الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة “صحة” تعلن عن استضافة مؤتمر “أفضل ما في أسكو الإمارات 2024”

 أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية – “صحة”، التابعة لمجموعة “بيورهيلث”، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، عن استضافة مؤتمر “أفضل ما في أسكو الإمارات 2024” يومي 29 و30 يونيو في فندق جراند حياة أبوظبي. وستنظم مستشفى “توام” الحدث السنوي، وهو اجتماع سنوي للجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري (أسكو). وسيشهد المؤتمر كوكبة من أبرز الخبراء والرواد على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي، الذين سيجتمعون لبحث وتبادل الخبرات والمعارف حول أحدث علاجات السرطان وتطورات علم الأورام.

وسيستعرض المؤتمر أحدث الابتكارات العلمية التي تناولها اجتماع أسكو السنوي 2024، والذي اقيم مؤخراً في مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي الأمريكية. وسيسلط المؤتمر الضوء على آخر النتائج البحثية، وتأثيرها المحتمل على معايير الرعاية القائمة، وطرق تبني تلك الاكتشافات في السياقات السريرية. وسيشارك الموفدون في مناقشات تحفز التفكير في سبل إحداث تلك النتائج المتقدمة لتغييرات نوعية في المعايير القائمة للرعاية، مما يثمر في النهاية عن تشكيل ملامح مستقبل علاجات السرطان.

وقال الدكتور خالد بالعرج، رئيس قسم الأورام في مستشفى توام: “تؤكد استضافة المؤتمر في أبوظبي على مكانة الإمارة الرائدة في تشكيل ملامح مجال علاج الأورام، وتبرز دولة الإمارات كوجهة بارزة لكبار المتخصصين العالميين في علاج الأورام. ويحرص مستشفى “توام” على الحفاظ على مكانته في طليعة مراكز رعاية مرضى السرطان وأبحاث السرطان مدعوماً بأحدث الإنجازات والمنهجيات. ومن خلال تبادل الخبرات والمعارف مع أبرز الخبراء العالميين خلال المؤتمر، نهدف إلى الارتقاء بخدماتنا المتميزة والشاملة التخصصية في الأورام للمرضى داخل الدولة وخارجها”.

وقال الدكتور جواهر أنصاري، رئيس عيادة الأورام لدى مستشفى توام: “سيقدّم المؤتمر أحدث الرؤى والبيانات بما يضمن اطلاع الحاضرين على معارف قيّمة وقابلة للتنفيذ يمكن تطبيقها على الممارسات السريرية. وسيساهم ذلك في دفع عجلة تقدّم علاجات السرطان، مما يصب في مصلحة المرضى ويمكّنهم من عيش حياة مديدة وأكثر اكتمالاً”.

وسيتضمن جدول أعمال مؤتمر “أفضل ما في أسكو الإمارات 2024” مناقشات وتحليلات متعمقة لأحدث البيانات العلمية والتطورات التي تدعم علاج السرطان. وسيتناول الأكاديميون والخبراء بحث نتائج اجتماع أسكو السنوي، وسيناقشون التأثير المحتمل لنتائجه على المعايير القائمة للرعاية. وسيبدأ جدول الأعمال بجلسة عامة، يليها عدة جلسات حول موضوعات مختلفة تشمل سرطان الثدي المبكر والمتقدم، وسرطان الرئة، وسرطانات الجهاز الهضمي، وسرطانات الجهاز البولي التناسلي، والبيانات المغيّرة للممارسات. كما سيتضمن الحدث ورش عمل تفاعلية حول سرطان الثدي وسرطان الرئة وسرطان الجهاز البولي التناسلي.

يذكر بأن نسخة العام السابق شهدت حضور أكثر من 500 خبير ومتخصص من 20 دولة، وأكثر من 40 متحدثاً. ويستهدف المؤتمر هذا العام الباحثين وأطباء الأورام والجراحين وأخصائيي الأشعة والأطباء والصيادلة وأخصائيي الأمراض والعاملين الصحيين المساعدين والممرضين المتخصصين في الأورام والأطباء المقيمين وطلاب الطب.

وبصفتها شركة تابعة لمجموعة “بيور هيلث”، تلتزم “صحة” بالارتقاء بتميز الرعاية الصحية في أبوظبي عبر دفع عجلة التعاون الهادف، واعتماد حلول الرعاية الصحية المتقدمة وتعزيز علم استدامة الشباب بهدف مساعدة الأفراد على عيش حياة مديدة أكثر صحة وسعادة واكتمالاً.

أخبار ذات صلة

وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية

هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي تنفذ مبادرة ضمن برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية

“باشا كوفي” تفتتح بوتيكاً جديداً لعلامتها في “غاليريا مول” أبوظبي

«الغرف العربية»الولايات المتحدة شريك اقتصادي بارز للعالم العربي

فعاليات صيفية متميزة في مسجد ومركز الفاروق عمر بن الخطاب برعاية خلف الحبتور

ناصر الخليفي يشارك في حمل الشعلة الأولمبية في باريس قبيل حفل الافتتاح

الإمارات تدعو دول العالم لتكثيف الجهود لتحقيق الهدف 17 من أهداف التنمية المستدامة

نائب وزير الإسكان بمصر يشارك في افتتاح ورشة عمل بالجمهورية الليبية

آخر الأخبار
المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية شنايدر إلكتريك تعلن انطلاق المنافسات المؤهلة لمسابقة Enactus العالمية في مصر يومي 29 و30 يوليو "رئيس البريد المصري" يستقبل المدير العام للبريد السوداني لبحث أوجه التعاون المشترك EIC's Survive and Thrive report reveals continued reluctance among companies to enter new markets du... رئيس الوزراء يكلف بتشجير المحاور المرورية فى القاهرة الكبرى وعواصم المحافظات رئيس الوزراء يستعرض مع أحد التحالفات العالمية مقترح إدارة مركز القاهرة الدولي المالي وزير التموين ومحافظ بورسعيد يتفقدا الأعمال الإنشائية لصومعة ميناء غرب بورسعيد وزراء الكهرباء  والبيئة والدولة للإنتاج الحربى يبحثون تعظيم العوائد من منظومة إدارة المخلفات الصلبة التنمية المحلية تعلن تسليم مصنع تدوير المخلفات بمنطقة تونا الجبل بمركز ملوي بالمنيا وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية وزير السياحة والآثار يجتمع مع رئيس مجلس إدارة مجموعة TUI العالمية وزير الصناعة وزيرة البيئة يتفقد 3 مصانع بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر رئيس الوزراء يستعرض مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية أبرز ملفات العمل وزير الإسكان يستعرض مقترحات شركات التسويق العقاري لتسويق المشروعات السكنية بالمدن الجديدة جهاز حماية المستهلك يقوم بضبط مصنع غير مُرخص يقوم بتصنيع وإعادة تعبئة الشاي اللجنة العليا للقيادات بالتنمية المحلية تواصل المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة القيادات بالمحافظا... نيكول سابا تثير الجدل لدى محبي الشتاء وتطلق "الكت كاتي" وزير الصناعة والنقل فى جولة تفقدية لمصنع "نيسان مصر" فى 6 أكتوبر بنك أبوظبي التجاري يتوسع استراتيجياً في آسيا الوسطى