الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ثلاثي الزمالك يغيب عن مباراة فاركو لتراكم الإنذارات

 

 

يغيب ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهم أحمد مصطفى زيزو، وإبراهيما نداي، ونبيل عماد دونجا، عن مباراة الفريق المقبلة أمام فاركو في بطولة الدوري، والمقرر لها غداً الجمعة ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر للمسابقة.

 

أسباب غياب اللاعبين

نبيل عماد دونجا

يغيب نبيل عماد دونجا عن مباراة فاركو بعد حصوله على ثلاث بطاقات صفراء في المباريات الأخيرة، حيث تلقى إنذارات في مباراتي الإسماعيلي وإنبي، ثم حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة الأخيرة ضد المصري.

 

إبراهيما نداي

يغيب إبراهيما نداي بسبب تراكم البطاقات الصفراء أيضاً، حيث حصل على إنذارات في مباريات مودرن فيوتشر والبنك الأهلي، وتلقى البطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة المصري.

 

أحمد مصطفى زيزو

أما أحمد مصطفى زيزو، فقد حصل على بطاقتين صفراوين في مباريات الأهلي والمقاولون العرب، ثم أضاف البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء المصري، مما يبعده عن مباراة فاركو.

 

استمرار غياب شيكابالا

يستمر غياب محمود عبد الرازق شيكابالا عن تشكيلة الزمالك في مواجهة فاركو بسبب إصابة في العضلة الأمامية. هذه الإصابة أبعدته عن المشاركة في المباريات الأخيرة، حيث غاب عن 11 مباراة متتالية سواء في بطولة الدوري أو الكونفدرالية.

 

المباريات التي غاب عنها شيكابالا

غاب شيكابالا عن مباريات دريمز الغاني ونهضة بركان في الكونفدرالية (ذهاباً وإياباً).

في الدوري، لم يتمكن من المشاركة أمام البنك الأهلي، سموحة، إنبي، زد، مودرن فيوتشر، الاتحاد السكندري، سيراميكا، والمصري.

تأثير الغيابات على تشكيلة الزمالك

تعد هذه الغيابات مؤثرة على تشكيلة الزمالك في مباراته ضد فاركو، حيث يفقد الفريق ثلاثة لاعبين أساسيين في خط الوسط والهجوم، بالإضافة إلى استمرار غياب قائد الفريق شيكابالا. سيتعين على المدرب إيجاد بدائل مناسبة لتغطية هذه الغيابات والسعي لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة.

أخبار ذات صلة

أليانز بمصر الشريك التأميني للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024

أندية وادى دجلة تتعاقد مع شركة أمان القابضة لتوفير خدمة التقسيط للأعضاء

ناصر الخليفي يشارك في حمل الشعلة الأولمبية في باريس قبيل حفل الافتتاح

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي

وزير الشباب يُشدد علي مراجعة جميع الإجراءات وضوابط الاستخدام بحمامات السباحة

عبدالوهاب وإياد الصالح.. أول «الكاتا» وثاني «الكوميتيه» في طوكيو

وزير الثقافة يجتمع و وزير الشباب لبحث أطر التعاون المشترك

محمد أيمن يتخطى مسافة ال ٢٥ كم خلال فعالية SwiMasterبمدينة دهب

آخر الأخبار
أوتو داتا تكشف عن آخر مستجدات سوق السيارات المستعملة في الإمارات  البنك الأهلي المصري يفتتح وحدة القسطرة القلبية بمستشفى أبو الريش الياباني وزير الاستثمار يشهد مراسم القسم القانوني لـ 8 من الملحقين التجاريين الجدد محافظ أسيوط يستقبل مدير جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة حطم طائرة إيطالية من طراز يوروفايتر في أستراليا وإنقاذ الطيار "آر إم إس" ائتلاف ثلاثي للتطوير العقاري جمعية رجال الأعمال المصريين تلتقي "الملحق التجاري الباكستاني الجديد" احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية