الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مواعيد عمل مخابز التموين أول أيام عيد الأضحى

 

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية مواعيد عمل المخابز خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك من الساعة الخامسة صباحًا حتى الخامسة مساء.

وبالنسبة للأفران والمخابز التي لن تعمل خلال أيام العيد، فستحصل على إجازة بدءًا ‏من السبت 15 يونيو حتى الثلاثاء 18 يونيو، على أن تستأنف عملها يوم الأربعاء.

المخابز تحصل على إجازة 4 أيام متتالية

وبموجب التوجيه الذى أصدره وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى أنه يتم منح المطاحن التموينية (قطاع عام- قطاع خاص) إجازة لمدة 4 أيام متتالية (15 و16 و17 و18) من شهر يونيو الحالي.

وتضمن قرار وزير التموين قيام مديريات التموين والتجارة الداخلية بتسجيل إيقاف تشغيل المخابز الممنوح لها إجازة خلال الفترة من 15 حتى 18 يونيو على نظام إدارة المخابز بالمديرية، ويتم صرف حصة أيام 15، 16 ،17، 18 يونيو من الأقماح لهذه المطاحن مقدمًا وطبقًا لمتوسط المطحون المقرر لها من لجنة برامج القمح التموينى، وذلك من جهات الصرف المحددة لها بالبرنامج التنفيذى لصرف الأقماح المحلية والمستوردة للمطاحن التموينية الذي بدأ من يوم الثلاثاء الماضي ويستمر حتى الخميس 20 يونيو، وبما لا يتجاوز الكميات المخصصة للمطاحن عن فترة البرنامج المشار إليه.

تعديل مواعيد إتاحة صرف الحصص
وتحدد شركة تطبيقات الكروت الذكية (سمارت) كميات الدقيق المخصصة للمخابز عن أيام؛ 15، 16 ،17، 18 يونيو طبقًا لمتوسط المبيعات اليومية لأخر يوم عمل للمخابز، كما تعدل شركة تطبيقات الكروت الذكية مواعيد إتاحة صرف الحصص من بعد الساعة الثانية عشر صباحًا إلى الساعة الثانية صباحًا.

كما تتأكد مديريات التموين والتجارة الداخلية من توافر الأرصدة من الأقماح والدقيق بالمطاحن التموينية، وكذا توافر أرصدة الدقيق البلدى بالمخابز البلدية الكائنة بنطاق المديرية، مع إيقاف العمل بالمواقع التخزينية التابعة للجهات المسوقة الرئيسية للقمح المحلى موسم 2024 لمدة 3 أيام اعتباراً من يوم وقفة عرفة وأول وثانى أيام عيد الأضحى المبارك على أن يتم استئناف العمل اعتباراً من ثالث أيام عيد الأضحى المبارك ويتم الإعلان عن هذه المواعيد مقدما بمكان واضح وظاهر بكل موقع تخزينى.

أخبار ذات صلة

تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد “دلتارس” الهولندي

«مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا

وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا

وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة

السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو

اللجنة العليا للقيادات بالتنمية المحلية تواصل المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة القيادات بالمحافظات

محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير طريق مسار رحلة العائلة المقدسة ودير درنكة

عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار

آخر الأخبار
احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي " إي آند" في الإمارات المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية