الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شيري الإمارات تُطلق حملة “شيري ستدفع” الحصرية

يسر شيري الإمارات، بالشراكة مع شركة عبد الواحد الرستماني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات شيري في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن تعلن عن حملة حصرية تحت عنوان “شيري ستدفع” تشمل عروضاً مميزة على مجموعة طرازات شيري “تيجو 7 برو ماكس” و”تيجو 8 برو ماكس” و” تيجو 8 الهجينة القابلة للشحن”. تشمل العروض سنتين من خدمة الصيانة، وسنة كاملة من التأمين، وسنة من التسجيل للمالكين الجدد لطرازات “تيجو”.

 

وتؤكد هذه الحملات والعروض الحصرية من شيري الإمارات بالتعاون مع عبد الواحد الرستماني على طموح الشركتين المشترك للتوسع والريادة في سوق السيارات بدولة الإمارات، حيث تسعى الشركتان إلى تقديم حلول مبتكرة تركز على تلبية متطلبات العملاء، وتحسين تجربة الشراء لجعلها أكثر سهولة.

 

وتتميز سيارة “تيجو 8 برو ماكس” من شيري بمزيج مثالي من الفخامة والتكنولوجيا المتقدمة، حيث يجمع بين محرك 2.0 TGDI وناقل حركة 7DCT بقوة 254 حصان و390 نيوتن متر من عزم الدوران. ولضمان تجربة قيادة متميزة، زودت شيري “تيجو 8 برو ماكس” بمجموعة من التقنيات الذكية والمريحة، بما في ذلك 9 وسائد هوائية و16 وظيفة من وظائف نظام مساعدة السائق المتطور “ADAS”. كما تم تجهيز السيارة بـ 10 مكبرات صوت من سوني لتوفير تجربة سمعية عالية الجودة.

 

أمّا ” تيجو 8 الهجينة القابلة للشحن”، فتستطيع الوصول إلى مدى يصل إلى 1000 كيلومتر عند استخدام كل من محرك الوقود والمحرك الكهربائي. ولا تقتصر مزايا هذه السيارة على الأداء فقط، بل تتميز أيضاً بخصائص فاخرة مثل كاميرا عالية الدقة بزاوية 540 درجة ومقاعد للتدليك، ما يوفر راحة قصوى للركاب.

 

وتجمع سيارة “تيجو 7 برو ماكس” بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة، بما في ذلك محرك 1.6 TGDI الديناميكي، و14 وظيفة من وظائف نظام مساعدة السائق المتطور “ADAS”، ونظام الصوت المتطور من سوني، ما يجعلها خياراً مثالياً لعشاق التكنولوجيا.

أخبار ذات صلة

“العربية للسيارات” تُقدِّم حلول التبريد المبتكرة من “نيسان” لتعزيز تنقل الشركات

تكريم “نادى السيارات والرحلات المصرى” فى “الأفضل” احتفالًا بمئوية تأسيسه

“نيسان مصر” تحتفل بنهاية عام من الإنجازات مع موزعيها المعتمدين 

تنفيذًا لخطتها التوسعية بالسوق المحلية..”رينو” تضم موزعون جدد لشبكة موزعيها المعتمدين 

“جيتور” تحصد جوائز التميز والأفضل باحتفالية “الأفضل” 2024

«إكسيد» تطرح طراز إل إكس الجديد بتصميم جريء ومعايير سلامة فائقة

 شيرى .. تحصد أكبر الجوائز بإحتفالية (الأفضل Car of the year Egypt -) لعام 2024

(KGM TORRES) تفوز بجائزتى أفضل حملة إعلانية وأفضل أداء باحتفالية “الأفضل” 2024

آخر الأخبار
"العربية للسيارات" تُقدِّم حلول التبريد المبتكرة من "نيسان" لتعزيز تنقل الشركات "مايكروسوفت": تم إصلاح السبب الرئيسي للخلل التقني أبرز التطورات المتعلقة بالعطل التقني في نظام "ويندوز" حول العالم شركة "Crowdstrike" تفقد 21% من قيمتها في دقائق مصر تفتح أبوابها لتعزيز التعاون مع الجامعات والمؤسسات البحثية الدولية وزير الأوقاف يؤم صلاة الجنازة على الراحل الكريم وزير الأوقاف الأسبق بطلب من أبنائه وأسرته تخريج 75 متعافي بمركز العزيمة لصندوق مكافحة الإدمان بمحافظة البحر الأحمر نائب وزير الإسكان يزور مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق الليبي لبحث سبل تعزيز التعاون وزيرة التنمية الاقتصادية تلتقي وزير الاستثمار لمناقشة عدد من الملفات المشتركة ويز إير أبوظبي تراقب الوضع الحالي المتعلق بانقطاع الخدمات السيبرانية البترول: جميع اعمال شركات ومنشآت البترول والغاز تعمل بكفاءة الزراعة خلال إسبوع تصدر (277) ترخيصاً لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والداجنه والعلفية مدبولي يتابع الأعطال التقنية العالمية وتشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية الملتقى الإعلامي بمحافظة الداخلية يدشن فعاليات صيف الجبل الأخضر 2024 وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يعقدان لقاءً موسعاً مع قيادات التعليم بثلاث محافظات مجلس الأعمال المصري التركي: انعقاد الدورة ال17 في اسطنبول سبتمبر المقبل رئيس" الإسكان الاجتماعي ": لجنة للتفتيش على الوحدات المخالفة بالعاشر من رمضان وزيرة التضامن تلتقي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر وزيرة التنمية تستعرض تقريراً حول جهود قطاع التفتيش والمتابعة خلال الفترة من 4-18 يوليو الجاري وزير التعليم:مساهمة فاعلة في مبادرة القضاء على قوائم الانتظار بنسبة إنجاز 80%