الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انطلقوا في مغامرة ساحرة مع فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” حصرياً على يانغو بلاي اعتباراً من 21 يونيو

من صالات السينما إلى شاشاتكم مباشرة يأتيكم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، فيلم الخيال العلمي الكوميدي الرومانسي الذي أسر الجماهير في مصر والخليج، وذلك اعتباراً من 21 يونيو على يانغو بلاي (Yango Play)، أول سوبر آب ترفيهي يعمل بالذكاء الاصطناعي. انطلقوا في مغامرة من التشويق والترقب مع زوجين وابنهما المشاكس ومشاكلهم العائلية وتنقلوا معهم في رحلة عبر التقلبات غير المتوقعة عبر بوابة تأخذهم إلى عالم موازٍ يعيشون فيه ألذ اللحظات… وأغربها! استمتعوا بمزيج من الضحك والرومانسية والخيال وأنتم في راحة منازلكم!

لا تفوّتوا هذا الفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر فهو بحق الفيلم المثالي لجميع أفراد العائلة!

“فاصل من اللحظات اللذيذة” فيلم جدير بالمشاهدة

مزيج رائع من الواقع والخيال

يمزج الفيلم ببراعة بين الواقع والخيال، مما يقدّم قصة فريدة لا مثيل لها في السينما العربية تحتفظ بتفاعل المشاهدين وانتباههم من البداية إلى النهاية. تدور أحداث الفيلم حول زوجين، صالح ودرية، يعيشان حياة تعيسة مليئة بالمشاكل وابنهما المشاكس. بعد جدال حاد، تغادر درية المنزل، ويكتشف صالح بالصدفة بوابة غامضة في منزله يدخل فيها ليجد نسخة أخرى منه تعيش حياة مثالية في عالم موازٍ. تؤدي هذه التجربة الافتراضية الفريدة إلى سلسلة من الأحداث الكوميدية والعاطفية التي تسلط الضوء على عدم الواقعية والعجائب المرتبطة بالأمل في حياة أخرى، مما يجعل الفيلم بحق تجربة شيقة يتعاطف معها المشاهدون.

منظور إيجابي جديد

“فاصل من اللحظات اللذيذة” أكثر من مجرد فيلم عائلي تقليدي فهو يحقق التوازن المثالي بين الكوميديا والخيال ويخلق أجواء سعيدة يتردد صداها مع الجمهور. جنباً إلى جنب مع الأداء الرائع لنجوم الفيلم، يشد عنصر الخيال العلمي المبتكر انتباه المشاهدين من أول لقطة إلى آخر مشهد. ليس من الغرابة إذاً أن يتصدر الفيلم مبيعات شباك التذاكر في مصر والخليج فهو يمزج بشكل فريد بين الكوميديا ​​والفانتازيا. من صراعات شخصياته، إلى جانب إثارة الضحك والشعور بالحميمية والألفة، “فاصل من اللحظات اللذيذة” فيلم متميز يدخل تاريخ السينما المصرية المعاصرة بأداء نجومه الراقي والسيناريو المتقن والإخراج السينمائي المبدع مما يضمن مكانته في ذاكرة الجمهور للأبد!

مؤثرات بصرية مذهلة

يزخر الفيلم بمؤثرات بصرية من الدرجة الأولى يعززها التسلسل الحركي الرائع. عند التصوير، أبدع الممثلون خاصة عند مواجهة التحدي الفريد المتمثل في أداء أدوار مزدوجة في عوالم بديلة وضرورة التفاعل مع النسخ الأخرى من شخصياتهم على الشاشة. تتضمن بعض مشاهد الحركة ممثلين يتعاركون مع أنفسهم، وهو ما يعني أحياناً تأدية الدور دون وجود ممثل آخر أمامهم أو بوجود ممثل مع استبدال وجهه رقمياً لاحقاً. استغرق تصوير أحد المشاهد الحركية المكثفة سبعة أيام، على الرغم من أن مدته أربع دقائق فقط. قام فريق الجرافيك المبدع، بقيادة عمرو عاكف ومحمود طاحون، إلى جانب المخرج أحمد الجندي، بدمج المؤثرات البصرية بسلاسة لإضفاء الحيوية على هذه المشاهد المعقدة، مما يضيف إحساساً ديناميكياً جديداً على هذه اللقطات ويجعل “فاصل من اللحظات اللذيذة” فيلماً متميزاً بحق في تاريخ السينما المصرية.

باقة من أشهر النجوم وطاقم عمل مبدع

يتميز الفيلم بأداء رائع من طاقم عمل موهوب ومجموعة من النجوم المحبوبين، مما يضفي الحيوية والطاقة الإيجابية على السيناريو والقصة. يلعب هشام ماجد دور صالح، المهندس المعماري الذي تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يكتشف وجود بوابة غامضة تقوده إلى فجوة زمنية وعالم مواز. تؤدي هنا الزاهد دور زوجته درية، التي تنضم إليه في هذه الرحلة الغريية وتواجه النسخة الأخرى من شخصيتها. يؤدي محمد ثروت دور جارهم ال الذي يدعم صالح ويساعده في التغلب على التحديات بطريقة كوميدية، بينما يلعب جان رامز، الطفل الموهوب، دور الابن المشاكس، مما يضيف عنصر التشويق، المرح، والعفوية للقصة. يقدم بيومي فؤاد أداءً لا يُنسى في دور داعم ورئيسي يضمن استمرار الفكاهة والضحك طوال الفيلم. من تأليف جورج عزمي وشريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، يقدم نجوم الفيلم قصة قوية ومسلية تمزج بين الفكاهة والعاطفة بسلاسة، مما يضيف بعداً فريداً للأفلام الكوميدية العربية.

يانغو بلاي بوابتكم الحصرية لفواصل من التجارب واللحظات اللذيذة

يدعوكم يانغو بلاي لقضاء أمسية عائلية لطيفة مليئة بالضحك عند مشاهدة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” حيث يضمن مزيج الكوميديا ​​والرومانسية والخيال وجود شيء يناسب الجميع. سواء فاتتكم مشاهدة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” في صالات السينما أو كنتم ترغبون في مشاهدته مرة أخرى لتعيش المغامرة من جديد، يقدم لكم يانغو بلاي فرصة حصرية لمشاهدة الفيلم من راحة منازلكم. ولا يتوقف الأمر هنا مع يانغو بلاي! استمتعوا بالموسيقى التصويرية للفيلم من أداء أحمد سعد على التطبيق في “أغاني يانغو”.

شاهدوا فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” على يانغو بلاي ابتداءً من 21 يونيو وانطلقوا في مغامرةكوميدية عجيبة لا تُنسى. تفضلوا بزيارة يانغو بلاي اليوم للاشتراك والتمتع بالنسخة التجريبية المجانية لمدة 30 يوم، تليها خطة اشتراك شهرية بقيمة 29.99 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة، واكتشفوا بأنفسكم لماذا أصبح “فاصل من اللحظات اللذيذة” فيلم المشاهدين المفضل على مستوى العالم بهذه السرعة.

أخبار ذات صلة

هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان “أما أتكلم”

وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب

وزير الثقافة في جولة مفاجئة بالمواقع الثقافية بمحافظة الإسكندرية

فؤاد عبدالواحد يخطف الأنظار ويحلق في جولة المملكة بين الطائف وأبها

وزير الثقافة يستقبل رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي

عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيّا.. قريبًا 

نجوى كرم مختلفة ومؤثرة في كليب “يلعن البعد” ثاني أغنيات ألبومها الجديد 2024

وزير الثقافة وقرينة الرئيس الصربي يشهدان فعاليات “أيام الثقافة الصربية في مصر” بالأوبرا

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب