الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مميزات النسخة الجديدة من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold

 

يعتبر واتساب الذهبي WhatsApp Gold نسخة معدلة من واتساب الرسمي وبمثابة إصدار خاص يستخدمه العديد من الأشخاص لأنه يحتوي على ميزات رائعة، مثل إخفاء حالة اتصالك بالإنترنت، وإرسال ملفات كبيرة الحجم، وحفظ تحديثات حالة الأشخاص الآخرين.

يرغب الكثيرون في استخدام نسخة واتساب المعدلة المعروفة باسم الواتساب الذهبي أو WhatsApp Gold، نظر لأنها توفر العديد من الميزات وخيارات تخصيص إضافية غير متوفرة في التطبيق الأصلي، مثل القدرة على إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت وتخصيص الواجهة واستخدام حسابات متعددة على نفس الجهاز، حيث يقدم مجموعة من الوظائف المحسنة التي تهدف إلى رفع تجربة المستخدم إلى ما هو أبعد من الإصدار القياسي.

ويوفر الإصدار الأخير من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold الكثير من الميزات الرائعة، ومن ميزاته البارزة ما يلي:

  1. ميزة مضادة الحظر: يجلب التحديث الأخير من واتساب الذهبي ميزة حماية مضادة للحظر مما يعني أنه يمكنك استخدامه بأمان دون توقف التطبيق بعض فترة من الاستخدام.
  1. استوريهات بمدة أطول: يحتوي الإصدار الأخير من واتساب الذهبي WhatsApp Gold، على ميزة “تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة”، تقوم هذه الميزة الفريدة بتقسيم مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية إلى أقسام متعددة ليتم تشغيلها على التوالي حسب حالتك.
  1. ميزة مكافحة الحذف: عندما يقوم أي من جهات الاتصال الخاصة بك بحذف الاستوي أو رسالة قد إرسالها لك، ستقوم بسهولة بعرضها ولن يتم حذفها سيظل بإمكانك رؤيته.
  1. إخفاء مشاهدة الاستوري: يمكن لـ واتساب الذهبي إخفاء حالة العرض عند مشاهدة الاستورى الخاص بجهات اتصالك هذا يعني أنك لا تزال ترى الحالة لكنهم لن يعرفوا بذلك، على عكس واتساب الأصلي الذي يقوم بإخبار الأصدقاء التي شاهدت حالتها.
  1. تعطيل التشغيل التلقائي للحالة: عندما تقوم جهة اتصال بتحميل حالات متعددة، يمكنك إيقاف التشغيل التلقائي للحالة التالية عن طريق إيقاف تشغيلها، وسيظل بإمكانك رؤية الحالة التالية من خلال النقر عليها يدويا.
  1. حماية الدردشات السرية: يتيح لك الإصدار الأخير من واتساب الذهبي إضافة قفل للمحادثات السرية باستخدام رمز مخصص.

أخبار ذات صلة

مراجعة Redmi Note 13: أداء ومواصفات رائعة

هل يستحق سامسونج جالاكسي A54 الشراء؟ إليك التفاصيل

جامعة النيل تنظم النسخة السادسة من مؤتمر العلوم المبتكرة الرائدة والذكية الدولي (NILES2024)

إستونيا تعزز ريادتها التكنولوجية عالميّاً في جيتكس 2024 بشراكات جديدة مع الإمارات

بهدف تعزيز التعليم الرقمي في مجال طب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط

إنفينيكس Infinix تكشف رسميًا عن هاتف Hot 50 Pro Plus

هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير

كل ما تريد معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A35

آخر الأخبار
السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين رئيس الوزراء يتابع مع وزير الطيران المدني موقف تطوير مطاري "برج العرب" و"العلمين الدولي" كوزمسيرج تُعلن عن افتتاح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم أسعار اشتراكات الخط الثالث للمترو 2024: كل ما تحتاج معرفته رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول عدداً من ملفات العمل اكتشف تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد لعام 2024 لايفيرا توطّن أكثر من ٥٠٪؜ من احتياجيات السعودية من الأنسولين بشراكة مع نوفو نورديسك السعودية البنك المركزي يوافق على بيع سندات خزانة بـ12.3 مليار جنيه نائب رئيس مجلس الوزراء: تحديد الأولويات يساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للصحة رابط التقديم لشقق الإسكان المتميز بالمدن الجديدة و الشروط اللازمه للتقديم اتحاد الكرة: الزمالك لم يطلب رسميا حكاما أجانب لنهائى السوبر أمام الأهلى وزيرة التضامن تفتتح المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس وزير الخارجية والهجرة يستقبل المبعوث الأممي لليمن وزير العمل يبحث مع وزير الاستثمار تفعيل سُبل التعاون في الملفات المٌشتركة موعد قرعة المرحلة الأولى من وحدات فالي تاورز أكتوبر.. كل التفاصيل حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة شروط التقديم على شقق بيت الوطن: كل ما تحتاج معرفته سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية