الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

beIN SPORTS تكشف عن فريق المواهب في تغطيتها الإعلامية لبطولة أمم أوروبا 2024™

كشفت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن أسماء مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم والمحللين الذين ينضمون لاستوديوهات التحليل خلال التغطية الحصرية لبطولة أمم أوروبا 2024. ويمكن لعشاق كرة القدم في 24 سوقاً ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة أبرز التحليلات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، والتي يقدمها أساطير اللعبة طوال فترة البطولة التي تنطلق يوم الجمعة 14 يونيو في ألمانيا وتستمر لشهر كامل.

وتضم قائمة المحللين مجموعة من أبرز الأسماء عالمياً، مثل بطل كأس العالم 1998 والفائز بكأس أمم أوروبا عام 2000 مارسيل ديسايي، وأيقونة كرة القدم الهولندية رود خوليت، الذي فاز بالبطولة الأبرز في القارة الأوروبية في عام 1988، بالإضافة إلى الجناح الإسباني لويس غارسيا، والمدافع الفرنسي ميكائيل سيلفستر، إلى جانب نجوم كرة القدم الإنجليزية آشلي كول، وجو كول، وجو هارت، وجلين هودل، ومدرب أرسنال السابق أرسين فينجر.

 

كما تشتمل القائمة على عددٍ من أشهر النجوم في المنطقة، مثل نجوم كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة، ووائل جمعة، وهيثم فاروق، وأحمد المحمدي، إلى جانب المغربي يوسف شيبو، والجزائري رفيق صايفي، والقطري عبد العزيز السليطي، والكويتي طارق الجلاهمة، والسعودي ياسر القحطاني، مما يعزز من التنوع في تقديم التحليلات الفنية للمباريات. كما يشارك أبرز لاعبي الكرة التونسية طارق ذياب، وكريم حجي، وحاتم الطرابلسي في هذه التغطية ليساهموا في إثرائها من خلال خبراتهم الواسعة.

 

وترتكز تغطية beIN SPORTS باللغة العربية على فريق من كبار المقدمين، من بينهم محمد سعدون الكواري، وعبد العزيز النصر، وطارق الحماد، ومهند الجالي، ومحمد كيدان، ومشاري الشمري، بينما تضم ​​قائمة المعلقين عصام الشوالي، وحفيظ الدراجي، وعلي محمد علي، وحسن العيدروس، وخليل البلوشي، وغيرهم من المعلقين المحترفين. ويشرف على التغطية باللغة الإنجليزية مجموعة من الشخصيات الشهيرة، مثل ريتشارد كيز، وآندي جراي، ونيكي كروسبي، وآران سامرز، برفقة اللاعب الدولي السابق لجمهورية أيرلندا جيسون ماكاتير، والظهير الأيسر السابق لنادي باريس سان جيرمان ديدييه دومي.

 

وستكون beIN SPORTS في الطليعة من خلال مبادرتها beINSPIRED – وهي منصة لرفع مستوى الرياضات المهمشة، وتعزيز حضور مجموعة متنوعة من المواهب عبر شاشات beIN، وخاصة المواهب من السيدات. وتتولى كل من آسيا عبد الله، وستيفاني سعد، وأريج سليم، ونيرفانا العبد، ونتالي رنتيسي، وهديل رياض تقديم برامج التغطية باللغة العربية.

 

وتوفر الشبكة تغطية شاملة وحصرية لجميع مواجهات البطولة التي تبلغ 51 مباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك على قنوات beIN SPORTS MAX، حيث تقدم كل من قناتيّ 1 beIN SPORTS MAX وbeIN SPORTS MAX 2  تغطية باللغة العربية، في حين تقدم قناة beIN SPORTS MAX 3 تغطية باللغة الإنجليزية، بينما توفر قناة beIN SPORTS MAX 4 تعليقاً باللغة الفرنسية على جميع المباريات. وتقدم قناة beIN SPORTS الإخبارية المفتوحة تغطية واسعة على مدار اليوم، بمشاركة 10 من مراسلي beIN في ألمانيا.

أخبار ذات صلة

المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي

شنايدر إلكتريك تعلن انطلاق المنافسات المؤهلة لمسابقة Enactus العالمية في مصر يومي 29 و30 يوليو

“رئيس البريد المصري” يستقبل المدير العام للبريد السوداني لبحث أوجه التعاون المشترك

شركة دجيمبي تعلن عن إطلاق الدفعة الأولى من برنامج ” Accelerate with Djembe “

أليانز بمصر الشريك التأميني للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024

وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع ممثلي الوزارة بالجامعات الخاصة والأهلية

رئيس الوزراء يتابع منظومة الأمن السيبرانى.. والإجراءات الاحترازية لتأمين البنية المعلوماتية

البوابة التقنية .. أول مؤسسة إعلامية في العالم تتبنى نهج الذكاء الاصطناعي المؤنسن بشكل كامل

آخر الأخبار
المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية شنايدر إلكتريك تعلن انطلاق المنافسات المؤهلة لمسابقة Enactus العالمية في مصر يومي 29 و30 يوليو "رئيس البريد المصري" يستقبل المدير العام للبريد السوداني لبحث أوجه التعاون المشترك EIC's Survive and Thrive report reveals continued reluctance among companies to enter new markets du... رئيس الوزراء يكلف بتشجير المحاور المرورية فى القاهرة الكبرى وعواصم المحافظات رئيس الوزراء يستعرض مع أحد التحالفات العالمية مقترح إدارة مركز القاهرة الدولي المالي وزير التموين ومحافظ بورسعيد يتفقدا الأعمال الإنشائية لصومعة ميناء غرب بورسعيد وزراء الكهرباء  والبيئة والدولة للإنتاج الحربى يبحثون تعظيم العوائد من منظومة إدارة المخلفات الصلبة التنمية المحلية تعلن تسليم مصنع تدوير المخلفات بمنطقة تونا الجبل بمركز ملوي بالمنيا وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية وزير السياحة والآثار يجتمع مع رئيس مجلس إدارة مجموعة TUI العالمية وزير الصناعة وزيرة البيئة يتفقد 3 مصانع بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية أبرز ملفات العمل وزير الإسكان يستعرض مقترحات شركات التسويق العقاري لتسويق المشروعات السكنية بالمدن الجديدة جهاز حماية المستهلك يقوم بضبط مصنع غير مُرخص يقوم بتصنيع وإعادة تعبئة الشاي اللجنة العليا للقيادات بالتنمية المحلية تواصل المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة القيادات بالمحافظا... نيكول سابا تثير الجدل لدى محبي الشتاء وتطلق "الكت كاتي" وزير الصناعة والنقل فى جولة تفقدية لمصنع "نيسان مصر" فى 6 أكتوبر بنك أبوظبي التجاري يتوسع استراتيجياً في آسيا الوسطى