكاكولا أرينا Sugababes تستعد لإحياء حفل ضمن بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي سعر هاتف موتورولا Motorola Edge 50 Fusion ارتفاع أسعار البنزين والسولار بداية من صباح اليوم الجمعة أبوظبي تعزز نموها الاقتصادي وتستعرض أبرز مبادراتها خلال فعاليات جيتكس جلوبال منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة