الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عرض مذهل للإقامة في الأجنحة الفندقية مع IHG للفنادق والمنتجعات

 كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG عن عرض الأجنحة الفندقية، والذي يتيح للعائلات والمسافرين فرصة التوفير عند تمديد إقامتهم – وذلك بالتزامن مع إجازات المدارس وموسم الصيف.

وبوسع العائلات التي تخطط للسفر لأجمل الوجهات، بما فيها دبي ورأس الخيمة وجوا والقاهرة والرياض، الحصول على ليلة مجانية رابعة عند حجز أربعة ليال متتالية في أحد أجنحة الفندق. يسري العرض في الفترة من 1 يوليو إلى 31 أكتوبر 2024، ويسري على الضيوف الذين يقومون بالحجز في الفنادق المشاركة بالعرض بين 1 يوليو و30 سبتمبر 2024.

وبالإضافة إلى الحصول على الليلة الرابعة مجانًا، يحظى الأطفال بين عمر عامين إلى 17 عامًا بالإقامة والوجبات مجانًا عند مشاركة الغرفة مع الوالدين. كما يتضمن العرض وجبة الإفطار المجانية، لتحصل الأسر على تجربة عائلية مريحة لا تنسى.

منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب

 

يقع المنتجع الراقي في جزيرة الحياة، وتحيط به مياه الخليج العربي الصافية ورمال الصحراء الجميلة والجبال الشاهقة، ويبعد مسافة 45 دقيقة فقط من دبي ليكون وجهة مثالية للراغبين بالاستمتاع بحياة الجزر وجمال الطبيعة والرمال البيضاء. يقدم المنتجع العديد من الخيارات الترويحية والخدمات ذات الطابع الشخصي، ويضم ستة مطاعم ومقاهٍ إلى جانب الغرف والفيلات والأجنحة المطلة على البحر – ما يجعل منه المكان الأمثل للتواصل مع الأحبة.

منتجع هوليداي إن جوا 

 

يمكن للعائلات الاستمتاع بإجازة مذهلة في أجواء من الاسترخاء على الشواطئ المشمسة واستكشاف مواقع التراث البرتغالي في جوا. يقع منتجع هوليداي إن على شاطئ موبور في كافيلوسيوم جنوب جوا ويطل على بحر العرب، ويمتاز بطرازه المستوحى من حوض البحر الأبيض المتوسط وبموقعه المتصل بالشاطئ مباشرة.

منتجع وسبا إنتركونتيننتال درة الرياض

يعدّ أول منتجع وسبا فاخر في مدينة الرياض، فهو بمثابة واحة خضراء رائعة الجمال في قلب المدينة ويضم 162 غرفة وجناحًا وفيلا مع برك سباحة خاصة. يعتبر المنتجع وجهة مثالية للضيوف الراغبين بالعيش في أجواء مستوحاة من التراث العربي الأصيل، وهو أول منتجع يقدم سبا HARNN التايلندية العريقة في الشرق الأوسط.

 

 فندق إنديجو دبي داون تاون

يتميز فندق البوتيك الراقي بموقعه في قلب دبي النابض بالحيوية، وعلى بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من برج خليفة ودبي مول. صمم فندق إنديجو دبي داون تاون ليعكس روح المدينة ويدمج بين الراحة العصرية والتراث الثقافي العريق لدولة الإمارات.

يضم الفندق 269 غرفة وجناحًا صممت جميعها بعناية بحيث تغمر الضيوف بأجواء فريدة مفعمة بالفن الراقي، بينما يتواجد مدير الفنون في الفندق ليقدم للزوار جولة وورش عمل متخصصة. ويمكن للعائلات اصطحاب حيواناتها الأليفة خلال الإجازة، حيث إن الفندق يسمح بإقامتها مع مالكيها.

فندق كراون بلازا أركان غرب القاهرة

 

يضم فندق كراون بلازا أركان غرب القاهرة 178 غرفة وجناحًا عصريًا للضيوف، وهو جزء من المعلم الشهير ومركز التسوق أركان بلازا. يقع الفندق على مقربة من هضبة أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير، ما يوفر للمسافرين سهولة الوصول إلى العديد من أماكن تناول الطعام والترفيه إلى جانب تجارب التسوق الراقية.

 

 يسري العرض الترويجي “عرض الأجنحة” في الفنادق والمنتجعات المشاركة من علامات إنتركونتيننتال وفوكو وكراون بلازا وفندق إنديجو وفينيت كولكشن وهوليداي إن وستايبريدج سويتس وهوليداي إن إكسبريس في جنوب غرب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

أخبار ذات صلة

منتجعات وفنادق أكور على البحر الأحمر تطلق عرض العطلة الصيفية “

مصر للطيران تطلق حملة ترويجية لزيادة رحلاتها بين القاهرة وكازابلانكا

وزير الطيران المدني: نسعى لتحقيق خطتنا الطموحة بافتتاح مزيد من النقاط الجديدة داخل السوق الأفريقية

إعمار مصر تستضيف النسخة السادسة من معرض مصر الدولي للقوارب واليخوت في المارينا الخاصة بقرية مراسي

إنطلاق أولي رحلات مصر للطيران_الناقل الوطني إلى العاصمة الإيڤوارية أبيدجان

مصر للطيران

مصرللطيران تقوم بتشغيل رحلتين خاصتين إلي إسبانيا والنمسا

محافظة ظفار تعلن عن تفاصيل موسم خريف ظفار 2024

“سويس أوتيل” شرم الشيخ، أوّل منتجعٍ بمفهوم “شمولية جميع الخدمات ضمن الحجز” من سلسلة الفنادق السويسرية العالمية

آخر الأخبار
Mastercard launches 'Her Voice' podcast series in Egypt to inspire the next generation of female cha... ماستركارد تطلق سلسلة بودكاست "Her Voice" في مصر لإلهام الجيل القادم من المبدعات Liquid C2تطلق Cloudmaniaفي مصر لتوسع منظومة شركاء قنوات التوزيع غرفة أبوظبي توسّع شراكاتها مع غرف التجارة في مختلف دول العالم عبر مبادرة "بوابة الأعمال للعالم" المصرية للاتصالات تتعاون مع نوكيا العالمية لتعزيز خدمات بيانات الهاتف المحمول بتقنية الجيل الخامس منتجعات وفنادق أكور على البحر الأحمر تطلق عرض العطلة الصيفية " شعبة المخابز تطالب وزير التموين بالموافقة على السداد الأسبوعي لمديونيات فروق تكلفة تصنيع الخبز رئيس الوزراء: تقييم أداء المحافظين بمدى تمكين كل محافظ لنوابه من القيام بالمهام الموكلة إليهم جولة تفقدية لوزير الأوقاف للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية وزير البترول يستقبل مريم الكعبى سفيرة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة شركة أديس القابضة تنجح في تأمين تمويل إضافي بمبلغ وقدره 3 مليارات دولار أمريكي متعدد الشرائح المستشار أسامة سعد الدين: مصر ينتظرها مليارات الدولارات مع القضاء على معوقات تصدير العقار لكزس الشريك الرئيسي لبينالي الدرعية 2024 وزير الإسكان: جهاز "تنظيم المياه والصرف وحماية المستهلك" ذراع الوزارة للرقابة والمتابعة رئيس الوزراء يتابع جهود توافر الأدوية والتعامل مع مشكلة النواقص وزير التموين يلتقي طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب، وعبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز. رئيس الوزراء يتابع موقف تكوين المخزون الإستراتيجي من الوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء رئيس الوزراء : لا نريد أيادي مرتعشة فمهمتنا خدمة الوطن وأبنائه أمام اللجنة البرلمانية لمناقشة برنامج الحكومة الجديدة وزير الزراعة يطرح أولويات المرحلة القادمة نائب وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية في مستشفى القاهرة الجديدة التخصصي للتأكد من جودة الخدمات