الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار أوبل موكا 2024 بعد الزيادة الجديدة

 

اعلن الوكيل الحصري لسيارات اوبل الالمانية في السوق المصري، عن الزيادات السعرية الجديدة، منها النسخة موكا 2024، والتي تنتمي إلى الفئة الرياضية.

 

واكد الوكيل أن هذه السيارة شهدت زيادة اجمالية قدرها 70 الف جنيه، شملت جميع الفئات المطروحة في مصر.

 

 

واوضح أنها تستطيع السيارة اوبل موكا 2024 أن تستغرق مدة زمنية قدرها 9.2 ثانية فقط، وصولاً من وضع السكون 0 إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة، حيث زودت بمحرك تيربو 3 سلندر، سعة 1200 سي سي، يمكنه ضخ 130 حصانا.

 

 

وبلغت الفئة الاولى اوبل موكا 2024 بسعر رسمي يبلغ مليونا و319 ألفا و990 جنيها بدلاً من مليون و249 ألفا و990 ألف جنيه.

 

كما بلغت الفئة الثانية اوبل موكا 2024 بسعر رسمي يقدر بـ مليون و419 ألفا و990 جنيها بدلاً من مليون و349 ألفا و990 جنيها

أخبار ذات صلة

أسعار لكزس RX موديل 2025 الجديدة

أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2025 في السعودية

مراجعة شاملة لسيارة أوبل جراند لاند 2025

سعر سيتروين C3 2025: مفاجأة ستدهشك!

شركات السيارات

أرخص 4 سيارات جديدة في مصر 2024: دليل الشراء الاقتصادي

منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة

لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024

أول صالة عرض على مستوى المنطقة لسيارات «سيريس» في الإمارات

آخر الأخبار
تعرف على الخطوات والأوراق اللازمة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي أفضل عروض شهادات البنك الأهلي الدولارية لعام 2024 أسعار مواد البناء ترتفع: تعرف على أحدث التغيرات سعر الذهب في مصر يرتفع من جديد..بكام عيار21 السيسي: مصر تنتهج المسار الأفضل للنفاذ إلى الأسواق الواعدة بالقارة الأفريقية سبرودل تعلن انضمامها لحملة "اصنع في الإمارات" وتكشف تفاصيل عملياتها ومزاياها وزير الصحة يعلن أهم الجلسات الحوارية بالنسخة الثانية للمؤتمر العالمي للسكان والصحة وزير الاستثمار يلتقى رئيس وكالة التجارة الخارجية البلجيكية لبحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثم... بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لوزارة التنمية المحلية نائب وزير السياحة والآثار تشارك كضيف شرف في فعالية الترويج السياحي لدولة الهند وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة المخالفات والإشغالات بمدن السادات و6 أكتوبر والشروق "سيني جونة للمواهب الناشئة" يعلن إطلاق برنامج "المواهب الصاعدة" رئيس القابضة للمطارات يتفقد مطار برج العرب الدولي كيفية التصالح في مخالفات البناء 2024.. حلول سريعة وفعالة المغني الإسباني نينو فارجاس ينبهر بجمال شاون ويحتفي بالضيافة المغربية خلال تصوير كليبه الجديد كل ما تريد معرفته عن قانون البناء الموحد الجديد 2024 رشا عبد العال:وضع حد أقصى لغرامات التأخير بحيث لا يجاوز 100%من أصـــل الضريبة وزير الصحة يؤكد أهمية تقييم التكنولوجيا الطبية في تعزيز الوضع الصحي وزيرة التضامن تتلقى تقريراً عن فعاليات حملة الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي وزيرة التنمية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة