الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رئيس البرلمان العربي يشارك في الملتقى المالي العربي الأول لجائزة الشارقة في المالية العامة

 

شارك معالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي في أعمال الملتقى المالي العربي الأول لجائزة الشارقة في المالية العامة ،الذي نظمته المنظمة العربية للتنمية الإدارية تحت عنوان “تجارب وممارسات رائدة في المالية العامة لمواجهة التحديات المعاصرة”، وذلكً بالتعاون مع جائزة الشارقة في المالية العامة- دولة الإمارات العربية المتحدة.

وناقش الملتقى عدة محاور هامة من بينها، عرض أساليب وأدوات تخطيط وإعداد الموازنة العامة، وتأثير السياسات المالية والاقتصادية على المالية العامة، التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في المالية العامة، وتحسين كفاءة الإنفاق الحكومي، ومناقشة استراتيجيات تحسين كفاءة الإنفاق الحكومي، وتحقيق أقصى قيمة ممكنة من الموارد المالية المتاحة.

أخبار ذات صلة

مؤتمر البحرين للأمراض الجلدية

350 مشاركاً في افتتاح فعاليات مؤتمر البحرين للأمراض الجلدية والليزر والتجميل «BDLA7 2024»

دائرة المالية في عجمان

«مالية عجمان» تنال جائزتيّ تميُّز في ختام «صيفنا سعادة» 2024

معرض مستلزمات وحلول التعليم GESS في دبي

معرض مستلزمات وحلول التعليم GESS في دبي 2024 يسلط الضوء على تكنولوجيا التعليم

ارتفاع المؤشر العام لبورصة الكويت 30.16 نقطة

زهرة السامرائي، مديرة إدارة عمليات

الرياض تستضيف الدورة الثالثة لمؤتمر ” تحسين تجربة العملاء” يومي 24-25 سبتمبر الجاري

قطاع غزة

الإمارات تساهم في تطعيم أكثر من 187 ألف طفل في غزة ضد شلل الأطفال

"إكسبو خورفكان"

معرض الخليج للعطور والأزياء ينطلق غداً في “إكسبو خورفكان”

القابضة المصرية الكويتية تعلن تنفيذ إعادة هيكلة بعض الشركات التابعة

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة