الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن “ذا بيركيلي” في مجمّع دبي هيلز إستيت

 يسرّ شركة سوهو للتطوير العقاري التي تُعتبر علامةً رائدةً في مجال تطوير العقارات السكنية المصمّمة بأسلوب مميّز، الإعلان عن أحدث مشاريعها الذي يحمل اسم “ذا بيركيلي”. يُعتبَر “ذا بيركيلي” أوّل مشروع سكني مستوحى من الفنادق الفاخرة ومفروش بالكامل في دبي هيلز إستيت، ويقدّم تجربة إقامة فريدة وسط إطلالات أخاذة على الحديقة في أحد أرقى المجمّعات في دبي. وقد تمّ تعيين مجموعة ديفمارك التي تُعتبر الشركة الرائدة في مجال الخدمات الاستشارية لبيع المشاريع العقارية والتسويق لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون الوكيل الرسمي لمشروع “ذا بيركيلي” الذي يضم أجنحةً سكنيةً مصمّمة بأعلى درجات الإتقان ومفروشة بحسب متطلّبات ومستلزمات العملاء.

يعكس مشروع “ذا بيركيلي” مسيرة التطوّر التي تشهدها شركة سوهو حيث انطلقت من المشاريع المطلّة على البحر إلى المشاريع المطلّة على الحدائق، لتقديم أسلوب حياة فاخر مستوحى من أرقى المساكن في مدينة نيويورك، وسط مناظر طبيعية هادئة في قلب مدينة دبي. ولإطلاق مشروعها الأول من المساكن المتاحة للبيع وسط إطلالات خلابة على الحديقة، استندت شركة سوهو إلى إرثها المتميّز في تطوير تسع فلل فاخرة في نخلة جميرا و”سوهو بالم” وهو عبارة عن مشروع سكني للإيجار يلقى إقبالاً هائلاً من المقيمين.

يمتاز هذا المشروع بموقع استراتيجي في مجمّع دبي هيليز إستيت الهادئ ويوفّر إطلالاتٍ مميّزةً على حديقة دبي هيلز بارك الشاسعة. تكشف هذه المساكن عن إطلالات بانورامية على مساحات خضراء، ما يجعلها واحةً مثاليةً للاستمتاع بإقامة لا مثيل لها وسط أجواء من الهدوء والسكينة في قلب المدينة الصاخبة. كما ستعكس أسلوب الحياة العصري وتجربة الإقامة المستوحاة من الفنادق الفاخرة، باعتبار هاتَين الميزتَين جزءاً لا يتجزأ من مزايا المشاريع التي تتولى شركة سوهو تطويرها.

يتمتّع المشروع بديكور من تصميم شركة LW Design Group وشركة XBD Collective، بحيث يجسّد أعلى مستويات الرقيّ من خلال لمسات مترفة تَعِدُ المقيمين بأسلوب حياة في منتهى الأناقة. وانطلاقاً من الرؤية الهادفة إلى الارتقاء بأسلوب العيش العصري إلى مستوى جديد من التميّز، تمّ إيلاء انتباه بالغ لأدقّ التفاصيل لضمان تجربة إقامة سلسة ومريحة.

وفي التفاصيل، يقدّم مشروع “ذا بيركيلي” مجموعةً من أحدث وسائل الراحة داخل مجمّع نابض بالحياة. كما يوفّر اللاونج عنواناً مثالياً للاسترخاء، فيما يمنح المسبح الفيروزي ملاذاً هادئاً لمحبّي الاستجمام والدلال. أما الترّاس الفاخر والفسيح فيوفّر مساحةً مثاليةً للتشمّس والاستمتاع بالإطلالات البانورامية الساحرة، حيث يستطيع المقيمون اختبار أمتع الأوقات في الهواء الطلق. ومن جهة أخرى، توفّر منطقة الألعاب مساحةً آمنةً تساعد الصغار على إطلاق العنان لإبداعهم وسط أجواء تعليمية وترفيهية، فيما تشكّل حديقة دبي هيلز بارك وجهةً مثاليةً للعائلات لتمضية لحظات من المتعة والمرح. وإلى جانب المساكن المزوّدة بمرافق ترفيهية، تضمّ المرافق الصحية أحدث الأجهزة والمعدّات للأشخاص الذين يودون تحقيق التوازن بين الجسد والذهن، ما يؤكّد على التزام مشروع “ذا بيركيلي” بتقديم أسلوب حياة فاخر ومتكامل.

يشمل المشروع باقات متنوعةً من الخيارات السكنية الفسيحة، بما فيها استوديوهات ومساكن مؤلّفة من غرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم. كما أنّ المسؤول   على المساكن يبقى في خدمة المقيمين ليشعروا بأعلى درجات الأمان والراحة. وقد تمّ تصميم كافة الوحدات مع إيلاء اهتمام فائق لأدقّ التفاصيل، بحيث تتميّز كلّ منها بديكور أنيق، تجهيزات فاخرة، مفروشات رفيعة المستوى وشرفات خاصة. كما أنّها مفروشة بالكامل ومزوّدة بأرقى وسائل الراحة ليستمتع المقيمون بمساحة عيش فريدة تلبّي متطلّباتهم الشخصية.

وبهذه المناسبة، صرّح ساهيل خوسلا، الرئيس التنفيذي لشركة سوهو للتطوير العقاري، قائلاً: “يسرّنا الإعلان عن مشروعنا الجديد في دبي هيلز إستيت، والذي يشكّل إنجازاً هاماً آخر لشركة سوهو للتطوير العقاري. ففي أعقاب النجاح الباهر الذي حقّقته مشاريعنا المطلّة على البحر، أدركنا الطلب المتزايد على أسلوب الحياة الذي يجمع ما بين أعلى معايير الرقيّ والإقامة وسط إطلالات خلابة على الحدائق، الأمر الذي دفعنا إلى إطلاق مشروع “ذا بيركيلي”. وبذلك، نؤكّد أيضاً على التزامنا بابتكار مساكن تعكس جوهر الإقامة في الفنادق، حيث يتلاقى التصميم المميّز مع روح الابتكار. وقد أدّى تعاوننا مع شركة ديفمارك دوراً حيوياً في ترجمة رؤيتنا إلى حقيقة على أرض الواقع، مما يؤكّد على أهمية التعاون مع شركاء يتشاركون مع سوهو الفلسفة نفسها. ومعاً، يسرّنا إطلاق مشروع “ذا بيركيلي” الذي نرسي من خلاله معايير جديدة في مجال العيش ضمن مجمّعات سكنية”.

وبالحديث عن الشراكة، علّق شون ماكولي، الرئيس التنفيذي لشركة ديفمارك، قائلاً: “تعكس شراكتنا مع سوهو للتطوير العقاري لإطلاق مشروع “ذا بيركيلي” الالتزام المشترك بتقديم تجارب إقامة استثنائية. وسيطرح هذا المشروع مفهوماً رائداً للإقامة المستوحاة من الفنادق الفاخرة وسط إطلالات خلابة على الحديقة، وقد نال استحساناً هائلاً لدى شبكتنا من المستثمرين والمشترين، ليرسي بالتالي معياراً جديداً في مجال المشاريع السكنية. وبما أنّ دبي هيلز إستيت تُعتبَر إحدى المناطق الخمسة الأكثر إقبالاً في دبي، نتوقّع طلباً هائلاً على المساكن التي تحاكي متطلبات أصحاب المنازل العصريّين”.

يتمتّع مشروع “ذا بيركيلي” بموقع متميّز على بُعد دقائق معدودة من وسط مدينة دبي وشارع الخيل، ومن المتوقّع إطلاقه خلال العام 2024. تهدف هذه المساكن إلى الارتقاء بمساحات العيش الفاخرة حيث تأتي الخدمة المتميزة وأجواء الاسترخاء والترف في صدارة الأولويات، لضمان إقامة مستوحاة من أعلى المعايير في قطاع الضيافة.

أخبار ذات صلة

«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك»

رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية

بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية

«مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه

رئيس جهاز المدينة: 39 مبنى خدميا تتنوع بين مدارس وحضانات وأسواق ومخابز ومركز طبي ووحدة صحية وملاعب

وزير الإسكان يؤكد أهمية دور قطاع الإسكان والمرافق فى متابعة تطبيق قانون التصالح

عبد الحميد: 24% من المستفيدين بالمشروع إناث و48% من العاملين بالقطاع الخاص و22% من المهن الحرة

رئيس الوزراء يسلم عقود عدد من وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” لمحدودى الدخل بمدينة حدائق العاصمة

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب