الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كيف تحصل على عائد سنوي 150 ألف جنيه من شهادة ادخار البنك الأهلي المصري؟

 

ينفرد البنك الأهلي المصري بتقديم عائد تنافسي علي شهادات الإدخار بالجنيه المصري والعملات الأجنبية ويأتي في مقدمتها الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي التي يتيحها البنك بسعر عائد يصل إلى 30% سنوياً وبحد أدنى لاصدار الشهادة يبدأ من 1000 جنيه.

 

ونستعرض في التقرير التالي تفاصيل الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي من البنك الأهلي المصري والعائد الذي سيحصل عليه العميل عند استثمار مبلغ 500 ألف جنيه بتلك الشهادة .

 

تفاصيل الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي من البنك الأهلي المصري :

 

* مدة الشهادة: 3 سنوات.

 

* الحد الأدنى لإصدار الشهادة: 1000 جنيه ومضاعفاتها.

 

* نوع العائد: ثابت طوال مدة الشهادة.

 

* دورية صرف العائد: سنوي.

 

* يبدأ احتساب العائد من اليوم التالي للشراء.

 

* لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

 

* يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقاً والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

 

* يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك الأهلي وفقاً والتعليمات السارية.

 

* يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

 

* سعر العائد السنوي على الشهادة:

 

– السنة الأولى: 30%.

 

– السنة الثانية: 25%.

 

– السنة الثالثة: 20%.

 

مثال بالأرقام :

 

عند استثمار مبلغ 500 ألف جنيه بالشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي من البنك الأهلي المصري سيحصل العميل على عائد سنوي خلال السنة الاولى يصل إلى 150.000 جنيه ، وخلال السنة الثانية يصل العائد السنوي إلى 125.000 جنيه ، والعائد السنوي خلال السنة الثالثة يصل إلى 100.000 جنيه .

أخبار ذات صلة

التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management

بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل أمين حفظ محلي من مجلة   Global Financeلعام 2024

البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 2 مليار جنيه

البنك المركزي يطرح اليوم أذون خزانة بقيمة 60 مليار جنيه

سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك

سعر الجنيه الإسترليني بالبنوك اليوم الاثنين في البنوك

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب