الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع “وايت ساند – White Sand” بالساحل الشمالي

احتفلت جي في للاستثمارات، بأحدث إطلاله لمشروع “وايت ساند – White Sand” بالساحل الشمالي، والذي يعد واحدًا من أرقى المشروعات العقارية التي تقدمها الشركة، حيث تعد مصيف وسكن رئيسي، وذلك لما يتمتع به من توافر كافة المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان والزوار. يحتوي المشروع على مساحات خضراء واسعة، ومناطق ترفيهية، ونوادي رياضية، وحمامات سباحة، ومناطق مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان راحة وسلامة السكان.
يتنوع نطاق الوحدات السكنية في المشروع ليشمل شاليهات فاخرة، وشقق عصرية، وفيلات راقية، مما يوفر خيارات سكنية تناسب مختلف الاحتياجات والأذواق. تمثل هذه الوحدات خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار في الساحل الشمالي بفضل مستوى الرفاهية والفخامة الذي توفره.
انتهت الشركة من إنجازات لتقدم إطلالة جديدة منها وضع أساسات للفيلات بالمرحلة الأولي واطلاق المرحلة الثانية تلبيه لطلب العملاء بالإضافة الي وحدات فندقيه فخمه جديده من نوعها بمنطقه الساحل الشمالي تحت إدارة شركة فندقية عالمية وزيادة مساحات البحيرات الصناعية لتعزيز تجربة السكان للاستمتاع بالهدوء والمناظر الطبيعية، كما أضافت قطارًا داخليًا لتسهيل التنقل وتقليل حركة السيارات داخل المشروع، كما انتهت الشركة من منطقة الشاطئ والكورنيش استعدادًا لاستضافته للحفلات الترفيهية والموسيقية خلال موسم صيف 2024.
في هذا السياق، قال شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة GV للاستثمارات: “نحن فخورون بتطوير مشروع وايت ساند – White Sand الذي يمثل خطوة جديدة نحو تحقيق رؤيتنا في تقديم مشروعات عقارية متكاملة تلبي احتياجات وتطلعات عملائنا، حيث يهدف هذا المشروع إلى إعادة تعريف مفهوم الحياة السكنية في الساحل الشمالي من خلال توفير وحدات سكنية فاخرة ومرافق متكاملة تضمن أعلى مستويات الراحة والرفاهية.”

إلى جانب ذلك، حرصت شركة جي في على التعاون مع كبرى الشركات لتوفير تجربة مميزة لعملائها في مشروع “وايت ساند”، وتشمل شركاءها الرئيسيين أورنچ مصر، جو باص، TSM، بنك الإمارات دبي الوطني مصر، ومجموعة بلي القابضة. ستقدم أورنچ أحدث التقنيات التكنولوجية، بينما توفر جو باص خدمات النقل المريحة، وتقدم TSM تجربة تسوق متنوعة، بالإضافة إلى خدمات متميزة من بنك الإمارات دبي الوطني مصر، وتنفيذ مشروعات البنية التحتية بواسطة مجموعة بلي القابضة.
يتمتع مشروع “وايت ساند” في الساحل الشمالي بموقع فريد في الكيلو 75 من الإسكندرية، ويمتد على مساحة 185 فدانًا، حيث تم استغلال المساحة لإنشاء مناطق ترفيهية، وملاعب، ومرافق رياضية بتصميم عصري يوفر راحة للمستخدمين. يضم المشروع نادي “SOLE” الرياضي الاجتماعي، مع صالة رياضية وملاعب وحمام سباحة ومسارات للمشي والجري، بالإضافة إلى مول تجاري، وفندق، وشقق فندقية، ومركز طبي. كما يحتوي المشروع على مساحات خضراء وبحيرات صناعية بمساحة تتجاوز 50 ألف متر مربع. يضمن تصميم المشروع الخصوصية للسكان مع مسافات بين المباني تصل إلى120 مترًا، وطرق رئيسية بعرض 80 مترًا، وأماكن انتظار سيارات سطحية. يضم المشروع وحدات بمساحات مختلفة، بما في ذلك فيلات، Duplexes، وCabanas مطلة على البحر، وعمارات سكنية.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يستعرض مقترحات شركات التسويق العقاري لتسويق المشروعات السكنية بالمدن الجديدة

وزير الإسكان يصدر حزمة من التكليفات خلال لقائه بمسئولى “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة”

وزير الإسكان يلتقي أعضاء البرلمان لبحث مطالب دوائرهم

شركة TG Developments تطلق مشروعها الجديد Palm Island باستثمارات تصل لحوالي 3 مليارات جنية

“رأس الخيمة العقارية” تعلن عن أحدث المستجدات الإنشائية

سفارة السودان تبحث إجراءات انتقالها إلى العاصمة الإدارية

وزير الإسكان يتابع أعمال تنفيذ وتطوير الطرق والمحاور بمدن القاهرة الجديدة والعاشر والشروق وسوهاج الجديدة والعبور

وزير الإسكان يصدر حزمة من التوجيهات والتكليفات لمسئولى الشركة “القابضة للمياه والصرف”

آخر الأخبار
المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية شنايدر إلكتريك تعلن انطلاق المنافسات المؤهلة لمسابقة Enactus العالمية في مصر يومي 29 و30 يوليو "رئيس البريد المصري" يستقبل المدير العام للبريد السوداني لبحث أوجه التعاون المشترك EIC's Survive and Thrive report reveals continued reluctance among companies to enter new markets du... رئيس الوزراء يكلف بتشجير المحاور المرورية فى القاهرة الكبرى وعواصم المحافظات رئيس الوزراء يستعرض مع أحد التحالفات العالمية مقترح إدارة مركز القاهرة الدولي المالي وزير التموين ومحافظ بورسعيد يتفقدا الأعمال الإنشائية لصومعة ميناء غرب بورسعيد وزراء الكهرباء  والبيئة والدولة للإنتاج الحربى يبحثون تعظيم العوائد من منظومة إدارة المخلفات الصلبة التنمية المحلية تعلن تسليم مصنع تدوير المخلفات بمنطقة تونا الجبل بمركز ملوي بالمنيا وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية وزير السياحة والآثار يجتمع مع رئيس مجلس إدارة مجموعة TUI العالمية وزير الصناعة وزيرة البيئة يتفقد 3 مصانع بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية أبرز ملفات العمل وزير الإسكان يستعرض مقترحات شركات التسويق العقاري لتسويق المشروعات السكنية بالمدن الجديدة جهاز حماية المستهلك يقوم بضبط مصنع غير مُرخص يقوم بتصنيع وإعادة تعبئة الشاي اللجنة العليا للقيادات بالتنمية المحلية تواصل المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة القيادات بالمحافظا... نيكول سابا تثير الجدل لدى محبي الشتاء وتطلق "الكت كاتي" وزير الصناعة والنقل فى جولة تفقدية لمصنع "نيسان مصر" فى 6 أكتوبر بنك أبوظبي التجاري يتوسع استراتيجياً في آسيا الوسطى