الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الضأن بـ 350 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم الأحد 18 – 6 – 2023

 

سجلت اللحوم الكندوز 300 – 330، بينما سجل سعر كيلو الضأن بين 320 و350 جنيها، فيما سجل اللحم الجملى 200 و250 جنيه للكيلو.

 

وسجل سعر الكبدة بين 300 – 330 جنيها الكيلو، وسجل اللحم المفروم العادى 300 – 330 جنيها للكيلو، بينما سجل البيتلو سعر بين 250 و300 جنيهًا فى الكيلو.

 

أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة

 

وعلى جانب أخر، تطرح وزارة الزراعة في منافذها على مستوى الجمهورية لحوم بتخفيضات تصل من 25 إلى 30%، وذلك ضمن الإجراءات التي تتخذها الدولة للتيسير على المواطنين.

 

ويبدأ كيلو اللحوم المجمدة البرزيلي من 90 إلى 100 جنيه، بينما يصل سعر اللحوم البلدي الكندوز إلى 200 و270 جنيها.

 

وسجل سعر اللحم الضأن بين 240 و280 جنيها على حسب نوع اللحم، وسجلت اللحم الجملي 180 جنيهًا، أما اللحم المفروم يتراوح سعرها ما بين 150 لـ 170 جنيهًا، وسعر الكبدة المستوردة المجمدة 140 جنيها للكيلو.

 

أسعار اللحوم في منافذ وزارة التموين

 

وتطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية، اللحوم السوداني والبرازيلي في منافذ وفروع المجمعات الاستهلاكية بتخفيضات تصل إلى 30%.

 

ووصلت أسعار اللحوم السودانية الطازجة إلى 195 جنيها للكيلو، فيما وصلت أسعار اللحوم السودانية المجمدة إلى 165 جنيها للكيلو الواحد.

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية

رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها “رأس بناس”

مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل

بيدزي تطلق أعمالها في الإمارات، وتسعى لإحداث قفزة نوعية في سوق الدمج والاستحواذ للشركات الصغيرة والمتوسطة

تعاون بين شركة SBT-SENDDEX و شركة NTSC وإلكترومين لتعزيز مستقبل النقل المستدام في السعودية

وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء

قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية

قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية تنطلق في أبوظبي بالشراكة مع بيورهيلث

«آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب عقب قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس

آخر الأخبار
وزارة الصناعة تعلن: غداً السبت لقاء كامل الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة مدن السويس وأسيوط وبني سويف الجديدة وزير الزراعة يبحث مع المديرة الإقليمية للوكالة الفرنسية للتنمية التعاون في مجال ترشيد المياه وزير الخارجية يواصل عقد لقاءات مع أعضاء الكونجرس وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية متنوعة للحجز الفوري وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية ... كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة وزير الري يلتقى مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي   تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني... أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV