الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مميزات النسخة الجديدة من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold

 

يعتبر واتساب الذهبي WhatsApp Gold نسخة معدلة من واتساب الرسمي وبمثابة إصدار خاص يستخدمه العديد من الأشخاص لأنه يحتوي على ميزات رائعة، مثل إخفاء حالة اتصالك بالإنترنت، وإرسال ملفات كبيرة الحجم، وحفظ تحديثات حالة الأشخاص الآخرين.

يرغب الكثيرون في استخدام نسخة واتساب المعدلة المعروفة باسم الواتساب الذهبي أو WhatsApp Gold، نظر لأنها توفر العديد من الميزات وخيارات تخصيص إضافية غير متوفرة في التطبيق الأصلي، مثل القدرة على إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت وتخصيص الواجهة واستخدام حسابات متعددة على نفس الجهاز، حيث يقدم مجموعة من الوظائف المحسنة التي تهدف إلى رفع تجربة المستخدم إلى ما هو أبعد من الإصدار القياسي.

ويوفر الإصدار الأخير من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold الكثير من الميزات الرائعة، ومن ميزاته البارزة ما يلي:

  1. ميزة مضادة الحظر: يجلب التحديث الأخير من واتساب الذهبي ميزة حماية مضادة للحظر مما يعني أنه يمكنك استخدامه بأمان دون توقف التطبيق بعض فترة من الاستخدام.
  1. استوريهات بمدة أطول: يحتوي الإصدار الأخير من واتساب الذهبي WhatsApp Gold، على ميزة “تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة”، تقوم هذه الميزة الفريدة بتقسيم مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية إلى أقسام متعددة ليتم تشغيلها على التوالي حسب حالتك.
  1. ميزة مكافحة الحذف: عندما يقوم أي من جهات الاتصال الخاصة بك بحذف الاستوي أو رسالة قد إرسالها لك، ستقوم بسهولة بعرضها ولن يتم حذفها سيظل بإمكانك رؤيته.
  1. إخفاء مشاهدة الاستوري: يمكن لـ واتساب الذهبي إخفاء حالة العرض عند مشاهدة الاستورى الخاص بجهات اتصالك هذا يعني أنك لا تزال ترى الحالة لكنهم لن يعرفوا بذلك، على عكس واتساب الأصلي الذي يقوم بإخبار الأصدقاء التي شاهدت حالتها.
  1. تعطيل التشغيل التلقائي للحالة: عندما تقوم جهة اتصال بتحميل حالات متعددة، يمكنك إيقاف التشغيل التلقائي للحالة التالية عن طريق إيقاف تشغيلها، وسيظل بإمكانك رؤية الحالة التالية من خلال النقر عليها يدويا.
  1. حماية الدردشات السرية: يتيح لك الإصدار الأخير من واتساب الذهبي إضافة قفل للمحادثات السرية باستخدام رمز مخصص.

أخبار ذات صلة

شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين

انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية

وزير التعليم العالي: اهتمام متزايد بملف الذكاء الاصطناعي وربطه بمنظومة التعليم العالي

د. أيمن عاشور يؤكد: زيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج

إيتون الشرق الأوسط تطلق تطبيقاً لإدارة الأصول يهدف إلى مكافحة المنتجات الكهربائية المقلدة

أحدث إصدارات أصالة وتامر حسني ونانسي عجرم وماجد المهندس على يانغو بلاي

الاحتيال عبر البريد الإلكتروني يعرض المؤسسات والأفراد بالبحرين لتهديدات

ماستركارد تطلق سلسلة بودكاست “Her Voice” في مصر لإلهام الجيل القادم من المبدعات

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب