الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محطة كهرباء باترسي بالندن تستقبل 11 مليون زائر في أول 12 شهرًا منذ افتتاحها

 

  • استقبلت محطة باترسي للطاقة أكثر من 11 مليون زائر منذ أن افتتح المبنى المدرج من الدرجة الثانية* أبوابه للجمهور لأول مرة في 14 أكتوبر 2022

 

  • منذ الإطلاق، تم افتتاح أكثر من 35 متجرًا جديدًا ومطعمًا وتجربة ترفيهية، ليصل العدد الإجمالي عبر حي النهر إلى أكثر من 120

 

  • كان هناك ما يقرب من 20.000 رحلة في مصعد Chimney Lift، المصعد 109، الذي يغطي مسافة ضعف طول المملكة المتحدة، وتم تقديم 118.000 كوكتيل في غرفة التحكم B، و170.000 فطيرة مقلوبة في مكان الفطائر وثمانية ملايين صنبور للدخول والخروج. محطة مترو أنفاق محطة كهرباء باترسي

 

  • يوجد الآن أكثر من 6000 عامل في محطة كهرباء باترسي، بما في ذلك العلامات التجارية تشغل شركات Apple وSharkNinja وIWG مساحة مكتبية جديدة داخل أحد معالم لندن المميزة

 

  • يستمر الزخم مع الانتهاء من مساحة مكتبية تبلغ 200 ألف قدم مربع، 50 إلكتريك بوليفارد، ومجموعة جديدة من 204 شقة، كوا في إلكتريك بوليفارد، من قبل نهاية عام 2023

 

استقبلت محطة باترسي للطاقة، معلم لندن الشهير، أكثر من 11 مليون زائر وافتتحت أكثر من 35 متجرًا جديدًا ومطعمًا وأماكن ترفيهية، منذ افتتاح المبنى المحمي من الدرجة الثانية* للجمهور لأول مرة في التاريخ في 14 أكتوبر 2022. تشمل الافتتاحات في حي النهر الجديد المثير في لندن منذ أكتوبر الماضي قاعة Arcade Food Hall التي تبلغ مساحتها 24000 قدم مربع، وApple Battersea، وBounce Ping Pong، وLEGO®، وThe Cinema in the Power Station، وME+EM، وScamp & Dude، وMALIN+GOETZ، Arc’teryx، وOffice Shoes، وM&S Foodhall، وAPC، وNOCI Pasta، وJigsaw، وPenhaligon’s، وUnder Armor وغيرها الكثير.

 

تجربة مصعد المدخنة الفريدة لمحطة كهرباء باترسي، المصعد 109، الذي تم افتتاحه في نوفمبر 2022، صعد منذ ذلك الحين إلى المدخنة الشمالية الغربية للمبنى بما يقرب من 20000 متر. مرات، حيث قطع مسافة 2000 كيلومتر وهو ضعف طول المملكة المتحدة. استضافت منطقة الجذب أيضًا سلسلة من أحداث البيع كجزء من عرض “Lift 109 Lates” بما في ذلك “Sundown Sessions” و”Full Moon Manifestation Workshops”.

 

أصبحت محطة باترسي للطاقة أيضًا الوجهة الأولى للعلامات التجارية لاستضافة فعاليات واسعة النطاق وغامرة، مما يجعلها نقطة جذب رئيسية لكل من السكان المحليين والمسافرين على حدٍ سواء. تضمنت الأحداث الكبرى نافذة Aperol Spritz Aperidisco المؤقتة، وعرضًا خاصًا للصوت والضوء من ماركة الساعات المشهورة عالميًا Jaeger-LeCoultre، والذي يتميز بموسيقى تصويرية جديدة، تم تأليفها خصيصًا لهذا العرض من قبل الموسيقي TØKIO M¥ERS. كما أُعلن مؤخرًا أن محطة باترسي للطاقة ستكون منطقة المشجعين الرسمية الوحيدة في لندن لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024 بعد نجاح الحدث الرياضي والألعاب الجديد في الحي، ألعاب باترسي.

 

ولزيادة ترسيخ محطة كهرباء باترسي كوجهة حيوية متعددة الاستخدامات، تم احتلال 565000 قدم مربع من المساحات المكتبية في محطة الطاقة من قبل Apple وSharkNinja وThe Engine Room، وهي مساحة عمل مشتركة مبتكرة من IWG.

 

ستتوسع عروض المكاتب في Battersea Power Station بشكل أكبر في عام 2023 مع الانتهاء من 50 Electric Boulevard، وهو مبنى مكاتب حديث مساحته 200000 قدم مربع صممه مهندسون معماريون مشهورون عالميًا، Foster + Partners. تم تصميم مكان العمل المتميز BREEAM مع مراعاة الرفاهية والتكنولوجيا الذكية في قلبه، بما في ذلك حديقة سطح حضرية مشتركة تبلغ مساحتها 1800 قدم مربع وجناح وسائل راحة مساحته 4000 قدم مربع به أشجار وأضواء سماوية عملاقة.

 

وقد زاد استخدام وسائل النقل العام إلى الحي الواقع على ضفاف النهر بشكل ملحوظ منذ افتتاح محطة الطاقة أمام الجمهور في أكتوبر الماضي، مما يجعلها ملائمة لكل من السكان المحليين والمسافرين. تضاعفت عمليات الدخول والخروج إلى محطة مترو أنفاق Battersea Power Station على أساس سنوي، حيث تجاوزت 8 ملايين صنبور دخول وخروج على مدار الـ 12 شهرًا الماضية. وفي الوقت نفسه، زادت أعداد الركاب على متن خدمة الحافلات النهرية Uber Boat by Thames Clippers بنسبة 70% على أساس سنوي، وزادت عمليات النزول بنسبة 85% على أساس سنوي، مع أكثر من 605,000 راكب في الأشهر الـ 12 الماضية.

 

سيتمكن المسافرون إلى هذا المعلم قريبًا من الاستمتاع بالافتتاحات التي ستأتي في محطة باترسي للطاقة في عام 2023 والتي تشمل أول تاشا في المملكة المتحدة، وهو مفهوم مقهى محبوب للغاية بدأ في جنوب إفريقيا، سيرسي شامبانيا بار، بعد نجاحه المنبثق بالداخل محطة الطاقة ومتجر بورو كيتشن للطبخ ومدرسة الطبخ. ستقوم شركة Boots أيضًا بإطلاق أول متجر خاص بالجمال فقط في محطة Battersea Power Station في وقت لاحق من هذا العام.

 

ومن المقرر أيضًا الانتهاء من مجموعة جديدة مكونة من 204 شقة صممتها شركة Foster + Partners، Koa at Electric Boulevard، بحلول نهاية عام 2023، مما يؤدي إلى زيادة مجتمع المشترين المحليين والدوليين إلى أكثر من 2500 ساكن يعيشون بالفعل في محطة كهرباء باترسي.

 

قال سايمون مورفي، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير محطات الطاقة باترسي (BPSDC): “كان افتتاح محطة الطاقة وشارع الكهرباء في أكتوبر 2022 بعد عقد من الترميم الدقيق والتحويلي إنجازًا استثنائيًا، وشهادة على التزام المساهمين لدينا. . “لقد كان من المدهش أن نشهد أن محطة كهرباء باترسي أصبحت الحي النابض بالحياة والمزدهر على ضفاف النهر كما هي عليه اليوم، ونحن فخورون بوصولنا إلى هذا الإنجاز المتمثل في الترحيب بأكثر من 11 مليون زائر. نحن لا نقف مكتوفي الأيدي أبدًا وسنواصل توسيع ما يقدمه وسط المدينة الجديد هذا في الأشهر والسنوات المقبلة.

أخبار ذات صلة

غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين

إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات

رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية

“وزير الدولة للإنتاج الحربي” يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين “بنها للصناعات الإلكترونية” و”تاليس” الفرنسية

صندوق أبوظبي للتنمية يُطلق هويته المؤسسية الجديدة

شركة سايمون كوشر ترحب بشريكها الجديد جاجان أرورا في مكتب دبي

شراكة بين شركتي ستادا وأدكان فارما لتوسيع خيارات منتجات الرعاية الصحية للمستهلكين في الإمارات

وزير البترول يستقبل مريم الكعبى سفيرة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب