الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هواوي تطلق HUAWEI FreeClip لراحة وأناقة لا مثيل لهما

 

 

لسنوات، أثارت سماعات الأذن المفتوحة مناقشات داخل مجتمع الصوت، حيث قدمت بديلاً للتصميمات السائدة داخل الأذن بينما واجهت انتقادات بسبب مشكلات الراحة. ولمعالجة هذه المخاوف بشكل مباشر، تكشف هواوي بكل فخر عن سماعات HUAWEI FreeClip المبتكر، الذي يضع معايير جديدة في الراحة والأناقة والأداء الصوتي.

في قلب HUAWEI FreeClip يكمن تصميم على شكل حرف C الثوري، نتيجة ثلاث سنوات من الهندسة الدقيقة. يحقق هذا التصميم توازنًا مثاليًا بين الجمال والراحة، باستخدام بنية على شكل حرف C مصممة لتحقيق الاستقرار والمتانة. يضمن التصميم المريح، المصمم باستخدام بيانات من 10000 شكل أذن عالمي، ملاءمة آمنة ومريحة للارتداء طوال اليوم.

يعيد HUAWEI FreeClip تعريف تجربة الصوت للأذن المفتوحة من خلال تحسين المسافة والزاوية بين قناة الأذن ومخرج الصوت، مما يضمن صوتًا واضحًا تمامًا دون تسرب. بفضل ميزات مثل وحدة التشغيل عالية الحساسية ذات المغناطيس المزدوج ونظام الموجات الصوتية العكسية، ترتقي جودة الصوت إلى آفاق جديدة، مما يوفر تجارب استماع غامرة وخاصة.

بفضل دعم إيماءات اللمس، يتيح HUAWEI FreeClip التحكم السلس في تشغيل الصوت بنقرات بسيطة. بفضل عمر البطارية المذهل الذي يصل إلى 36 ساعة ومقاومة IP54 للماء والغبار والعرق، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجلسات موسيقية متواصلة ومكالمات واضحة للغاية حتى في البيئات الصاخبة. يضمن تقليل ضوضاء المكالمات الثلاثية وخوارزمية DNN المدعومة بالذكاء الاصطناعي اتصالاً خاليًا من التشتيت.

يمزج سماعات HUAWEI FreeClip بين الموضة والتكنولوجيا بسلاسة، ليلبي احتياجات المستخدمين المهتمين بالأناقة والذين يبحثون عن الأداء الوظيفي والأناقة. سواء كنت في صالة الألعاب الرياضية أو المكتب أو الخروج ليلاً، فإن سماعات الأذن هذه هي الرفيق المثالي لأي مناسبة. يوفر HUAWEI FreeClip بسعر 8999 جنيهًا مصريًا مزيجًا لا مثيل له من الأناقة والراحة والأداء.

يسر شركة هواوي أن تعلن عن عرضين جذابين للتقسيط لجهاز HUAWEI FreeClip. يمكن للعملاء الاستفادة من خطة الدفعة الأولى لمدة 12 شهرًا و0 فائدة و0 رسوم إدارية من خلال البنك الأهلي وبنك مصر والبنك التجاري الدولي. وبدلاً من ذلك، هناك خيار التقسيط بقيمة 750 جنيهًا مصريًا شهريًا لمدة 12 شهرًا، مما يجعل HUAWEI FreeClip في متناول جمهور أوسع.

يتوفر الآن جهاز HUAWEI FreeClip للشراء في متجر هواوى وتجار التجزئة المحددين والبائعين المعتمدين عبر الإنترنت. لا تفوت فرصة تجربة حرية الصوت والأناقة مع سماعات HUAWEI FreeClip.

أخبار ذات صلة

شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين

انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية

وزير التعليم العالي: اهتمام متزايد بملف الذكاء الاصطناعي وربطه بمنظومة التعليم العالي

د. أيمن عاشور يؤكد: زيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج

إيتون الشرق الأوسط تطلق تطبيقاً لإدارة الأصول يهدف إلى مكافحة المنتجات الكهربائية المقلدة

أحدث إصدارات أصالة وتامر حسني ونانسي عجرم وماجد المهندس على يانغو بلاي

الاحتيال عبر البريد الإلكتروني يعرض المؤسسات والأفراد بالبحرين لتهديدات

ماستركارد تطلق سلسلة بودكاست “Her Voice” في مصر لإلهام الجيل القادم من المبدعات

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب