الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

من البحر الأزرق إلى السماء، جرب الطعام الطازج على متن فيستاجيت

 

تفخر فيستاجيت، الشركة العالمية الأولى والوحيدة في مجال طيران الأعمال، بالإعلان عن شراكتها مع أحد أرقى المطاعم المتخصصة في المأكولات البحرية في العالم، مطعم “إستياتوريو ميلوس”. منذ تأسيسها في عام 2004، تطورت فيستاجيت لتصبح واحدة من العلامات التجارية الرائدة عالميًا، معروفة بتزامنها مع تقديم خدمة استثنائية من خلال الاستثمار المستمر والابتكار على متن الطائرة وفي الوجهات.

وفي أحدث نسخة من برنامجها الخاص بالطعام، حيث تم الكشف عن أطباق حصرية أعدها طهاة مشهورين من جميع أنحاء العالم لتقدم فقط على متن أسطولها الفضي والأحمر الأيقوني، تواصل فيستاجيت ريادة التميز في الخدمة، حيث تبحث عالميًا عن الشراكة مع أرقى المطاعم لتقديم أفضل ما لديها لأعضائها.

من بين قاعدة عملائها المتزايدة عالميًا، كان مطعم ميلوس واحدًا من أكثر المطاعم المطلوبة من قبل عملاء فيستاجيت. وبالطريقة التي تتميز بها فيستاجيت، يحصل العملاء على ما طلبوه بالضبط – وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى الأطعمة المفضلة التي يمكن الاستمتاع بها في المطاعم حول العالم، أصبحت سلطة اللوبستر التي أعدها الشيف ومؤسس ميلوس، كوستاس سبيلياديس متاحة الآن حصريًا على متن أسطول فيستا الذي يضم أكثر من 360 طائرة – من غولف ستريم G450 إلى طائرة جلوبال 7500، التي يمكنها الطيران مباشرة من ميامي إلى اليونان.

يُعتبر سبيلياديس، واحدًا من أكثر الطهاة تأثيرًا في المطبخ اليوناني، حيث يجمع بين أبسط المكونات، من مصادر مستدامة وعالية الجودة، للحصول على طعم فريد من نوعه.

قال كوستاس سبيلياديس، الشيف ومؤسس ميلوس: “كرائدين في مجالاتنا المختلفة، أشعر بالإثارة لهذه الشراكة الجديدة بين فيستاجيت وإستياتوريو ميلوس. يشرفنا تقديم واحدة من أشهر أطباقنا، سلطة ميلوس الخفيفة المحضرة من اللوبستر، لتكون متاحة حصريًا لعملاء فيستاجيت الذين يقدرون الطعم الطازج والجودة.

في بداية مشواري المهني كشيف، فكرت أنه كم من الرائع أن يتم الجمع بين ربيع الجزر اليونانية وطعم اللوبستر النقي من خليج فاندي العميق. الشبت الطازج، والبصل الأخضر، والشمر الصغير، وزيت الزيتون، والأفرالا الكيثيرانية مع لحم اللوبستر الطري ومعززة بلمسة من ميتاكسا اليوناني ذو السبع نجوم. والآن، أمامي الفرصة المثالية لتقديم هذا الحلم الطهوي.”

يمكن لعملاء فيستاجيت الذين يحلقون من دبي، وأثينا، ولندن، ولاس فيغاس، ونيويورك، وميامي، ومونتريال الاستمتاع بتجربة ميلوس على ارتفاع 40,000 قدم في السماء. لضمان تقديم خدمة لا مثيل لها بشكل قياسي، تحتوي كل رحلة في فيستاجيت على الأقل على مضيف مدرب من قبل المعهد البريطاني للخدم، وMedAire، وكلية نورلاند، وWine & Spirit Education Trust.

كما هو الحال في الطيران الخاص، يمكن أن تأخذك وجبة جيدة إلى أي مكان في العالم – ومع ذلك، هناك دائمًا أماكن وأطباق للاستمتاع بها. لم تقتصر فيستاجيت على جلب ميلوس على متن الطائرة فقط، بل قدمت فيستاجيت لأعضائها رحلة طهو نادرة عبر البحر الأبيض المتوسط على متن ميلوس في البحر. تم تقديم هذه الرحلة من قبل عالم فيستاجيت الخاص لأولئك الذين لديهم رغبة متساوية في الطعام والمغامرة.

قال دييغو سابينو، نائب الرئيس للطعام الخاص في فيستاجيت: “نحن لا نتنازل عن الطعام أثناء الطيران ونعتقد أن الطعام في السماء يجب أن يكون له نفس طعم الطعام في مطعمك المفضل. نركز على تقديم المكونات عالية الجودة، والخدمة المتميزة وتجربة الطعام الخاص في الجو لأعضائنا، لكن لماذا نتوقف هنا؟ كعلامة تجارية، نحن شغوفون بخلق تجارب سيتذكرها أعضاؤنا – والتجارب الفريدة التي نصممها مع شركائنا هي جزء من التميز الذي تقدمه فيستاجيت.”

كجزء من مجموعتها المكتبية على متن الطائرة، نشرت فيستاجيت كتاب “الكتاب الصغير عن الطعام في السماء”، حيث اكتشفت فن وعلم الطعام أثناء التحليق مع الاقتراحات والنصائح من الخبراء.

أخبار ذات صلة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

كوبثورن مكة النسيم، مكة المكرمة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية

منتجع شاطئ العنوان

منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري

فندق جنة اكزيكتيف

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي

منتجع سو/ جزر المالديف

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة على مدار يومين

مجموعة فيستا

فيستا تحتفل باليوم الوطني السعودي بنجاح قياسي يبرز القيادة الرؤيوية للمملكة في مجال الطيران

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC

آخر الأخبار
أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد