الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كلام نهائي.. متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي

 

أكد أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، أنه سيتم صدور بيان من نادي الزمالك بعد دقائق قليلة، متابعا «نؤكد على مطالبنا من مباراة المصري والتي لم يتم تنفيذها حتى الآن، ومجلس الإدارة قرر عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي غدًا».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن جلسة اليوم مع وزير الشباب والرياضية بحضور رئيس رابطة الأندية؛ تعتبر الجلسة الثانية في طريق المفاوضات حول إمكانية اللعب أمام النادي الأهلي في مباراة القمة غدًا.

وتابع أحمد سالم: الزمالك لن يخوض مباراة القمة غدًا امام النادي الأهلي وهذا هو موقف مجلس الإدارة منذ أول يوم بالإجماع، ونعلن في اجتماع مجلس الإدارة المقبل؛ موقف الفريق الأول من خوض المباريات المتبقة الأخرى في مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار ذات صلة

«إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل

بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية

الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء

وزيرة الهجرة تشارك في الجلسة الأولى لمؤتمر “المصري للفكر والدراسات”

وزيرة التعاون توقع مع الجانب الألماني اتفاق تمويلي بقيمة 103 مليون يورو

مصر للطيران تسير غداً السبت 20 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم 

إدراج 27 جامعة مصرية في تصنيف US.News الأمريكي

آخر الأخبار
Escape to Paradise this Summer at Danat Jebel Dhanna Resort منتجع دانات جبل الظنة يمنح ضيوفه فرصة الاستجمام ضمن أجواء صيفية منقطعة النظير Explore Captivating Lands of Georgia with Qartuli السعودية تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين دمج "ذا لاكجري ريل استيت" مع "سكوربيون العقارية" لتوحيد قاعدة حصرية من القوائم العقارية «إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024 تركيا ترفع أسعار الكهرباء بنسب تتراوح بين 20 و50% بدءا من يوليو بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء وزيرة الهجرة تشارك في الجلسة الأولى لمؤتمر "المصري للفكر والدراسات" وزير الري يلتقى مستشار رئيس جمهورية جنوب السودان للشئون الامنية وزيرة التعاون توقع مع الجانب الألماني اتفاق تمويلي بقيمة 103 مليون يورو ننشر الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لوزارة التنمية المحلية مصر للطيران تسير غداً السبت 20 رحلة جوية من الأراضي المقدسة الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم  إيرادات فيلم ولاد رزق 3 فى السينمات أمس إدراج 27 جامعة مصرية في تصنيف US.News الأمريكي