الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

صحيفة “الاقتصادية”: موقع مطوّر، محتوى رقمي جديد، رؤى شاملة لتغطية قطاع المال والأعمال

 أعلنت “الاقتصادية”، الصحيفة المتخصصة في الأخبار والتطورات الاقتصادية، والتحليلات المالية العميقة وقطاع الأعمال، عن إطلاقها محتوى رقمياً جديداً وموقعاً إلكترونياً مطوّراً بتحديثات وتغطيات مباشرة، لتواكب فضاء الإعلام المتغيّر وتصل إلى جيل عصري من القرّاء.

ستعزّز هذه الخطوة من المكانة البارزة التي تتمتّع بها الصحيفة منذ إطلاقها عام 1992، لاسيما وأنها استطاعت أن تحاكي شرائح واسعة من القرّاء وأن تزوّدهم بالرؤى الشاملة عن آخر التوجّهات المالية والاقتصادية، والتحليلات المعمّقة والمقالات المتخصّصة لخبراء واقتصاديين.

يأتي هذا الإطلاق بعد إعلان المجموعة السعودية للأبحاث والإعلامSRMG  في يناير الماضي عن تطوير منظومتها التشغيلية واعتماد نهج رقمي شامل لعدد من منصّاتها الإعلامية الرئيسية ومن ضمنها “الاقتصادية” بهدف تسريع استراتيجية النموّ والتحوّل الرقمي والتوسّع. ومن شأن التحديثات الأخيرة هذه، أن تكرّس مكانة الصحيفة كمزوّد رائد للأخبار والأحداث المالية والاقتصادية المحلية والإقليمية والعالمية، والتحليلات المهنية والدقيقة، وقطاع الأعمال بمساراته المختلفة بدءا من أسواق الأسهم والطاقة والعقارات والاقتصاد الأخضر وصولاً إلى العملات والمعادن وأخبار الشراكات والسياحة والسفر.

كما ستعزز هذه التحديثات إمكانية وصول المتابعين إلى تغطيات “الاقتصادية” وتقاريرها المتميزة، حيث تقدّم الصحيفة بنسختها المطوّرة محتوى الاقتصاد وأسواق المال، برفقة عرض ثري للمؤشرات المالية والرسوم البيانية باستخدام أحدث التقنيات الرقمية. وتتميز الصجيفة المحدّثة بنظام تنقّل مبسّط مع أقسام جديدة تركز على القطاعات التي تقود جهود النموّ والتنويع الاقتصادي في المنطقة، مثل التكنولوجيا والطاقة والسياحة والعقارات والرياضة. بالإضافة إلى ذلك، يوفّر قسم “الوسائط المتعدّدة” المتخصّص، استعراضاً بصرياً يعتمد على البيانات مع مقاطع الفيديو والصور، مما يسهّل استكتشاف المحتوى ويحسّن من تجربة المستخدم.

ويأتي هذا الإطلاق أيضاً، ضمن منظومة متكاملة عملت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلامSRMG  على إنشائها عبر مختلف منصّاتها الإعلامية، حيث ستتعاون “الاقتصادية” مع “اقتصاد الشرق مع بلومبرغ” لتقديم محتوى اقتصادي شامل بالإضافة إلى التحليلات وبيانات الأسواق الرائدة مما يزيد من كفاءة عمل فريق الأخبار في غرفة التحرير.

وفي تعليقه على إعادة الإطلاق قال محمد البيشي رئيس التحرير المكلّف لصحيفة “الاقتصادية”: “يمثل هذا الإعلان خطوة مهمة في رحلة التفاعل مع جيل جديد من القرّاء من خلال تقديم أفضل محتوى عبر المنصّات الرقمية. ولطالما اشتهرت “الاقتصادية” بتقديم تحليلات عميقة وشاملة لأخبار الأعمال والاقتصاد العالمية. ومع إطلاق أدواتنا الرقمية الجديدة وموقعنا الإلكتروني المطوّر، وبالاستفادة من أحدث التقنيات، يمكننا تقديم محتوى سلس للمتابعين في جميع أنحاء العالم. لدينا خطط طموحة قيد الإعداد ونحن ملتزمون بمواكبة التطورات والتوجّهات الجديدة في المشهد الإعلامي سريع التغير”.

أخبار ذات صلة

وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية

هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي تنفذ مبادرة ضمن برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية

“باشا كوفي” تفتتح بوتيكاً جديداً لعلامتها في “غاليريا مول” أبوظبي

«الغرف العربية»الولايات المتحدة شريك اقتصادي بارز للعالم العربي

فعاليات صيفية متميزة في مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب برعاية خلف الحبتور

ناصر الخليفي يشارك في حمل الشعلة الأولمبية في باريس قبيل حفل الافتتاح

الإمارات تدعو دول العالم لتكثيف الجهود لتحقيق الهدف 17 من أهداف التنمية المستدامة

نائب وزير الإسكان بمصر يشارك في افتتاح ورشة عمل بالجمهورية الليبية

آخر الأخبار
المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية شنايدر إلكتريك تعلن انطلاق المنافسات المؤهلة لمسابقة Enactus العالمية في مصر يومي 29 و30 يوليو "رئيس البريد المصري" يستقبل المدير العام للبريد السوداني لبحث أوجه التعاون المشترك EIC's Survive and Thrive report reveals continued reluctance among companies to enter new markets du... رئيس الوزراء يكلف بتشجير المحاور المرورية فى القاهرة الكبرى وعواصم المحافظات رئيس الوزراء يستعرض مع أحد التحالفات العالمية مقترح إدارة مركز القاهرة الدولي المالي وزير التموين ومحافظ بورسعيد يتفقدا الأعمال الإنشائية لصومعة ميناء غرب بورسعيد وزراء الكهرباء  والبيئة والدولة للإنتاج الحربى يبحثون تعظيم العوائد من منظومة إدارة المخلفات الصلبة التنمية المحلية تعلن تسليم مصنع تدوير المخلفات بمنطقة تونا الجبل بمركز ملوي بالمنيا وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية وزير السياحة والآثار يجتمع مع رئيس مجلس إدارة مجموعة TUI العالمية وزير الصناعة وزيرة البيئة يتفقد 3 مصانع بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية أبرز ملفات العمل وزير الإسكان يستعرض مقترحات شركات التسويق العقاري لتسويق المشروعات السكنية بالمدن الجديدة جهاز حماية المستهلك يقوم بضبط مصنع غير مُرخص يقوم بتصنيع وإعادة تعبئة الشاي اللجنة العليا للقيادات بالتنمية المحلية تواصل المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة القيادات بالمحافظا... نيكول سابا تثير الجدل لدى محبي الشتاء وتطلق "الكت كاتي" وزير الصناعة والنقل فى جولة تفقدية لمصنع "نيسان مصر" فى 6 أكتوبر بنك أبوظبي التجاري يتوسع استراتيجياً في آسيا الوسطى