الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنترسك السعودية ينطلق في أكتوبر المقبل بأكبر دورة حتى الآن مع توقع حضور 17,000 زائر متخصص

يعود إنترسك السعودية، المعرض التجاري الرائد في المملكة العربية السعودية للسلامة والأمن والحماية من الحرائق، للانعقاد مجدداً بدورته السادسة في الفترة الممتدة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

يقام المعرض بتنظيم من شركة العربية الأولى للمعارض التجارية والمؤتمرات وبترخيص من شركة ميسي فرانكفورت، بالتعاون مع وزارة الداخلية والمديرية العامة للدفاع المدني السعودي تحت شعار: “تأمين التقدم وضمان السلامة: الكشف عن حلول المستقبل لرؤية السعودية 2030“.

 

يستقطب إنترسك السعودية الآلاف من المتخصصين في قطاع الأمن والسلامة من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي كل عام للشراء والتعلم ولتطوير خبراتهم بقطاعات الأمن والسلامة سريعة النمو، وقد شهدت دورة العام الماضي من المعرض حضور رقم قياسي من الزوار وصل إلى 15,336 زائر، ومن المتوقع أن يصل عدد الزوار إلى أكثر من 17000 زائر في دورة هذا العام، حيث زادت مساحة العرض في إنترسك السعودية 2024 بنسبة 34% مقارنة بدورة عام 2023، لتغطي مساحة إجمالية قدرها 23,000 متر مربع ضمن خمس قاعات ومساحة عرض خارجية واحدة.

 

وبهذه المناسبة قال بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي لشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض التجارية والمؤتمرات: “لقد تم تصميم إنترسك السعودية خصيصاً لتلبية احتياجات المملكة، ويعتبر هذا المعرض أكبر وأهم معرض ومؤتمر لقطاعات الأمن والسلامة والحماية من الحرائق في السعودية”.

 

ومن المتوقع أن يشهد إنترسك السعودية 2024 مشاركة أكثر من 350 عارضاً من 27 دولة وسيضم أجنحة دولية للصين وجمهورية التشيك وفرنسا والمملكة المتحدة. ويمثل العارضون من السعودية 29% من الشركات المشاركة، وتضم دورة هذا العام من إنترسك خمسة أقسام شاملة من المنتجات هي: قسم الأمن التجاري والمحيطي، الاطفاء والإنقاذ، السلامة والصحة والأمن السيبراني والأمن الوطني والشرطة.

 

وسيتضمن برنامج المؤتمرات السنوي لمعرض إنترسك السعودية 2024 انعقاد قمة مستقبل الامن والسلامة و قمة التكنولوجيا والسلامة من الحرائق، حيث تعكس كلتا القمتين احتياجات السوق السعودي بشكل دقيق.

 

وفي هذا السياق قالت ريهام صديق، مدير معرض إنترسك السعودية لدى ميسي فرانكفورت ميدل إيست: “نحن فخورون باستضافة قمتين رئيسيتين من شأنهما جمع نخبة من أبرز خبراء القطاع لمعالجة التحديات الأمنية الحالية والناشئة على المستوى الوطني والمؤسسي. كذلك تجمع كبار المتخصصين في خدمات الإطفاء والطوارئ لمناقشة تلك التحديات واستكشاف الفرص والاطلاع على التطورات والتقنيات في قطاع الحماية من الحرائق”.

 

 

وستستمر فعاليات القمم طوال أيام المعرض الثلاثة، حيث تم تصميمها لتستقطب أفضل وألمع العقول في القطاع تحت سقف واحد، مما يوفر قيمة كبيرة للحاضرين وفرصاً معرفية عالية الجودة.

 

تشمل المواضيع الرئيسية لقمة مستقبل الأمن والسلامة “الانتقال إلى ما هو أبعد من الأمن – كيفية الرد على الإمكانات التحويلية للذكاء الاصطناعي” و”تعزيز التعاون الأمني ​​الدولي”. وفي الوقت نفسه، ستستكشف قمة التكنولوجيا والسلامة من الحرائق “استخدام الروبوتات والأتمتة في إخماد الحرائق”. و”تحديات الحرائق الناجمة عن تغير المناخ” من بين العديد من موضوعات القطاع الحيوية الأخرى.

 

 

وسيعود نادي النخبة مرة أخرى إلى إنترسك السعودية، ليوفر برنامج تواصل حصري لخبراء ومتخصصي القطاع، حيث تم تصميم البرنامج لتشجيع المشترين الرئيسيين على التواصل مع العارضين بعيداً عن أرض المعرض، مما يوفر فرصة القيام بعمليات شراء سلسة.

 

سيقام معرض إنترسك السعودية في القاعات 1-5 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث ستحتوي القاعتان 1 و2 على أقسام الأمن التجاري والمحيطي والأمن الوطني والأمن السيبراني، بينما ستركز القاعتان 3 و4 على الصحة والحماية من الحرائق، كما سيعرض العارضون في قطاع الأمن والسلامة والإطفاء منتجاتهم في القاعة رقم 5، بالإضافة إلى مساحة عرض خارجية مخصصة لهذا الغرض.

 

أخبار ذات صلة

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية

رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة

الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب

تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط

وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة

وزير الأوقاف يتابع سير العمل بديوان عام الوزارة ويلتقي كافة الموظفين ويستمع لطلباتهم

وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الدور الاول لطلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين

10 توجيهات من وزير العمل إلى مديري مديريات العمل بالمحافظات

آخر الأخبار
فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون يقدم عروضاً مميزة خلال فصل الصيف شركة سفن تايدز تحتفل بمرور 20 عاماً من النجاح على تأسيسها البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة  eli مع ماستركارد و فوو برنامج ضيف الاتحاد يمدّد شراكته مع بوينتس باي لإطلاق حلولٍ غير مسبوقة في الشرق الأوسط Enersol توقع اتفاقية للاستحواذ على حصة أغلبية في NTS AMEGA مجموعة كيزاد تبدأ تشغيل شبكة الغاز الطبيعي الجديدة أنغامي تتعاون مع بيتموفين لتعزيز منصة بث الوسائط المتعددة الجديدة سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية "هِكا للتجارة" تكشف عن أحدث أجهزة وتقنيات "لومينس" في مجال العلاج التجميلي في الإمارات «اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات