الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إيليفجن تطلق عملياتها رسمياً في لندن بهدف إعادة تعريف مشهد الإعلانات الرقمية الخارجية في المملكة المتحدة

 تعلن شركة إيليفجن، الرائدة في حلول الإعلام الرقمي الخارجي، بفخر عن توسعها الدولي الي المملكة المتحدة. وتعتزم الشركة التي تتخذ من دبي مقرًا لها إعادة تعريف هذا المجال من خلال توفير شاشات الإعلانات الرقمية في المصاعد داخل العقارات السكنية لأول مرة في المملكة المتحدة. مع وضع لافتات على 93 مبنى، 63 منها قيد التشغيل و30 مبنى آخر قيد التركيب، ومئات المباني قيد التنفيذ، تركز شركة إيليفجن حالياً على لندن قبل التوسع إلى مدن أخرى في جميع أنحاء البلاد.

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة إيليفجن، نيال سلام، عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: “تمثل رحلتنا التي تبدأ من قلب دولة الإمارات العربية المتحدة وصولاً إلى المجتمعات السكنية المزدهرة في لندن خطوة كبيرة في التزامنا بتقديم حلول إعلامية عالمية المستوى.

ونؤمن بتوفير فرص إعلانية فريدة وفعالة لا تلبي احتياجات المعلنين ووكالات الإعلام فحسب، بل تعمل كذلك على تمكين المطورين وشركات إدارة المباني من الوصول إلى حلول اتصال فعالة مع المقيمين”.

منذ تأسيسها في دبي في عام 2011، كانت شركة إيليفجن في طليعة الشركات التي تقديم أصول إعلانية خارجية مبتكرة وحلول اتصال فعالة للمقيمين. وقد شهدت الشركة تطورًا هائلاً ومستمرًا طوال العقد الماضي، حيث زادت شبكتها بمعدل نمو سنوي متوسط قدره 33%.

من خلال إطلاقها في لندن، تستعد شركة إيليفجن، الشركة الرائدة في مجال الإعلانات الرقمية الخارجية، لإعادة تعريف هذا المشهد في المنطقة أيضًا، ويأتي هذا التوسع في وقت حيوي، حيث يواصل قطاع الإعلانات الرقمية الخارجية نموه الفريد في المملكة المتحدة، حيث ازداد معدل الإنفاق الإجمالي بنسبة 12.5% ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 841 مليون جنيه إسترليني في عام 2023. مدعومة باستمرار الاستثمار في الشاشات الرقمية، يتوقع المحللون أن تشكل الإعلانات الرقمية ثلاثة أرباع الإنفاق على الإعلانات الخارجية بحلول عام 2027.

تقدم تجربة شركة إيليفجن الفريدة في مجال الإعلانات الرقمية الخارجية منصة حيوية للمعلنين والمطورين وشركات إدارة المباني على حد سواء. حيث تعمل شاشات الـLCD المثبتة في المصاعد على جذب انتباه السكان في بيئة خالية من التشتت. والأهم من ذلك، ستوفر أداة حيوية للمطورين وشركات إدارة المباني، وتتيح لهم الوصول عن بُعد إلى منصة إيليفجن كوم كونكت لإعداد، وتحميل، وعرض الرسائل المجتمعية المهمة في الوقت الفعلي، مما يساعد علي الحفاظ علي تفاعل السكان وابقائهم علي اطلاع بكل ما هو جديد.

وأعرب جيمي بول، المدير العام المعين حديثًا في المملكة المتحدة، عن حماسه لهذه المبادرة قائلاً: “تُعد المملكة المتحدة سوقًا حيويًا يتزايد الإقبال عليه في مجال حلول الاتصالات الإعلامية المتقدمة. وما يجعلنا رائدين في هذا المجال هو نهج شركة إيليفجن الفريد من نوعه في مجال الإعلانات الرقمية الخارجية إلى جانب التزامنا بالاتصالات الفعالة مع السكان. نتطلع إلى عقد شراكات مجدية وتقديم قيم لا مثيل لها لعملائنا في المملكة المتحدة.”

يعد توسع شركة إيليفجن في سوق المملكة المتحدة شهادةً على التزامنا بدفع حدود الإعلانات الرقمية الخارجية وتعزيز الروابط القوية بين المعلنين للمطورين وشركات إدارة المباني والسكان.

أخبار ذات صلة

مراجعة Redmi Note 13: أداء ومواصفات رائعة

هل يستحق سامسونج جالاكسي A54 الشراء؟ إليك التفاصيل

جامعة النيل تنظم النسخة السادسة من مؤتمر العلوم المبتكرة الرائدة والذكية الدولي (NILES2024)

إستونيا تعزز ريادتها التكنولوجية عالميّاً في جيتكس 2024 بشراكات جديدة مع الإمارات

بهدف تعزيز التعليم الرقمي في مجال طب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط

إنفينيكس Infinix تكشف رسميًا عن هاتف Hot 50 Pro Plus

هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير

كل ما تريد معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A35

آخر الأخبار
السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين رئيس الوزراء يتابع مع وزير الطيران المدني موقف تطوير مطاري "برج العرب" و"العلمين الدولي" كوزمسيرج تُعلن عن افتتاح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم أسعار اشتراكات الخط الثالث للمترو 2024: كل ما تحتاج معرفته رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول عدداً من ملفات العمل اكتشف تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد لعام 2024 لايفيرا توطّن أكثر من ٥٠٪؜ من احتياجيات السعودية من الأنسولين بشراكة مع نوفو نورديسك السعودية البنك المركزي يوافق على بيع سندات خزانة بـ12.3 مليار جنيه نائب رئيس مجلس الوزراء: تحديد الأولويات يساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للصحة رابط التقديم لشقق الإسكان المتميز بالمدن الجديدة و الشروط اللازمه للتقديم اتحاد الكرة: الزمالك لم يطلب رسميا حكاما أجانب لنهائى السوبر أمام الأهلى وزيرة التضامن تفتتح المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس وزير الخارجية والهجرة يستقبل المبعوث الأممي لليمن وزير العمل يبحث مع وزير الاستثمار تفعيل سُبل التعاون في الملفات المٌشتركة موعد قرعة المرحلة الأولى من وحدات فالي تاورز أكتوبر.. كل التفاصيل حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة شروط التقديم على شقق بيت الوطن: كل ما تحتاج معرفته سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية