الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة شل و آي إم جي للتدوير تتعاقد مع مقاولين لتنفيذ مشروع تطوير مرفق تدوير للمعادن

تقدم شركة شل وآي إم جي للتدوير(“SARBV”) باعتبارها الشريك الرئيسي في المشروع المشترك لشركة المتقدمة للمواد الدائرية فرصة للمقاولين للمشاركة في أول مشروع لتدوير المعادن في المملكة العربية السعودية، لتسريع رؤية تحول الطاقة، وتحقيق تطلعات الاستدامة، وتنمية الاستثمار في المملكة. ويأتي هذا تماشيًا مع مبادرة برنامج أرامكو نماءات للاستثمارات الصناعية التي تهدف إلى بناء أبطال وطنيين وإنشاء نظام بيئي صناعي قوي وإدخال فرص عمل فريدة لتحقيق رؤية 2030. وتدعو الشركة مقاولي الهندسة والتوريد والبناء ذوي الخبرة للمشاركة في تنفيذ هذا المشروع الرائد.

 

ومن هذا المنطلق، ستقوم SARBV ببناء وتشغيل “مجمع استخلاص المعادن” على مستوى عالمي لاستعادة وإعادة تدوير المعادن في مدينة الجبيل الصناعية بالمملكة العربية السعودية. سيقوم المشروع الأول في المجمع بمعالجة مركز الفاناديوم (VC) وهو عبارة عن مخلفات تكرير لإنتاج أكاسيد الفاناديوم عالية النقاء كمورد محلي. ومن خلال قدرته الاسمية، سيقوم المصنع بمعالجة 7000 طن متري من مركز الفاناديوم سنويًا. المشروع الذي سيتم إنشاؤه في منطقة الجبيل الصناعية في مرحلة FEL 3 النهائية  (FEED) وسيبدأ الاستعدادات للتنفيذ مع التشغيل المستهدف في نهاية عام 2026.

 

وبناءً على ذلك، تبحث SARBV عن مقاولين ذوي خبرة  واسعة في المشاريع الصناعية  الكبيرة،  خاصة في قطاعات المعادن وتقنيات إعادة التدوير شريطة أن يكون لديهم  وجود محلي في المملكة لتنفيذ المشروع.  وتخطط SARBV لبدء عملية الفرز المسبق لمقاولي الهندسة والتوريد والبناء، تليها دعوة لتقديم العروض(ITT) للمرشحين المختارين. وتحرص SARBV على الشراكة مع المقاولين الأكفاء الذين يظهرون أنظمة قوية لإدارة الصحة والسلامة والبيئة وسجل حافل بالسلامة، إلى جانب تمتعهم بقدرات هندسية، شرائية، وإدارية تفصيلية متكاملة، وسجل حافل من المشاريع الجارية/المكتملة من نفس النوع والحجم في المملكة العربية السعودية، والخبرة في مجال المعادن والتعدين ومشاريع البتروكيماويات (عالمياً وفي الشرق الأوسط)، ووضع مالي قوي للوفاء بالعقد.

 

يُطلب من المقاولين المهتمين الدخول إلى موقع SARBV: https://www.shell-amg.com/ للحصول على مزيد من المعلومات حول المرحلة الأولى من المشروع وخطوات الفرز المسبق وتفاصيل التواصل. ويُطلب منهم تأكيد اهتمامهم بالمشاركة في الفرز المسبق في موعد أقصاه 21  يوليو عبر إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

 

يجب أن يتضمن البريد الإلكتروني أيضًا الملف التعريفي للشركة، والاسم القانوني/التعاقدي المحدد والكامل للكيان المشارك، وموقع المكتب وعناوينه، وتفاصيل المساهمين الجزئيين إذا لم يكن الكيان مملوكًا بنسبة 100٪ من قبل الشركة الرئيسية الشركة الأم، وجهات الاتصال الرئيسية لهذا الكيان ليكون نقطة الاتصال في الفرز.

أخبار ذات صلة

وزيرا البترول و الكهرباء يلتقي الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي

الزراعة :برتوكول تعاون بين بحوث الصحراء و بنك المياه المصري لدعم الاقتصاد الوطني

وزير الزراعة يبحث مع رئيس اتحاد مصدرى اللحوم والدواجن البرازيلي تعزيز التعاون المشترك

جهاز تنمية المشروعات يعمل بالتعاون مع محافظة الوادي الجديد على استغلال الفرص الاستثمارية

إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة استحواذ “بدجت السعودية” على شركة “عالم السيارات”

وزيرالنقل يجري جولة تفقدية في مواقع العمل بالمرحلة الثانية من مشروع تطوير الطريق الدائري

تعاون استراتيجي بين مودرن جاس وكونتكت لتسهيل دفع تكلفة توصيل الغاز الطبيعي

وزير الاستثمارفتتح أحدث معمل للاختبارات الضوئية بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات

آخر الأخبار
شركة مدينة مصر توقع عقد مع شركة ميدار لتنمية وتطوير مشروع عمراني سكني متكامل فنادق ريكسوس مصر لعطلات حافلة بمتعة الحياة والرفاهية المطلقة تعاون بين شركة التعمير والإسكان العقاريةHDP ونادي الجزيرة الرياضي GSC المركزي الصيني يخفض أسعار الفائدة الرئيسية على القروض وزارة التربية والتعليم تعلن الاجراءات المنظمة لفحص تحويلات المرحلة الثانوية وزيرة البيئة تستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ الدكتور سويلم يشارك فى الإحتفال بالذكرى الثلاثين لعيد التحرير الوطنى لدولة رواندا البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليار جنيه سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية ألكامي للتطوير العقاري تطلق منتجع (Elo Resort) بمدينة العلمين الجديدة خبير سيارات: اشتراط "المرور" بموافقة الوكلاء قبل ترخيص "البيك أب - الدبل كابينة" يحد من التلاعب احمد عدوية ونجله محمد يرفعان شعار كامل العدد بحفل شبين الكوم .. جولات تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدن العبور والمنيا والفشن الجديدة اي جي بنك و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء وزير الخارجية يلتقى مع وزير خارجية جمهورية أنجولا على هامش أعمال القمة التنسيقية