الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

3.6 مليار جنيه الضرائب والرسوم المحصلة بجمارك السخنة خلال يونيو 2023

 

فى إطار حرص مصلحة الجمارك المصرية برئاسة الأستاذ الشحات غتورى على سرعة الإنجاز وآداء العمل بالإدارات الجمركية، وتقليص زمن إجراءات الإفراج الجمركي والإسهام فى تلبية احتياجات ومستلزمات الإنتاج للصناعة المحلية والإسهام فى استقرار الأسعار من أجل التيسير على المواطنين .

أفرجت الإدارة العامة لجمارك السخنة برئاسة حسام جاد المولى مدير عام الإدارة تحت إشراف رشاد أمين رئيس الإدارة المركزية لجمارك السويس خلال شهر يونيو 2023 عن مشمول 7275 شهادة جمركية وارد نهائى بإجمالى 17059 حاوية وكان أغلب البضائع الواردة عبارة عن مستلزمات إنتاج للمصانع ( مكونات تكييف – ثلاجات -مراوح – أقمشة – خيوط ) وقطع غيار سيارات وإكسسوار للهواتف المحمولة واكسسوار حريمى ولعب الأطفال .

وبلغت الضرائب والرسوم الجمركية المحصلة عن هذه الشهادات الواردة خلال شهر يونيو الماضي 847 مليون و 362 ألف جنيه بينما بلغ إجمالى ضرائب القيمة المضافة والأرباح التجارية والصناعية والرسوم الأخرى المحصلة عن تلك الشهادات حوالى 2 مليار و 800 مليون و768 ألف جنيه .

كما بلغ عدد الشهادات الجمركية التى تم تصدير مشمولها من خلال جمارك السخنة فى شهر يونيو الماضي 1334 شهادة صادر بعدد 17324 حاوية ، بقيمة إجمالية 6 مليار و 891 مليون و 13 ألف جنيه وتم تحصيل رسوم الصادر عن بعض الشهادات المصدرة بمبلغ 15 مليون و 801 ألف جنيه ، كانت أغلب الأصناف المصدرة عبارة عن ( دريس برسيم – رخام – رمال – فوسفات – فايبر جلاس )

وبذلك يكون إجمالى الضرائب والرسوم الجمركية والضرائب والرسوم الأخرى المحصلة بجمارك السخنة خلال شهر يونيو 2023 حوالى 3 مليار و 648 مليون و 130 ألف جنيه .

أخبار ذات صلة

أسعار الأرز الشعير

أسعار الأرز الشعير في مصر: مقارنة بين المحافظات

وزيرة التخطيط تختتم منتدى الأعمال المصري المجري بمشاركة 126 شركة في مجالات الاستثمار المختفة

وزير البترول يشارك في افتتاح المؤتمر العالمي غازتك بالولايات المتحدة والجلسة الوزارية الإفتتاحية

عاجل.. وزير قطاع الأعمال يعلن عن 52 فرصة استثمارية للشراكة مع القطاع الخاص

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأربعاء

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء

وزير قطاع الأعمال يتابع مؤشرات أداء شركات “القابضة المعدنية” وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية

شعبة للمستلزمات الطبية:الشراء الموحد تفتتح أول 3 مستودعات عملاقة للمستلزمات الطبية فبراير

آخر الأخبار
زوهو تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منصة تحليلات البياناتزوهو اناليتيكس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 رئيس الوزراء يستعرض مشروعا مقترحا لإقامة مركز بيانات أخضر من خلال أحد التحالفات وزير البترول والثروة المعدنية يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية وزير الاستثمار يعقد لقاءات مع عدد من الشركات البريطانية في مجالات الصناعات تعرف على اجهزة البيجر والشركات المصنعة شروط التقديم على وظائف وزارة المالية: دليل شامل للمتقدمين أسهل الطرق للحصول على شهادة مخالفات رخصة القيادة أسعار الأرز الشعير في مصر: مقارنة بين المحافظات مراجعة شاملة لهاتف Infinix Hot 50: هل يستحق الشراء؟ كل ما تحتاج معرفته عن شروط الإيجار السكني التمليكي في مصر وزير الصحة يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لبحث سبل التعاون فى القطاع الصحي وزير البترول يرأس مائدة مستديرة تحت عنوان "صياغة مستقبل عملى وواقعى للطاقة في مصر" وزير الإسكان: إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها ثورة في عالم الهواتف.. اكتشف أبرز مميزات iOS 18 مقارنة بين أنواع شهادات بنك مصر 2024: أيها الأفضل؟ رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 المباشر | اسرع في الاستعلام أسعار شقق سكن لكل المصريين 2024: كل ما تحتاج معرفته عن الحجز والشروط مدبولى: الحكومة استهدفت اجتذاب 3 شركات عالمية عملاقة..افتتحنا مصانع اثنتين والثالثة قريبا كل ما تحتاج معرفته عن الأوراق المطلوبة الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024