الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

 إيتون تطلق xStorage Hybrid منتج تخزين الطاقة الجديد الخاص بالمباني السكنية والوحدات التجارية الخفيفة

أعلنت “إيتون”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، اليوم عن إطلاق منتجها الجديد لتخزين الطاقة xStorage Hybrid والمصمم لتبسيط عملية التحول في مصادر الطاقة في الأبنية السكنية والوحدات التجارية الخفيفة.

ويضم xStorage Hybrid مجموعة متنوعة من أنظمة البطاريات وحيدة ومتعددة المراحل والتي يمكن جمعها مع لوحات التوزيع الموصولة مسبقاً وصناديق حماية مقابس الطاقة والمقدمة من “إيتون”، كما يسهم في تحقيق التوازن بين توليد الطاقة المتجددة من أصول مثل ألواح الطاقة الشمسية واستهلاك الطاقة في الشبكة، الأمر الذي يساعد في تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة، ويقلل من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، ويخفض فواتير الكهرباء، كما يزود المباني في ذات الوقت بمصادر طاقة احتياطية.

وتشمل مجموعة الفوائد التي يقدمها xStorage Hybrid للجهات التي ستقوم بثبيته طيفاً واسعاً من خيارات تخصيص النظام بما يلبي احتياجات العملاء، إلى جانب توافر إمكانية إجراء تحديثات البرامج الثابتة وإدارة البطاريات عن بعد.

أما بالنسبة لمالكي المباني فإن xStorage Hybrid هو مناسب للأبنية الجديدة ومشاريع تجديد القديمة منها إذ أنه يساعد في ضمان الامتثال للقوانين الرامية إلى تقليل انبعاثات الكربون وخفض استهلاك الطاقة، الأمر الذي يشمل التشريعات المقبلة في الاتحاد الأوروبي والمستندة إلى توجيهات أداء الطاقة في المباني (EPBD) التي تمت الموافقة عليها مؤخراً.

ويساعد استخدام xStorage Hybrid مع أدوات إدارة الطاقة ولوحات التوزيع الموصولة مسبقاً في تحقيق الفائدة القصوى من توجه “المباني كشبكات للطاقة” الذي تنتهجه “إيتون” بخصوص تحول مصادر الطاقة والذي يسهم في تحويل المباني إلى مراكز للطاقة مستعدة لتلبية المتطلبات المستقبلية للطاقة ومن ضمن ذلك شحن السيارات الكهربائية.

ويعد هذا الأمر تجسيداً حياً لاستراتيجية “كل شيء كشبكة” التي تتبعها “إيتون” والتي تسهم في إنشاء أنظمة طاقة مرنة لدعم الاحتياجات المستقبلية، وتسريع إزالة الكربون، وتعزيز المرونة، وتقليل تكاليف الطاقة، وإيجاد قنوات جديدة للإيرادات. 

أخبار ذات صلة

تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد “دلتارس” الهولندي

«مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا

وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا

وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة

السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو

اللجنة العليا للقيادات بالتنمية المحلية تواصل المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة القيادات بالمحافظات

محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير طريق مسار رحلة العائلة المقدسة ودير درنكة

عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار

آخر الأخبار
احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي " إي آند" في الإمارات المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية