الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لكزس تطلق طراز جديد من سيارتها الكهربائية RZ 2024

في إطار سعيها المستمر للابتكار والتطور، أعلنت لكزس العلامة التجارية الفاخرة عن إطلاق طراز جديد من سيارتها الكهربائية  RZ 2024 بنظام  دفع أمامي، (FWD). تأتي هذه الخطوة لتؤكد مكانة لكزس الرائدة في سوق السيارات الكهربائية، مقدمة خيارًا جديدًا يجمع بين الأداء الفائق والاقتصاد في التكلفة، بما يلبي تطلعات عملائها حول العالم.

تتميز  لكزس RZ 300e بمدى قيادة يصل إلى 480 كيلومترًا وفقًا لمعايير WLTP، ما يجعلها مناسبة للرحلات الطويلة والقيادة اليومية. ويُعتبر هذا الطراز نقطة دخول جديدة إلى عالم السيارات الكهربائية الفاخرة، موفرًا تجربة قيادة استثنائية دون المساومة على الجودة التي تشتهر بها لكزس.

وتمتاز RZ 300e بنظام نقل حركة كهربائي يحافظ على نفس القدرات القوية التي تميز طرازات الدفع الرباعي، مع بعض التحسينات التي تشمل إزالة المحور الخلفي والعاكس، مما يقلل من وزن السيارة الفارغ ويزيد من مدى القيادة. وبفضل هذه التحسينات، وصل مدى القيادة إلى 480 كيلومترًا اما المحرك الكهربائي فهو ذو أداء لا يضاهى وينتج قوة قصوى تبلغ 204 DIN حصان (150 كيلوواط) وعزم دوران يصل إلى 266 نيوتن متر، مما يتيح تسارعًا سريعًا من 0 إلى 100 كلم/ساعة في ثماني ثوانٍ فقط. مما يؤكد التزام لكزس بتقديم سيارات تجمع بين القوة والراحة والتحكم الكامل.و تتميز بالابتكار والتكنولوجيا المتقدمة، مع الحفاظ على فلسفة أوموتيناشي اليابانية التي تركز على الاهتمام بالتفاصيل وتوفير تجربة فاخرة متكاملة.

مع إطلاق طراز الدفع الأمامي الجديد، تعزز لكزس التزامها بتقديم حلول مبتكرة ومستدامة في عالم السيارات، ملبية احتياجات مختلف العملاء. حيث يمثل هذا الطراز الجديد خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية لكزس لمستقبل مستدام، وتثبت لكزس مرة أخرى ريادتها في سوق السيارات الكهربائية الفاخرة، مقدمة للعالم سيارات تجمع بين التفوق التقني والابتكار والجودة العالية.

أخبار ذات صلة

نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السادسة

عروض صيفية حصرية من الناغي لسيارات هيونداي 2024

لكزس الشريك الرئيسي لبينالي الدرعية 2024

كيان إيجيبت تطرح النسخة الخاصة Anniversary Limited Edition من سيات إبيزا لعملائها

شركة فورد تكشف عن طرازها الجديد فورد موستانج

أسعار بايك X55 موديل 2025 الجديدة

سائق الفورمولا إي أنطونيو فيلكس دا كوستا يكشف أن الحوار مع فريقه بعد سباقات الدرعية كان عاملًا أساسيًا في أدائه المبهر

مزاد علني كبير لبيع “لوطات” سيارات تابعة لعدد من الجهات الحكومية

آخر الأخبار
أنغامي تتعاون مع بيتموفين لتعزيز منصة بث الوسائط المتعددة الجديدة سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية "هِكا للتجارة" تكشف عن أحدث أجهزة وتقنيات "لومينس" في مجال العلاج التجميلي في الإمارات «اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم