الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تراجع الصادرات البترولية للسعودية في أبريل.. تفاصيل

أظهرت بيانات من الهيئة العامة للإحصاء في السعودية اليوم الاثنين تراجع الصادرات البترولية للمملكة 4.2% في أبريل على أساس سنوي.

كما أظهرت البيانات نمو الصادرات غير البترولية للسعودية 12.4% وتراجع الصادرات السلعية للمملكة 1% في أبريل على أساس سنوي.

وسجلت واردات المملكة تراجعا 1.3% في أبريل نيسان عن الشهر نفسه من العام الماضي.

وكانت الصين الوجهة الرئيسية لصادرات المملكة وشكلت ما نسبته 16.6% من إجمالي الصادرات، تلتها اليابان ثم الهند.

كما احتلت الصين المرتبة الأولى لواردات المملكة في أبريل نيسان بما نسبته 22.4% من إجمالي الواردات، تلتها الولايات المتحدة ثم الهند.

أخبار ذات صلة

خدمات محاكم مركز دبي المالي العالمي تشهد إقبالًا متزايداً خلال النصف الأول من العام

هنكل تطلق منشأة إنتاج متطورة لمنتجات العناية بالجمال في الرياض

“مؤسسة زايد العليا” تُنظم دورة تدريبية حصرية حول اضطراب طيف التوحد

غرفة أبوظبي توسّع شراكاتها مع غرف التجارة في مختلف دول العالم عبر مبادرة “بوابة الأعمال للعالم”

“البراحة” يستكشف عادات المجتمع الإماراتي ورحلات “القيظ” التراثية

قادة أعمال المطاعم الفاخرة في المنطقة لعام 2024 على قائمة فوربس الشرق الأوسط

مصر تشارك في إنطلاق النسخة الأولى من ملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول

«الغرف العربية»: القطاع الخاص يمثّل ركيزة أساسية لتنمية اقتصاداتنا ودافعا رئيسيا للابتكار والتقدم

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب