الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حصريا لعملاء إيميرالد ولأول مرة في مصر

اتصالات من &e في مصر تتعاون مع مؤسسة السياحة الدولية GTO في المملكة المتحدة

في خطوة غير مسبوقة تهدف إلى إثراء تجربة السفر لعملائها، أعلنت شركة “اتصالات من &e في مصر”، الرائدة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، عن شراكتها المبتكرة مع مؤسسة السياحة الدولية GTO و تتيح هذه الشراكة المميزة لعملاء “اتصالاتEmerald ” الاستفادة بعروض خاصة وفريدة، تسمح لهم بحجز أي فندق حول العالم بالعملة المحلية، في تحرك يؤكد التزام “اتصالات من &e في مصر” بتقديم خدمات متميزة ومبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتتجاوز توقعاتهم.

وعبر هذه الشراكة، يستطيع جميع عملاء “اتصالاتEmerald ” الاستمتاع بالعديد من المزايا، بما في ذلك خدمة عملاء محترفة ومدربة تدريبًا عاليًا، والتي تضمن تجربة سفر مريحة واستثنائية على مدار الساعة، إلى جانب إمكانية الدفع بالعملة المحلية بالسعر الرسمي، لأي فندق حول العالم، حيث تكون اتصالات Emerald و GTO الكيان الوحيد الذي يقبل الدفع بالعملة المحلية بالسعر الرسمي لحجوزات الفنادق حول العالم، مما يسهل على العملاء المصريين السفر براحة تامة ودون أي قيود.

وأعرب المهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة اتصالات من &e في مصر، عن سعادته بالشراكة مع مؤسسة السياحة الدولية GTO، والتي تعزز مكانة “اتصالاتEmerald ” كأفضل تعريفة في مصر تمنح عملائها أعلى قيمة ورفاهية.

وقال يحيى: “نسعى من خلال الشراكة بين Emerald وGTO  توفير حلول أكثر مرونة لعملائنا ونقدم لهم بوابة الدفع الوحيدة التي تقبل السداد بالعملة المحلية بالسعر الرسمي للحجز في أي فندق حول العالم، بالإضافة إلى العديد من العروض الترويجية القوية والجذابة التي تجعل العملاء يستمتعون بجودة الخدمات المقدمة”.

وأكد يحيى أن “اتصالات من &e في مصر” تضع عملائها على رأس أولوياتها، وتسعى دائمًا لتقديم تجارب فريدة ومميزة لهم، وفي مقدمتهم عملاء Emerald المميزين، والتي تعد من أرقى الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، وهذه الشراكة هي مثال حي على ذلك.

من جانيه أعرب الدكتور محمد زعزع رئيس مجلس إدارة مؤسسة السياحة الدولية GTO عن سعادته بالتعاون مع اتصالات من &e في مصر لتقديم أفضل خدمات المنظمة الرائدة لجميع عملاء Emerald في مصر بما يضمن لهم تجربة سفر ممتعة وسهلة مع وسيلة سداد بالعملة المحلية وبالسعر الرسمي، مؤكدا ان مؤسسة GTO لديها أكبر برنامج ولاء للسفر في العالم بتغطية 100% على مستوى انحاء العالم

ويتيح نظام اتصالات Emerald عددا من الخدمات والمزايا المذهلة التي تجعل تجربة السفر والعمل للعملاء لا تضاهى، كما يوفر نظام Emerald  جميع الخدمات التي تلبي احتياجات جميع الأفراد والشركات ورجال الأعمال، ما يعكس رؤية الشركة التوسعية الطموحة، واستراتيجيتها المستقبلية تحت مظلة الهوية المؤسسية الجديدة للمجموعة الأم  ” &e “، والتي نجحت في تحقيق الريادة عالميا في مجال الاستثمار التكنولوجي.

 

وتلتزم “اتصالات من &e في مصر” بتقديم الدعم وتطوير المجتمعات التي تخدمها بروح الابتكار والإبداع، وتسعى جاهدة لتحسين سبل العيش ورفع مستوى التطلع نحو مستقبل أفضل، مع التزام قوي بالمسؤولية المجتمعية والدور الفعّال في دعم اقتصاديات الدول والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

 

وتثق “اتصالات من &e في مصر” في أن نجاحها يرتبط بنجاح الاقتصاديات التي تشارك فيها، وهي لا تكتفي بتقديم خدمات وتقنيات تمكن عملائها من البقاء على اتصال دائم بكل ما يهمهم، بل تسعى أيضًا للمساهمة في مبادرات للحفاظ على صحة المجتمع وتشجيعهم على التعلم واستكشاف كل ما هو جديد. وبهذا النهج، تدعم “اتصالات من &e في مصر” التطوير الاقتصادي وتعزز التواصل والابتكار، ومواكبة التغيرات السريعة والمتلاحقة في عالم اليوم ومستقبله.

أخبار ذات صلة

شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين

انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية

وزير التعليم العالي: اهتمام متزايد بملف الذكاء الاصطناعي وربطه بمنظومة التعليم العالي

د. أيمن عاشور يؤكد: زيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج

إيتون الشرق الأوسط تطلق تطبيقاً لإدارة الأصول يهدف إلى مكافحة المنتجات الكهربائية المقلدة

أحدث إصدارات أصالة وتامر حسني ونانسي عجرم وماجد المهندس على يانغو بلاي

الاحتيال عبر البريد الإلكتروني يعرض المؤسسات والأفراد بالبحرين لتهديدات

ماستركارد تطلق سلسلة بودكاست “Her Voice” في مصر لإلهام الجيل القادم من المبدعات

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب