الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أتلانتس يقدم عروضًا حية: مارتن غاريكس في حفل موسيقي مباشر لا يمكن تفويته على خلفية جزيرة النخلة

تعود ATLANTIS LIVE يوم السبت 11 مايو بسلسلة الموسيقى الحية الأسطورية التي يرأسها منسق الأغاني/المنتج الشهير عالميًا، مارتن غاريكس. مع فتح الأبواب عند الساعة 8:00 مساءً، يمكن لرواد الحفل الاستمتاع بأداء مثير من أحد أكثر منسقي الأغاني موهبة وتأثيراً في العالم، في واحدة من أكثر الوجهات الموسيقية الحية شهرة في المدينة، والتي تقع على خلفية جزيرة النخلة وأفق دبي المتلألئ.

 

يعتبر مارتن غاريكس أحد أبرز الفنانين في موسيقى الرقص اليوم، وقد صعد إلى الشهرة العالمية بأغنيته “Animals” التي حققت نجاحًا كبيرًا في عام 2013. وقد عززت ألحانه المعدية وعروضه الحية المثيرة مكانته باعتباره DJ/منتجًا مشهورًا عالميًا، مع مجموعة واسعة من الأغاني الناجحة بما في ذلك التعاون مع فنانين عالميين مثل “In the Name of Love” (مع Bebe Rexha)، و”Scared to Be Lonely” (مع Dua Lipa) و”هناك من أجلك” (مع Troye Sivan). .

 

غاريكس ليس غريباً على دبي، حيث قدم آخر حفل له في المدينة في عام 2022. ومنذ ذلك الحين، انتظر المشجعون عودته بفارغ الصبر ويمكنهم أخيرًا مشاهدة أدائه المتميز في النسخة الأولى من أتلانتس دبي من سلسلة 2024 ATLANTIS LIVE في مايو المقبل. يمكن لرواد الحفلات الموسيقية الانضمام إلى غاريكس على سطح يطل على المحيط العربي وجزيرة النخلة، حيث يستمتعون بمزيج مبهج من الأغاني التي تتصدر المخططات والمؤثرات والمرئيات المذهلة التي تتجاوز الحدود. منذ اللحظة التي يعتلي فيها المسرح، سينقل غاريكس المعجبين مباشرة إلى الجنة الموسيقية، ويغرس الفرحة الجامحة التي ميزت صعوده إلى النجومية على مدار العقد الماضي.

 

يمكن للضيوف أيضًا توقع الإعلان عن أعمال داعمة مفاجئة وعناصر إنتاج متطورة. مع الدخول المبكر العام الذي يبدأ من 300 درهم إماراتي فقط، يمكن لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر حميمية ” الذهاب إلى أبعد من ذلك” مع مارتن غاريكس، مع تجارب محدودة لكبار الشخصيات وطاولات تبدأ عند إنفاق مشروبات بحد أدنى 15000 درهم إماراتي لما يصل إلى عشرة ضيوف.

 

منذ افتتاحه في عام 2008، كان لأتلانتس دبي حضور قوي في المشهد الترفيهي في دبي، حيث جلب بعضًا من أكبر الفنانين والفنانين والمقيمين ودي جي في العالم إلى شواطئ جزيرة النخلة . من بالماراما وبلاك كوفي في إيبيزا، إلى بيونسيه وسويتش هاوس مافيا مؤخرًا، تبدأ الوجهة الترفيهية عامًا آخر مع أحد أكبر الفنانين في العالم.

أخبار ذات صلة

مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يحتفي بالضيوف احتفالات اليوم الوطني السعودي

مصرللطيران للشحن الجوي توقع 3 عقود مع عدد من وكلاء الشحن

وزير الطيران المدني يلتقي برئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية

قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية

صندوق النقد الدولي يشيد بتجاوز السعودية لأهداف رؤية 2030 في قطاع السياحة

منتجعات أتلانتس

منتجعات أتلانتس ترحب ببول بيكر كرئيس

بمنتجع "أتلانتس" النخلة

خصومات استثنائية بمنتجع “أتلانتس” النخلة خلال سبتمبر احتفالًا بذكرى الافتتاح

وزير الطيران المدني يلتقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي”الإياتا”

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة