الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شروط الزمالك للموافقة على رحيل زيزو

 

كشف الإعلامي، إبراهيم عبد الجواد، عن تطورات رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، في ظل العروض التي تنهال عليه خلال الفترة الحالية.

 

وأكد عبد الجواد في تصريحات تلفزيونية” أن موقف إدارة النادي هي الإبقاء على زيزو مع الفريق لكونه العمود الرئيسي للفريق.

 

وأضاف أن إدارة الزمالك وضعت شرطان من أجل الموافقة على رحيل زيزو للدوري السعودي هي وجود عرض من رقمين أي أكثر من 10 ملايين يورو،  بالإضافة تواجد البديل الذي يمكن أن يتم التعاقد معه ويعوض رحيل اللاعب.

 

وكشفت تقارير إن نادي الشباب السعودي سيرسل وفدًا يصل إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، لحسم صفقة التعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، في الميركاتو الشتوي الجاري.

أخبار ذات صلة

الرقابة المالية تصدر كتاب دوري بشأن ضوابط حوالات المحافظ الائتمانية

قِمَّة AIM للاستثمار 2024: القطاع الخاص الإماراتي أساسيٌّ لتحسين التعاون الدولي

مجلس صناعات الطاقة يكرّم 12 شركة بجوائز WESCA في دبي لإنجازاتها البارزة في سلسلة التوريد للطاقة

“بي تك” تدعم تطوير كوادر “عمر أفندي” بتدريب متكامل في إطار استراتيجيتها لنقل خبراتها في مجال إدارة التجزئة

الفردان للصرافة شريك التحويلات الرسمي لكأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري 2024

وزير الاستثمار  يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ومجلس الأعمال المصري الياباني

“ايدج” تستعرض تميّزها التكنولوجي في معرض مراكش الدولي للطيران، وتُعزز نموها الإقليمي

Alibaba.com تعزز فرص التجارة الإلكترونية العالمية للشركات الإماراتية

آخر الأخبار
Oppo A78: الهاتف الذكي المثالي للمستخدمين في 2024 الرقابة المالية تصدر كتاب دوري بشأن ضوابط حوالات المحافظ الائتمانية توقعات أسعار الشقق في سكن مصر 2024: تحليل شامل تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة هامشيًا بختام تعاملات جلسة الثلاثاء استعراض شامل لشيري تيجو 8: الأداء والتصميم البنك التجاري الدولي يقدم حساب توفير “well savers” بعائد 17.5% توقعات سعر شيفرولية جامبو 2025: تحليل شامل كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل قروض السيارات الكهربائية في مصر المركزي المصري يسحب سيولة بقيمة 791.4 مليار جنيه من 28 بنكاً عبر عطاء السوق المفتوحة بروتوكول تعاون بين جامعة النيل ومؤسسة بصيرة وجامعة ويسترن ميتشجن الأمريكية لتأهيل متحدي الإعاقة البص... موعد حجز أراضي الإسكان الاجتماعي: كل التفاصيل هنا نشاط للرياح.. ننشر حالة الطقس غداً الأربعاء كل ما تريد معرفته عن شهادة CIB ذات العائد المتغير حزب الله يعلن مسئوليته عن استهداف مقر إقامة نتنياهو مي عبدالحميد: إيصال المعلومات الصحيحة للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل يقع على عاتق الصحفيين وزير الصحة والسكان يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا... كيف تسجل في سكن لكل المصريين 5؟ .. التفاصيل كاملة كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالاسم في خطوات بسيطة رئيس الوزراء يلتقي وزير التعليم العالي لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة "كايرو رانرز" و بهية ينظمان Run for a Cause في ديستريكت 5 لنشر الوعي و دعم المرضى