الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة “صحة” تعلن عن استضافة مؤتمر “أفضل ما في أسكو الإمارات 2024”

 أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية – “صحة”، التابعة لمجموعة “بيورهيلث”، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، عن استضافة مؤتمر “أفضل ما في أسكو الإمارات 2024” يومي 29 و30 يونيو في فندق جراند حياة أبوظبي. وستنظم مستشفى “توام” الحدث السنوي، وهو اجتماع سنوي للجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري (أسكو). وسيشهد المؤتمر كوكبة من أبرز الخبراء والرواد على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي، الذين سيجتمعون لبحث وتبادل الخبرات والمعارف حول أحدث علاجات السرطان وتطورات علم الأورام.

وسيستعرض المؤتمر أحدث الابتكارات العلمية التي تناولها اجتماع أسكو السنوي 2024، والذي اقيم مؤخراً في مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي الأمريكية. وسيسلط المؤتمر الضوء على آخر النتائج البحثية، وتأثيرها المحتمل على معايير الرعاية القائمة، وطرق تبني تلك الاكتشافات في السياقات السريرية. وسيشارك الموفدون في مناقشات تحفز التفكير في سبل إحداث تلك النتائج المتقدمة لتغييرات نوعية في المعايير القائمة للرعاية، مما يثمر في النهاية عن تشكيل ملامح مستقبل علاجات السرطان.

وقال الدكتور خالد بالعرج، رئيس قسم الأورام في مستشفى توام: “تؤكد استضافة المؤتمر في أبوظبي على مكانة الإمارة الرائدة في تشكيل ملامح مجال علاج الأورام، وتبرز دولة الإمارات كوجهة بارزة لكبار المتخصصين العالميين في علاج الأورام. ويحرص مستشفى “توام” على الحفاظ على مكانته في طليعة مراكز رعاية مرضى السرطان وأبحاث السرطان مدعوماً بأحدث الإنجازات والمنهجيات. ومن خلال تبادل الخبرات والمعارف مع أبرز الخبراء العالميين خلال المؤتمر، نهدف إلى الارتقاء بخدماتنا المتميزة والشاملة التخصصية في الأورام للمرضى داخل الدولة وخارجها”.

وقال الدكتور جواهر أنصاري، رئيس عيادة الأورام لدى مستشفى توام: “سيقدّم المؤتمر أحدث الرؤى والبيانات بما يضمن اطلاع الحاضرين على معارف قيّمة وقابلة للتنفيذ يمكن تطبيقها على الممارسات السريرية. وسيساهم ذلك في دفع عجلة تقدّم علاجات السرطان، مما يصب في مصلحة المرضى ويمكّنهم من عيش حياة مديدة وأكثر اكتمالاً”.

وسيتضمن جدول أعمال مؤتمر “أفضل ما في أسكو الإمارات 2024” مناقشات وتحليلات متعمقة لأحدث البيانات العلمية والتطورات التي تدعم علاج السرطان. وسيتناول الأكاديميون والخبراء بحث نتائج اجتماع أسكو السنوي، وسيناقشون التأثير المحتمل لنتائجه على المعايير القائمة للرعاية. وسيبدأ جدول الأعمال بجلسة عامة، يليها عدة جلسات حول موضوعات مختلفة تشمل سرطان الثدي المبكر والمتقدم، وسرطان الرئة، وسرطانات الجهاز الهضمي، وسرطانات الجهاز البولي التناسلي، والبيانات المغيّرة للممارسات. كما سيتضمن الحدث ورش عمل تفاعلية حول سرطان الثدي وسرطان الرئة وسرطان الجهاز البولي التناسلي.

يذكر بأن نسخة العام السابق شهدت حضور أكثر من 500 خبير ومتخصص من 20 دولة، وأكثر من 40 متحدثاً. ويستهدف المؤتمر هذا العام الباحثين وأطباء الأورام والجراحين وأخصائيي الأشعة والأطباء والصيادلة وأخصائيي الأمراض والعاملين الصحيين المساعدين والممرضين المتخصصين في الأورام والأطباء المقيمين وطلاب الطب.

وبصفتها شركة تابعة لمجموعة “بيور هيلث”، تلتزم “صحة” بالارتقاء بتميز الرعاية الصحية في أبوظبي عبر دفع عجلة التعاون الهادف، واعتماد حلول الرعاية الصحية المتقدمة وتعزيز علم استدامة الشباب بهدف مساعدة الأفراد على عيش حياة مديدة أكثر صحة وسعادة واكتمالاً.

أخبار ذات صلة

السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين

غرفة أبوظبي تعلن عن تعيينات جديدة في مجلس إدارة مركز أبوظبي الدولي للتحكيم

“جائزة زايد للاستدامة” تواصل دعم الابتكارات العالمية وتعلن المرشحين النهائيين لدورة عام 2025

 فعاليات الدورة التاسعة من معرض القاهرة الدولي للأخشاب تنطلق نوفمبر المقبل

اللجنة المنظمة للكونغرس العالمي للإعلام 2024 تُعلن فتح باب التسجيل الإلكتروني للإعلاميين والزوار

“غيما” العالمية تتوج “دبي للإعلام” بـ 4 جوائز في الإبداع والابتكار

“الجبر مينا” راعياً لـ “قمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاستثمار الملائكي 2024”

مصممو الأزياء في المنطقة يجمعون بين الفخامة والاستدامة في قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة 2024

آخر الأخبار
السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين رئيس الوزراء يتابع مع وزير الطيران المدني موقف تطوير مطاري "برج العرب" و"العلمين الدولي" كوزمسيرج تُعلن عن افتتاح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم أسعار اشتراكات الخط الثالث للمترو 2024: كل ما تحتاج معرفته رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول عدداً من ملفات العمل اكتشف تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد لعام 2024 لايفيرا توطّن أكثر من ٥٠٪؜ من احتياجيات السعودية من الأنسولين بشراكة مع نوفو نورديسك السعودية البنك المركزي يوافق على بيع سندات خزانة بـ12.3 مليار جنيه نائب رئيس مجلس الوزراء: تحديد الأولويات يساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للصحة رابط التقديم لشقق الإسكان المتميز بالمدن الجديدة و الشروط اللازمه للتقديم اتحاد الكرة: الزمالك لم يطلب رسميا حكاما أجانب لنهائى السوبر أمام الأهلى وزيرة التضامن تفتتح المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس وزير الخارجية والهجرة يستقبل المبعوث الأممي لليمن وزير العمل يبحث مع وزير الاستثمار تفعيل سُبل التعاون في الملفات المٌشتركة موعد قرعة المرحلة الأولى من وحدات فالي تاورز أكتوبر.. كل التفاصيل حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة شروط التقديم على شقق بيت الوطن: كل ما تحتاج معرفته سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية