الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إيليفجن تطلق عملياتها رسمياً في لندن بهدف إعادة تعريف مشهد الإعلانات الرقمية الخارجية في المملكة المتحدة

 تعلن شركة إيليفجن، الرائدة في حلول الإعلام الرقمي الخارجي، بفخر عن توسعها الدولي الي المملكة المتحدة. وتعتزم الشركة التي تتخذ من دبي مقرًا لها إعادة تعريف هذا المجال من خلال توفير شاشات الإعلانات الرقمية في المصاعد داخل العقارات السكنية لأول مرة في المملكة المتحدة. مع وضع لافتات على 93 مبنى، 63 منها قيد التشغيل و30 مبنى آخر قيد التركيب، ومئات المباني قيد التنفيذ، تركز شركة إيليفجن حالياً على لندن قبل التوسع إلى مدن أخرى في جميع أنحاء البلاد.

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة إيليفجن، نيال سلام، عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: “تمثل رحلتنا التي تبدأ من قلب دولة الإمارات العربية المتحدة وصولاً إلى المجتمعات السكنية المزدهرة في لندن خطوة كبيرة في التزامنا بتقديم حلول إعلامية عالمية المستوى.

ونؤمن بتوفير فرص إعلانية فريدة وفعالة لا تلبي احتياجات المعلنين ووكالات الإعلام فحسب، بل تعمل كذلك على تمكين المطورين وشركات إدارة المباني من الوصول إلى حلول اتصال فعالة مع المقيمين”.

منذ تأسيسها في دبي في عام 2011، كانت شركة إيليفجن في طليعة الشركات التي تقديم أصول إعلانية خارجية مبتكرة وحلول اتصال فعالة للمقيمين. وقد شهدت الشركة تطورًا هائلاً ومستمرًا طوال العقد الماضي، حيث زادت شبكتها بمعدل نمو سنوي متوسط قدره 33%.

من خلال إطلاقها في لندن، تستعد شركة إيليفجن، الشركة الرائدة في مجال الإعلانات الرقمية الخارجية، لإعادة تعريف هذا المشهد في المنطقة أيضًا، ويأتي هذا التوسع في وقت حيوي، حيث يواصل قطاع الإعلانات الرقمية الخارجية نموه الفريد في المملكة المتحدة، حيث ازداد معدل الإنفاق الإجمالي بنسبة 12.5% ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 841 مليون جنيه إسترليني في عام 2023. مدعومة باستمرار الاستثمار في الشاشات الرقمية، يتوقع المحللون أن تشكل الإعلانات الرقمية ثلاثة أرباع الإنفاق على الإعلانات الخارجية بحلول عام 2027.

تقدم تجربة شركة إيليفجن الفريدة في مجال الإعلانات الرقمية الخارجية منصة حيوية للمعلنين والمطورين وشركات إدارة المباني على حد سواء. حيث تعمل شاشات الـLCD المثبتة في المصاعد على جذب انتباه السكان في بيئة خالية من التشتت. والأهم من ذلك، ستوفر أداة حيوية للمطورين وشركات إدارة المباني، وتتيح لهم الوصول عن بُعد إلى منصة إيليفجن كوم كونكت لإعداد، وتحميل، وعرض الرسائل المجتمعية المهمة في الوقت الفعلي، مما يساعد علي الحفاظ علي تفاعل السكان وابقائهم علي اطلاع بكل ما هو جديد.

وأعرب جيمي بول، المدير العام المعين حديثًا في المملكة المتحدة، عن حماسه لهذه المبادرة قائلاً: “تُعد المملكة المتحدة سوقًا حيويًا يتزايد الإقبال عليه في مجال حلول الاتصالات الإعلامية المتقدمة. وما يجعلنا رائدين في هذا المجال هو نهج شركة إيليفجن الفريد من نوعه في مجال الإعلانات الرقمية الخارجية إلى جانب التزامنا بالاتصالات الفعالة مع السكان. نتطلع إلى عقد شراكات مجدية وتقديم قيم لا مثيل لها لعملائنا في المملكة المتحدة.”

يعد توسع شركة إيليفجن في سوق المملكة المتحدة شهادةً على التزامنا بدفع حدود الإعلانات الرقمية الخارجية وتعزيز الروابط القوية بين المعلنين للمطورين وشركات إدارة المباني والسكان.

أخبار ذات صلة

شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين

انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية

وزير التعليم العالي: اهتمام متزايد بملف الذكاء الاصطناعي وربطه بمنظومة التعليم العالي

د. أيمن عاشور يؤكد: زيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج

إيتون الشرق الأوسط تطلق تطبيقاً لإدارة الأصول يهدف إلى مكافحة المنتجات الكهربائية المقلدة

أحدث إصدارات أصالة وتامر حسني ونانسي عجرم وماجد المهندس على يانغو بلاي

الاحتيال عبر البريد الإلكتروني يعرض المؤسسات والأفراد بالبحرين لتهديدات

ماستركارد تطلق سلسلة بودكاست “Her Voice” في مصر لإلهام الجيل القادم من المبدعات

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب