الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ميراث للتطوير العقاري تنفذ 96٪ من الانشاءات بمشروع “لاديرا هايتس”

في لقاء تلفزيوني على برنامج “البوصلة”، كشفت المهندسة أماني مراد، الاستشاري المعماري لكمبوند لاديرا هايتس، عن رؤية مبتكرة لمشروع لا يعتبر من المشروعات الضخمة، لكنه يوفر كافة الخدمات والمميزات التي تتمتع بها المشاريع الكبرى.

أكدت أماني أن هدف شركة ميراث للتطوير العقاري يتجاوز مجرد بناء وحدات سكنية، ليصل إلى بناء مجتمع متكامل يلبي تطلعات ساكنيه.

وأوضحت أماني أن دور الاستشاري المعماري يتمثل في الاستغلال الأمثل لكل سنتيمتر مربع من مساحة الكمبوند،
بهدف توفير الخصوصية والراحة لمالكي الوحدات السكنية، دون إحساسهم بالعزلة.

وأضافت أن كافة الوحدات تطل على مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء مجهزة بخدمات متعددة، تشمل حمامات سباحة للكبار والصغار، وشلالات مياه تضفي جوًا من الهدوء والجمال.

من جانبها، أكدت نهى بركات، مدير القطاع التجاري بشركة ميراث للتطوير العقاري، أن العمل في الشركة يعتمد على خطة استراتيجية محكمة، تنبثق منها خطط عمل تنفيذية دقيقة.

وأشارت إلى التزام الشركة بنهج الدولة في التطور البيئي وإنشاء الكمبوندات الذكية، مما يعكس رؤيتها في تعمير الأرض وتقديم مشاريع تتناسب مع تطلعات السكان وتحافظ على البيئة.

وأضافت بركات أن البناء ليس مجرد تجميع للطوب والخرسانة، بل هو تجسيد لفكرة تحمل مفهومًا شاملاً يتناسب مع احتياجات وتطلعات الساكنين، ليكون الكمبوند بيئة حياتية متكاملة تجمع بين الرفاهية والراحة.

وفي سياق متصل، أشار أحمد عاطف، مدير مبيعات بشركة ميراث للتطوير العقاري، إلى التقدم الكبير في مراحل الإنشاء، حيث وصلت نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى إلى 96٪ بعد أن كانت 70٪ قبل خمسة أشهر.

كما أعلن عن بدء العمل في المرحلة الثانية، بما في ذلك الحفر في النادي الخاص بكمبوند لاديرا هايتس.

وأوضح عاطف أن الكمبوند يمتد على مساحة 10 أفدنة في منطقة الحزام الأخضر بـ “زايد الجديدة”، ويتمتع بموقع استراتيجي يبعد ثلاث دقائق عن الطريق الدائري الأوسط، وأقل من سبع دقائق عن وصلة دهشور، وعشر دقائق عن مول العرب.

ويضم المشروع وحدات سكنية متنوعة تشمل الفيلات المستقلة، والتوين هاوس، والتاون هاوس، بالإضافة إلى فدان كامل مخصص للنادي الذي يضم العديد من الخدمات.

يتضمن الكمبوند أيضًا حمامي سباحة، ونادٍ صحي، ونادٍ رياضي، ومولًا تجاريًا، مما يجعله وجهة مثالية للراغبين في السكن ضمن مجتمع يوفر جميع وسائل الراحة والترفيه.

يعد كمبوند لاديرا هايتس نموذجًا للمشاريع السكنية المستقبلية التي تدمج بين الفخامة والحياة المجتمعية المتكاملة، مما يجعله الخيار الأمثل للراغبين في التمتع بجودة حياة استثنائية.

أخبار ذات صلة

رئيس” الإسكان الاجتماعي “: لجنة للتفتيش على الوحدات المخالفة بالعاشر من رمضان

وزير الإسكان يعرض محاور العمل المرتبطة بهيئة المجتمعات العمرانية فى الفترة المقبلة

بدء إجراء القرعة العلنية لتخصيص الأراضي السكنية ضمن برنامج ” مسكن ” بـ15 مدينة

ستة عوامل تستقطب المستثمرين الأوروبيين إلى سوق العقارات الفاخرة في الإمارات 

العاصمة الإدارية تستقبل وفد من فيتنام الاشتراكية

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ مشروعات الشراكة مع المطورين العقاريين بـ”القاهرة الجديدة”

 صندوق الإمارات ريت يبيع ترايدنت جراند مول

نورهان الخضرى : المنصورة الجديدة تتميز بتنوع الفرص الاستثمارية

آخر الأخبار
الزراعة خلال إسبوع تصدر (277) ترخيصاً لكافة أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والداجنه والعلفية مدبولي يتابع الأعطال التقنية العالمية وتشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية الملتقى الإعلامي بمحافظة الداخلية يدشن فعاليات صيف الجبل الأخضر 2024 وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يعقدان لقاءً موسعاً مع قيادات التعليم بثلاث محافظات مجلس الأعمال المصري التركي: انعقاد الدورة ال17 في اسطنبول سبتمبر المقبل رئيس" الإسكان الاجتماعي ": لجنة للتفتيش على الوحدات المخالفة بالعاشر من رمضان وزيرة التضامن تلتقي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر وزيرة التنمية تستعرض تقريراً حول جهود قطاع التفتيش والمتابعة خلال الفترة من 4-18 يوليو الجاري وزير التعليم:مساهمة فاعلة في مبادرة القضاء على قوائم الانتظار بنسبة إنجاز 80% وزير الإسكان يعرض محاور العمل المرتبطة بهيئة المجتمعات العمرانية فى الفترة المقبلة مباحثات لتنفيذ مخرجات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ومشروعات برنامج «نُوَفّي» بدء إجراء القرعة العلنية لتخصيص الأراضي السكنية ضمن برنامج " مسكن " بـ15 مدينة وزير الخارجية يتوجه إلى أكرا للمشاركة فى الاجتماع التنسيقى السادس للاتحاد الأفريقى وزارة الإتصالات تؤكد على عدم تأثر جمهورية مصر العربية بالعطل التقنى العالمي وزيرة التضامن ورئيسة القومي للطفولة تبحثان تعزيز أوجه التعاون المشترك وزير البترول يتفقد اعمال حفار بترولي بحقول خالدة بالصحراء الغربية بعض تعرض المطارات العالمية لأعطال تقنية.. وزارة الطيران تشكل غرفة عمليات شلّل في المطارات وأغلق بنوكاً.. يضرب نظام "مايكروسوفت" بالعالم خلل فني عالمي يوقف مطارات وشركات اتصالات وطيران وبنوك وبورصات عن العمل إلغاء نحو 20% من رحلات الطيران في أميركا نتيجة عطل تقني