الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مواصفات السيارة لادا إسكرا السيدان الجديدة

 

 

تعد شركة لادا هي علامة تجارية روسية مملوكة لشركة صناعة السيارات أوتوفاز، ويقع مقرها في مدينة تولياتي الروسية، وتأسست شركة لادا في أوائل الستينات من القرن العشرين وكانت تعمل في بداياتها في تجميع بعض سيارات فيات الإيطالية بموجب شراكة بين الطرفين .

 

شركة لادا هي علامة تجارية روسية مملوكة لشركة صناعة السيارات أوتوفاز، ويقع مقرها في مدينة تولياتي الروسية، وتأسست شركة لادا في أوائل الستينات من القرن العشرين وكانت تعمل في بداياتها في تجميع بعض سيارات فيات الإيطالية بموجب شراكة بين الطرفين .

 

كشفت شركة أوتوفاز عن طرازها الجديد لادا إسكرا ، تنتمي إسكرا  لفئة السيارات السيدان صغيرة الحجم ، وسيتم تقديم السيارة مع بداية عام 2025 المقبل ، وتظهر السيدان الجديدة من لادا بمظهر أنيق وعصري ، وتظهر إسكرا  بإطارات جديدة ، ومصابيح خلفية وأمامية جديدة ، وتم تثبيت أحرف كلمة لادا علي الحقيبة الخلفية للسيارة .

 

تحصل سيارة  لادا إسكرا السيدان الجديدة علي قوتها من محرك سعه 1600 سي سي ، وتنتج قوة 89 حصان، ومتصل بها ناقل حركة مانيوال مكون من 5 سرعات، وهو نفس محرك سيارة لادا جرانتا .

 

بالاضافة الي ان سيارة  لادا إسكرا السيدان الجديدة تحتوي علي محرك اخر سعه 1600 سي سي ، ينتج قوة 105 حصان، ومقترن به علبة تروس أوتوماتيك، او مانيوال مكون من 6 سرعات .

 

 

والجدير بالذكر ان سيارة  لادا إسكرا سيتم إنتاجها في مصنع توجلياتي مع بداية عام 2025 ، وسيتم الإعلان عن أسعارها مع البدء الفعلي في إنتاجها خلال العام القادم 2025 .

أخبار ذات صلة

خبير سيارات: اشتراط “المرور” بموافقة الوكلاء قبل ترخيص “البيك أب – الدبل كابينة” يحد من التلاعب

ويرلين يتصدر ترتيب السائقين قبيل السباق الختامي للموسم العاشر من بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي في لندن

المجدوعي للسيارات جينيسيس الراعي الرسمي لنادي القادسية

KGM TORRES الكورية تفوز بجائزتي أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء

“كيان إيجيبت” تطرح النسخة الخاصة من “سيات إبيزا” لعملائها

“العربية للسيارات” تُقدِّم حلول التبريد المبتكرة من “نيسان” لتعزيز تنقل الشركات

تكريم “نادى السيارات والرحلات المصرى” فى “الأفضل” احتفالًا بمئوية تأسيسه

“نيسان مصر” تحتفل بنهاية عام من الإنجازات مع موزعيها المعتمدين 

آخر الأخبار
فنادق ريكسوس مصر لعطلات حافلة بمتعة الحياة والرفاهية المطلقة تعاون بين شركة التعمير والإسكان العقاريةHDP ونادي الجزيرة الرياضي GSC المركزي الصيني يخفض أسعار الفائدة الرئيسية على القروض وزارة التربية والتعليم تعلن الاجراءات المنظمة لفحص تحويلات المرحلة الثانوية وزيرة البيئة تستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ الدكتور سويلم يشارك فى الإحتفال بالذكرى الثلاثين لعيد التحرير الوطنى لدولة رواندا البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليار جنيه سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية ألكامي للتطوير العقاري تطلق منتجع (Elo Resort) بمدينة العلمين الجديدة خبير سيارات: اشتراط "المرور" بموافقة الوكلاء قبل ترخيص "البيك أب - الدبل كابينة" يحد من التلاعب احمد عدوية ونجله محمد يرفعان شعار كامل العدد بحفل شبين الكوم .. جولات تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدن العبور والمنيا والفشن الجديدة اي جي بنك و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء وزير الخارجية يلتقى مع وزير خارجية جمهورية أنجولا على هامش أعمال القمة التنسيقية وزير قطاع الأعمال يجتمع بالأعضاء المنتدبين للشركات التابعة للقابضة للسياحة والفنادق