الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اي ديلز” تطلق جائزتها الكبرى 2,500,000 درهم خلال مفاجآت صيف دبي

أعلنت “اي ديلز” المنصة الإلكترونية للتسوّق و الربح “الأولى من نوعها”، عن إطلاق حملة سحوبات جديدة ستسعد جميع العملاء، حيث تقدم الشركة جائزة نقدية ضخمة قدرها 2,500,000 درهم. وهي أكبر جائزة نقدية في تاريخ “اي ديلز”.

تأتي هذه الحملة الرائدة مع انطلاق فعاليات مفاجآت صيف دبي لهذا الموسم، وتهدف لإضفاء المزيد من الحماس وإعادة تعريف مفهوم الفوز الحقيقي، من خلال تقديم فرصة لا تُنسى في الحياة لفائز واحد محظوظ.

بكل سهولة، يمكن للعملاء المشاركة في الحملة عن طريق تحميل تطبيق اي ديلز وشراء بطاقة تسوق “اي ديلز بيسكس” بقيمة 60 درهم فقط من حملة الجوائز النقدية بقيمة 2,500,000 درهم، ثم يتبقى الانتظار للفوز الكبير. سيتم إجراء السحب في 30 سبتمبر 2023، وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في بث مباشر ممتع.

بطاقات تسوق “اي ديلز بيسكس” هي إضافة جديدة إلى عالم اي ديلز لمنح المتسوقين حرية أكبر عند التسوق على المنصة. عند شراء بطاقات التسوق من فئات مختلفة على منصة اي ديلز للمشاركة في حملات الجوائز المذهلة، يتم تحويل بطاقات التسوق إلى رصيد داخل على منصة “اي ديلز بيسكس”. يمكن استخدام هذا الرصيد لشراء مجموعة متنوعة من المنتجات الأنيقة من”اي ديلز بيسكس”، بدءًا من الهوديز والقبعات والتيشيرتات إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوازم المكتبية.

تعد هذه الحملة الرائدة بقيمة 2,500,000 درهم، والتي تتضمن إطلاق بطاقات التسوق “اي ديلز بيسكس”، إنجازًا هامًا في تاريخ اي ديلز. وهي دليل على التزام العلامة التجارية الثابت برضا العملاء والابتكار المستمر.

من خلال إطلاق بطاقات التسوق “اي ديلز بيسكس”، تهدف اي ديلز إلى تقديم تجربة لا مثيل لها عن طريق توفير مجموعة أوسع من المنتجات للمشاركين للاختيار من بينها أثناء التنافس على الجوائز الكبرى.

أخبار ذات صلة

مراجعة Redmi Note 13: أداء ومواصفات رائعة

هل يستحق سامسونج جالاكسي A54 الشراء؟ إليك التفاصيل

جامعة النيل تنظم النسخة السادسة من مؤتمر العلوم المبتكرة الرائدة والذكية الدولي (NILES2024)

إستونيا تعزز ريادتها التكنولوجية عالميّاً في جيتكس 2024 بشراكات جديدة مع الإمارات

بهدف تعزيز التعليم الرقمي في مجال طب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط

إنفينيكس Infinix تكشف رسميًا عن هاتف Hot 50 Pro Plus

هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير

كل ما تريد معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A35

آخر الأخبار
السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين رئيس الوزراء يتابع مع وزير الطيران المدني موقف تطوير مطاري "برج العرب" و"العلمين الدولي" كوزمسيرج تُعلن عن افتتاح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم أسعار اشتراكات الخط الثالث للمترو 2024: كل ما تحتاج معرفته رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول عدداً من ملفات العمل اكتشف تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد لعام 2024 لايفيرا توطّن أكثر من ٥٠٪؜ من احتياجيات السعودية من الأنسولين بشراكة مع نوفو نورديسك السعودية البنك المركزي يوافق على بيع سندات خزانة بـ12.3 مليار جنيه نائب رئيس مجلس الوزراء: تحديد الأولويات يساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للصحة رابط التقديم لشقق الإسكان المتميز بالمدن الجديدة و الشروط اللازمه للتقديم اتحاد الكرة: الزمالك لم يطلب رسميا حكاما أجانب لنهائى السوبر أمام الأهلى وزيرة التضامن تفتتح المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس وزير الخارجية والهجرة يستقبل المبعوث الأممي لليمن وزير العمل يبحث مع وزير الاستثمار تفعيل سُبل التعاون في الملفات المٌشتركة موعد قرعة المرحلة الأولى من وحدات فالي تاورز أكتوبر.. كل التفاصيل حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة شروط التقديم على شقق بيت الوطن: كل ما تحتاج معرفته سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية