الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أيزون إكسبيرينس تعلن تعيين فيتول كواترا رئيسا تنفيذياً عالمياً للشركة

تعلن شركة أيزون إكسبرينس، الشركة الرائدة في مجال إدارة تجربة العملاء “CX” وخدمات التعهيد للعمليات التجارية ” BPO” تعيين فيتول كواترا الرئيس التنفيذي العالمي للشركة اعتباراً من هذا الشهر. ويخلف الأستاذ فيتول كواترا الأستاذ برافين كومار الذي شغل هذا المنصب منذ تأسيس الشركة في عام 2011.

إرث من التميز ورؤية للمستقبل

صرح فيفيك جوبتا رئيس مجلس إدارة أيزون إكسبيرينس “بعد سنوات عديدة من العمل المتفاني والالتزام الكامل تجاه نمو شركتنا ونجاحها، سيتنحى برافين كومار عن منصبه كرئيساً تنفيذياً للشركة ليتولى منصب نائب الرئيس بمجلس إدارة الشركة فان تواجد شخصية قيادية تملك هذا القدر من الخبرة في هذا المجال وفى فريق عملنا لا يقدر بثمن”.

وتابع جوبتا قائلا “تميزت فترة رئاسة برافين بنمو ملموس وتواجد الشركة فى أسواق جديدة بنجاح. نحن ممتنون لقيادته ورؤيته وجهوده الدؤوبة في إدارة الشركة خلال الكثير من التحديات. كما سيستمر إرثه في إلهامنا فيما نبدأ فصلا جديدا في رحلتنا العملية “.

 

عصر جديد من النمو والفرص

وأفاد جوبتا “متحمسون للترحيب بفيتول كواترا رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة العالمية. يتولى كواترا المنصب متمتعا بـ 25 عاما من الخبرة في القيادة الاستراتيجية وإدارة المؤسسات، منها عشر سنوات على الأقل في أيزون إكسبرينس. وخلال هذه الفترة، كان لفيتول كواترا دور رئيسي في قيادة النمو في الشركة على عدة مستويات والتوسع في مناطق متعددة وشبكة الخدمات المقدمة من الشركة فخبراته ومهاراته القيادية الاستثنائية تجعله الخيار الأمثل لقيادة أيزون إكسبيرينس للمرحلة القادمة من التطور”.

وتثق أيزون إكسبيرينس بأنه تحت قيادة فيتول ستعمل الشركة على استكمال مسيرتها فى التقدم و النمو بأفضل المستويات من الشغف والتفاني والدعم.

 

أخبار ذات صلة

شركة “Crowdstrike” تفقد 21% من قيمتها في دقائق

وزيرة التنمية الاقتصادية تلتقي وزير الاستثمار لمناقشة عدد من الملفات المشتركة

البترول: جميع اعمال شركات ومنشآت البترول والغاز تعمل بكفاءة

الزراعة خلال إسبوع تصدر (277) ترخيصاً لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والداجنه والعلفية

مجلس الأعمال المصري التركي: انعقاد الدورة ال17 في اسطنبول سبتمبر المقبل

وزيرة التضامن تلتقي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر

مباحثات لتنفيذ مخرجات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ومشروعات برنامج «نُوَفّي»

وزير البترول يتفقد اعمال حفار بترولي بحقول خالدة بالصحراء الغربية

آخر الأخبار
"مايكروسوفت": تم إصلاح السبب الرئيسي للخلل التقني أبرز التطورات المتعلقة بالعطل التقني في نظام "ويندوز" حول العالم شركة "Crowdstrike" تفقد 21% من قيمتها في دقائق مصر تفتح أبوابها لتعزيز التعاون مع الجامعات والمؤسسات البحثية الدولية وزير الأوقاف يؤم صلاة الجنازة على الراحل الكريم وزير الأوقاف الأسبق بطلب من أبنائه وأسرته تخريج 75 متعافي بمركز العزيمة لصندوق مكافحة الإدمان بمحافظة البحر الأحمر نائب وزير الإسكان يزور مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق الليبي لبحث سبل تعزيز التعاون وزيرة التنمية الاقتصادية تلتقي وزير الاستثمار لمناقشة عدد من الملفات المشتركة ويز إير أبوظبي تراقب الوضع الحالي المتعلق بانقطاع الخدمات السيبرانية البترول: جميع اعمال شركات ومنشآت البترول والغاز تعمل بكفاءة الزراعة خلال إسبوع تصدر (277) ترخيصاً لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والداجنه والعلفية مدبولي يتابع الأعطال التقنية العالمية وتشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية الملتقى الإعلامي بمحافظة الداخلية يدشن فعاليات صيف الجبل الأخضر 2024 وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يعقدان لقاءً موسعاً مع قيادات التعليم بثلاث محافظات مجلس الأعمال المصري التركي: انعقاد الدورة ال17 في اسطنبول سبتمبر المقبل رئيس" الإسكان الاجتماعي ": لجنة للتفتيش على الوحدات المخالفة بالعاشر من رمضان وزيرة التضامن تلتقي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر وزيرة التنمية تستعرض تقريراً حول جهود قطاع التفتيش والمتابعة خلال الفترة من 4-18 يوليو الجاري وزير التعليم:مساهمة فاعلة في مبادرة القضاء على قوائم الانتظار بنسبة إنجاز 80% وزير الإسكان يعرض محاور العمل المرتبطة بهيئة المجتمعات العمرانية فى الفترة المقبلة