الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية

 

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن رعاية البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي يتم بالتعاون بين شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والبنك الأهلي المصري.

حضر المؤتمر المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، عدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، بالإضافة الى عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، الاستاذة ياسمين ابو طالب رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي المصري، والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس ادارة شركة روابط الرياضية.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن سعادته بانعقاد المؤتمر والذي اختص بالإعلان عن الرعاية المالية للبعثة المصرية والتي ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية، والتي جاءت بالتعاون ورعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وأيضا البنك الأهلي المصري.

وأشار الوزير إلى أنه يسعي جاهداً لتذليل كل الصعاب من اجل نجاح البعثة المصرية بدورة الألعاب وتوفير كل سبل الدعم لهم، مش٦يرا إلى إنه تم بالأمس توقيع بروتوكول تعاون مع أحدي المؤسسات الطبية لرعاية البعثة أيضا، وهو ما يأتي في صالح الرياضة المصرية بصفة عامة والرياضيين المشاركين في البعثة المصرية الرسمية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية بصفة خاصة.

وأختتم وزير الشباب والرياضة حديثه موجهاً الشكر للمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية، وكذلك شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وأيضا البنك الأهلي المصري، حيث قاما بدور كبير من أجل رعاية البعثة المصرية، كما يقوما أيضاً بدعم الرياضة المصرية في العديد من المجالات الأخرى وهو ما يساهم بشكل كبير في المساعدة لتطوير الرياضة في مصر.

 ومن جانبه تقدم المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بالشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على جهوده الكبيرة التي يبذلها من اجل إنجاح الرياضة المصرية بشكل عام.

ومن جانبه أعرب المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن سعادته برعاية البعثة المصرية قائلا: “إنه لشرف كبير لشركة العاصمة الإدارية أن تكون الراعي الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية في أولمبياد باريس 2024، حيث تعد هذه البعثة أكبر بعثة رياضية، مضيفا ان شركة العاصمة قد قامت بوضع خطة كأحد أكبر الشركات في المنطقة العربية وهي رعاية الرياضة والتعليم”.

فيما أوضحت الأستاذة دينا أبو طالب، رئيس قطاع التسويق بالبنك الأهلي المصري، أن البنك الأهلي المصري يعد من أقدم العلامات التجارية في مصر وسيظل الداعم الأساسي للرياضة المصرية، حيث إن دعم البنك الأهلي للملف الرياضي في مصر امتدت لسنوات وبشراكة نعتز بها مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي الذي لا يبخل في خدمة الرياضة المصرية فهو دائم التواجد عن قرب وبشكل مستمر لمتابعة كافة الأحداث“.

فيما تقدم الدكتور وليد الملاح، رئيس شركة روابط الرياضية، بالتهنئة للسادة الحضور بعد ان تمكن العديد من الابطال الرياضيين من التأهل لدورة الألعاب الأولمبية، والتأهل بأكبر بعثة مصرية بهذا العدد من اللاعبين وهو ما لم يحدث من قبل..

أخبار ذات صلة

المنتخب السعودي للرياضيات يشارك في أولمبياد الرياضيات الدولي 2024(IMO)

لكزس الشريك الرئيسي لبينالي الدرعية 2024

انطلاق أولمبياد الصحفيين وأسرهم بمشاركة 900 صحفي

دبي تستضيف بطولة بريميير بادل P1 في دورتها الأولى نوفمبر المقبل

موسم الرياض يستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في سبتمبر المقبل

حتى لا يتكرر سيناريو أحمد رفعت .. أنقذوا رمضان صبحي

الشباب والرياضة تخاطب اللجنة الأولمبية لدراسة موقف مشاركة اللاعبة شهد سعيد في أولمبياد باريس

موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب