الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مواصفات السيارة لادا إسكرا السيدان الجديدة

 

 

تعد شركة لادا هي علامة تجارية روسية مملوكة لشركة صناعة السيارات أوتوفاز، ويقع مقرها في مدينة تولياتي الروسية، وتأسست شركة لادا في أوائل الستينات من القرن العشرين وكانت تعمل في بداياتها في تجميع بعض سيارات فيات الإيطالية بموجب شراكة بين الطرفين .

 

شركة لادا هي علامة تجارية روسية مملوكة لشركة صناعة السيارات أوتوفاز، ويقع مقرها في مدينة تولياتي الروسية، وتأسست شركة لادا في أوائل الستينات من القرن العشرين وكانت تعمل في بداياتها في تجميع بعض سيارات فيات الإيطالية بموجب شراكة بين الطرفين .

 

كشفت شركة أوتوفاز عن طرازها الجديد لادا إسكرا ، تنتمي إسكرا  لفئة السيارات السيدان صغيرة الحجم ، وسيتم تقديم السيارة مع بداية عام 2025 المقبل ، وتظهر السيدان الجديدة من لادا بمظهر أنيق وعصري ، وتظهر إسكرا  بإطارات جديدة ، ومصابيح خلفية وأمامية جديدة ، وتم تثبيت أحرف كلمة لادا علي الحقيبة الخلفية للسيارة .

 

تحصل سيارة  لادا إسكرا السيدان الجديدة علي قوتها من محرك سعه 1600 سي سي ، وتنتج قوة 89 حصان، ومتصل بها ناقل حركة مانيوال مكون من 5 سرعات، وهو نفس محرك سيارة لادا جرانتا .

 

بالاضافة الي ان سيارة  لادا إسكرا السيدان الجديدة تحتوي علي محرك اخر سعه 1600 سي سي ، ينتج قوة 105 حصان، ومقترن به علبة تروس أوتوماتيك، او مانيوال مكون من 6 سرعات .

 

 

والجدير بالذكر ان سيارة  لادا إسكرا سيتم إنتاجها في مصنع توجلياتي مع بداية عام 2025 ، وسيتم الإعلان عن أسعارها مع البدء الفعلي في إنتاجها خلال العام القادم 2025 .

أخبار ذات صلة

شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم

سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية

استعراض نيسان قشقاي 2025: تصميم وأداء متميز

مواصفات Geely Coolray: سيارة الكروس أوفر الجديدة في الأسواق

حقيقة إصدار قرار بخفض “كوتة” استيراد السيارات في مصر بنحو 20% بدءاً من الشهر الجاري

سيارات كهرباء في مصر بالتقسيط 2024

اكتشف أرخص سيارة كهربائية في مصر: دليل الشراء 2024

سكودا كاروك 2025: السيارة العائلية المثالية

أرخص سيارة زيرو في مصر

أفضل الخيارات لشراء سيارة مستعملة بالتقسيط في مصر

آخر الأخبار
السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين رئيس الوزراء يتابع مع وزير الطيران المدني موقف تطوير مطاري "برج العرب" و"العلمين الدولي" كوزمسيرج تُعلن عن افتتاح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم أسعار اشتراكات الخط الثالث للمترو 2024: كل ما تحتاج معرفته رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول عدداً من ملفات العمل اكتشف تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد لعام 2024 لايفيرا توطّن أكثر من ٥٠٪؜ من احتياجيات السعودية من الأنسولين بشراكة مع نوفو نورديسك السعودية البنك المركزي يوافق على بيع سندات خزانة بـ12.3 مليار جنيه نائب رئيس مجلس الوزراء: تحديد الأولويات يساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للصحة رابط التقديم لشقق الإسكان المتميز بالمدن الجديدة و الشروط اللازمه للتقديم اتحاد الكرة: الزمالك لم يطلب رسميا حكاما أجانب لنهائى السوبر أمام الأهلى وزيرة التضامن تفتتح المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس وزير الخارجية والهجرة يستقبل المبعوث الأممي لليمن وزير العمل يبحث مع وزير الاستثمار تفعيل سُبل التعاون في الملفات المٌشتركة موعد قرعة المرحلة الأولى من وحدات فالي تاورز أكتوبر.. كل التفاصيل حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة شروط التقديم على شقق بيت الوطن: كل ما تحتاج معرفته سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية