الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محطة كهرباء باترسي بالندن تستقبل 11 مليون زائر في أول 12 شهرًا منذ افتتاحها

 

  • استقبلت محطة باترسي للطاقة أكثر من 11 مليون زائر منذ أن افتتح المبنى المدرج من الدرجة الثانية* أبوابه للجمهور لأول مرة في 14 أكتوبر 2022

 

  • منذ الإطلاق، تم افتتاح أكثر من 35 متجرًا جديدًا ومطعمًا وتجربة ترفيهية، ليصل العدد الإجمالي عبر حي النهر إلى أكثر من 120

 

  • كان هناك ما يقرب من 20.000 رحلة في مصعد Chimney Lift، المصعد 109، الذي يغطي مسافة ضعف طول المملكة المتحدة، وتم تقديم 118.000 كوكتيل في غرفة التحكم B، و170.000 فطيرة مقلوبة في مكان الفطائر وثمانية ملايين صنبور للدخول والخروج. محطة مترو أنفاق محطة كهرباء باترسي

 

  • يوجد الآن أكثر من 6000 عامل في محطة كهرباء باترسي، بما في ذلك العلامات التجارية تشغل شركات Apple وSharkNinja وIWG مساحة مكتبية جديدة داخل أحد معالم لندن المميزة

 

  • يستمر الزخم مع الانتهاء من مساحة مكتبية تبلغ 200 ألف قدم مربع، 50 إلكتريك بوليفارد، ومجموعة جديدة من 204 شقة، كوا في إلكتريك بوليفارد، من قبل نهاية عام 2023

 

استقبلت محطة باترسي للطاقة، معلم لندن الشهير، أكثر من 11 مليون زائر وافتتحت أكثر من 35 متجرًا جديدًا ومطعمًا وأماكن ترفيهية، منذ افتتاح المبنى المحمي من الدرجة الثانية* للجمهور لأول مرة في التاريخ في 14 أكتوبر 2022. تشمل الافتتاحات في حي النهر الجديد المثير في لندن منذ أكتوبر الماضي قاعة Arcade Food Hall التي تبلغ مساحتها 24000 قدم مربع، وApple Battersea، وBounce Ping Pong، وLEGO®، وThe Cinema in the Power Station، وME+EM، وScamp & Dude، وMALIN+GOETZ، Arc’teryx، وOffice Shoes، وM&S Foodhall، وAPC، وNOCI Pasta، وJigsaw، وPenhaligon’s، وUnder Armor وغيرها الكثير.

 

تجربة مصعد المدخنة الفريدة لمحطة كهرباء باترسي، المصعد 109، الذي تم افتتاحه في نوفمبر 2022، صعد منذ ذلك الحين إلى المدخنة الشمالية الغربية للمبنى بما يقرب من 20000 متر. مرات، حيث قطع مسافة 2000 كيلومتر وهو ضعف طول المملكة المتحدة. استضافت منطقة الجذب أيضًا سلسلة من أحداث البيع كجزء من عرض “Lift 109 Lates” بما في ذلك “Sundown Sessions” و”Full Moon Manifestation Workshops”.

 

أصبحت محطة باترسي للطاقة أيضًا الوجهة الأولى للعلامات التجارية لاستضافة فعاليات واسعة النطاق وغامرة، مما يجعلها نقطة جذب رئيسية لكل من السكان المحليين والمسافرين على حدٍ سواء. تضمنت الأحداث الكبرى نافذة Aperol Spritz Aperidisco المؤقتة، وعرضًا خاصًا للصوت والضوء من ماركة الساعات المشهورة عالميًا Jaeger-LeCoultre، والذي يتميز بموسيقى تصويرية جديدة، تم تأليفها خصيصًا لهذا العرض من قبل الموسيقي TØKIO M¥ERS. كما أُعلن مؤخرًا أن محطة باترسي للطاقة ستكون منطقة المشجعين الرسمية الوحيدة في لندن لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024 بعد نجاح الحدث الرياضي والألعاب الجديد في الحي، ألعاب باترسي.

 

ولزيادة ترسيخ محطة كهرباء باترسي كوجهة حيوية متعددة الاستخدامات، تم احتلال 565000 قدم مربع من المساحات المكتبية في محطة الطاقة من قبل Apple وSharkNinja وThe Engine Room، وهي مساحة عمل مشتركة مبتكرة من IWG.

 

ستتوسع عروض المكاتب في Battersea Power Station بشكل أكبر في عام 2023 مع الانتهاء من 50 Electric Boulevard، وهو مبنى مكاتب حديث مساحته 200000 قدم مربع صممه مهندسون معماريون مشهورون عالميًا، Foster + Partners. تم تصميم مكان العمل المتميز BREEAM مع مراعاة الرفاهية والتكنولوجيا الذكية في قلبه، بما في ذلك حديقة سطح حضرية مشتركة تبلغ مساحتها 1800 قدم مربع وجناح وسائل راحة مساحته 4000 قدم مربع به أشجار وأضواء سماوية عملاقة.

 

وقد زاد استخدام وسائل النقل العام إلى الحي الواقع على ضفاف النهر بشكل ملحوظ منذ افتتاح محطة الطاقة أمام الجمهور في أكتوبر الماضي، مما يجعلها ملائمة لكل من السكان المحليين والمسافرين. تضاعفت عمليات الدخول والخروج إلى محطة مترو أنفاق Battersea Power Station على أساس سنوي، حيث تجاوزت 8 ملايين صنبور دخول وخروج على مدار الـ 12 شهرًا الماضية. وفي الوقت نفسه، زادت أعداد الركاب على متن خدمة الحافلات النهرية Uber Boat by Thames Clippers بنسبة 70% على أساس سنوي، وزادت عمليات النزول بنسبة 85% على أساس سنوي، مع أكثر من 605,000 راكب في الأشهر الـ 12 الماضية.

 

سيتمكن المسافرون إلى هذا المعلم قريبًا من الاستمتاع بالافتتاحات التي ستأتي في محطة باترسي للطاقة في عام 2023 والتي تشمل أول تاشا في المملكة المتحدة، وهو مفهوم مقهى محبوب للغاية بدأ في جنوب إفريقيا، سيرسي شامبانيا بار، بعد نجاحه المنبثق بالداخل محطة الطاقة ومتجر بورو كيتشن للطبخ ومدرسة الطبخ. ستقوم شركة Boots أيضًا بإطلاق أول متجر خاص بالجمال فقط في محطة Battersea Power Station في وقت لاحق من هذا العام.

 

ومن المقرر أيضًا الانتهاء من مجموعة جديدة مكونة من 204 شقة صممتها شركة Foster + Partners، Koa at Electric Boulevard، بحلول نهاية عام 2023، مما يؤدي إلى زيادة مجتمع المشترين المحليين والدوليين إلى أكثر من 2500 ساكن يعيشون بالفعل في محطة كهرباء باترسي.

 

قال سايمون مورفي، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير محطات الطاقة باترسي (BPSDC): “كان افتتاح محطة الطاقة وشارع الكهرباء في أكتوبر 2022 بعد عقد من الترميم الدقيق والتحويلي إنجازًا استثنائيًا، وشهادة على التزام المساهمين لدينا. . “لقد كان من المدهش أن نشهد أن محطة كهرباء باترسي أصبحت الحي النابض بالحياة والمزدهر على ضفاف النهر كما هي عليه اليوم، ونحن فخورون بوصولنا إلى هذا الإنجاز المتمثل في الترحيب بأكثر من 11 مليون زائر. نحن لا نقف مكتوفي الأيدي أبدًا وسنواصل توسيع ما يقدمه وسط المدينة الجديد هذا في الأشهر والسنوات المقبلة.

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين

الرقابة المالية تطور ضوابط التأسيس والترخيص للشركات العاملة في الأنشطة المالية غير المصرفية

وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بمحافظة الفيوم

الاستشاري حسين صبور

“صبور” تتعاقد على ادارة مشروع متكامل متعدد الأنشطة للشركة القابضة للنقل البحري والبري

وزيرة التخطيط: الحكومة حريصة على دفع الشراكات مع القطاع الخاص وتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية

وزير البترول: الإستثمارات في صناعة الطاقة والبترول والغاز أهم رموز التعاون بين مصر والإمارات

وزير الاستثمار يترأس الوفد المصري خلال فعاليات اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة