الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سباق هيلتون دبي تاور في 3 مارس يعود للعام التاسع على التوالي

 

  بعد النجاح الذي حققته السنوات السابقة ودخولها الآن عامها التاسع ، في 3 مارس، سيستضيف هيلتون دبي الممشى بالتعاون مع Race ME التحدي السنوي لجمع التبرعات ، سباق برج هيلتون دبي. ويتحدى السباق المتسابقين أن يصعدوا 730 خطوة في هيلتون دبي الممشى، ويعبروا خط النهاية في الطابق 35 . سيحظى أولئك الذين يكملون التحدي بمناظر لا مثيل لها للخليج العربي واحتفال ما بعد الحدث في بار ومكان تناول الطعام الشهير الموجود على سطح الفندق، PURE Sky Lounge & Dining.

 

كمبادرة تم تقديمها لرفع مستوى الوعي وجمع الأموال للجمعيات الخيرية وقضايا المحتاجين، يعمل فريق هيلتون مع ” مؤسسة الجليلة” هذا العام، حيث يقدم الدعم لهذه المنظمة العالمية الخيرية للرعاية الصحية والمكرسة لتغيير حياة الناس من خلال التعليم والبحث الطبي. تأسست المؤسسة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في أبريل 2013.

 

السباق مفتوح للجمهور والمقيمين والشركات المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تشجيع السياح أيضًا على المشاركة. يبدأ الحدث في تمام الساعة 7:00 صباحًا ويتبعه تناول وجبة إفطار صحية في الطابق 35 في PURE Sky Lounge & Dinning، بمجرد انتهاء المشاركين من التحدي. سيحصل جميع المشاركين على ميدالية، وسيحصل الفائزون الثلاثة الأوائل على كأس ويحصلون على بعض الجوائز المذهلة – من بينها الإقامة في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، أو الغداء أو العشاء في فندق دبليو في أبو ظبي والمزيد.

 

وعلقت جيزيل كلارك، مديرة فندق هيلتون دبي الممشى قائلة : “يسعدنا أن نعيد سباق البرج إلى المجتمع ليشارك فيه الجميع. لقد حقق هذا الحدث نجاحًا كبيرًا في السنوات السابقة، ونأمل أن يكون هذا العام، مع عودته التي طال انتظارها، أفضل من أي وقت مضى. تتمتع هيلتون بتاريخ طويل في رد الجميل للمجتمع المحلي، ونحن نشكر جميع الذين ينضمون إلينا في جهودنا لرفع مستوى الوعي وجمع الأموال لمؤسسة الجليلة.

 

يضم السباق عددًا من الرعاة الذين يدعمون المبادرة. تتضمن قائمة الرعاة لهذا العام: في الفئة الذهبية – شركة GreenParking ، شركة مواقف السيارات الوحيدة في الشرق الأوسط التي تمثل متجرًا شاملاً لجميع المنتجات والخدمات والحلول المتعلقة بمواقف السيارات؛ شركة Fine Hygiene ، هي شركة مكرسة لإثراء رفاهية الناس. مدفوعة بالرغبة في تطوير المنتجات التي تخلق فرقًا واضحًا في حياة عملائها، وتعزز أسلوب حياة أكثر صحة. وفي الفئة الفضية – Diversey ، الذي يقوم بتطوير وتقديم منتجات وخدمات وتقنيات مبتكرة تنقذ الأرواح وتحمي بيئتنا؛ الخليج الآسيوي هي الشركة الوحيدة التي تقدم حلولاً كاملة لمشاريع الفنادق وأغطية الضيافة فيما يتعلق بأغطية السرير والحمامات والمطاعم.

أخبار ذات صلة

مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يحتفي بالضيوف احتفالات اليوم الوطني السعودي

مصرللطيران للشحن الجوي توقع 3 عقود مع عدد من وكلاء الشحن

وزير الطيران المدني يلتقي برئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية

قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية

صندوق النقد الدولي يشيد بتجاوز السعودية لأهداف رؤية 2030 في قطاع السياحة

منتجعات أتلانتس

منتجعات أتلانتس ترحب ببول بيكر كرئيس

بمنتجع "أتلانتس" النخلة

خصومات استثنائية بمنتجع “أتلانتس” النخلة خلال سبتمبر احتفالًا بذكرى الافتتاح

وزير الطيران المدني يلتقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي”الإياتا”

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة