الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سامسونج تستعد لإطلاق أحد إصداراتها منخفضة التكلفة

 

تستعد عملاق التقنية الكورية الجنوبية سامسونج، لإطلاق أحد إصداراتها منخفضة التكلفة، الذي تم رصده على موقع BIS، مما يشير إلى حصوله على شهادة FCC، تمهيدا لطرحه بالأسواق العالمية.

 

وبحسب ما ذكره موقع “gizmochina”، تكشف شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) عن رقم طراز الهاتف الجديد الذي تطلق عليه سامسونج اسم Galaxy A06، وتؤكد دعمه لاتصال Wi-Fi مزدوج النطاق، وتقنية الـ Bluetooth، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي وGPS، ودعم اتصال LTE.

 

ويحتوى تصميم هاتف سامسونج الاقتصادي الجديد، على شاشة من نوع LCD بقياس 6.7 بوصة، عالية الدقة HD+ تدعم معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، مع سطوع 840 شمعة في المتر المربع.

 

ويتميز هاتف سامسونج بابعاده حيث يبلغ طول الهاتف وعرضه 167.3 × 77.31 مليميتر، بكاميرا خلفية مزدوجة تتضمن كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

أخبار ذات صلة

كاسبرسكي تنال لقب الريادة من Quadrant Knowledge Solutions للسنة الثانية على التوالي

اتصالات من e& في مصر تعلن تغيير علامتها التجارية إلى “إي آند مصر”

ريلمى تطلق هاتف realme 12+ 5G الذي يتميز بتصميم أنيق وتقنيات متقدمة

LGD Gaming Malaysia ينتزع بطولة الموسم الثاني من Honor of Kings Invitational

إريكسون تحرز مكانة ريادية ضمن تقرير “ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2024” للبنية التحتية

وزير التربية والتعليم يشارك في اجتماع اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة بمجلس النواب

“وزير الشئون النيابية: برنامج الحكومة يهتم بإتاحة التعليم للجميع ويعزز دور البحث العلمي”

السعودية تستضيف أول نسخة للألعاب الأولمبية للرياضات الإلكترونية عام 2025

آخر الأخبار
محافظ الجيزة يستقبل وفد جمعية مستثمرين ٦ أكتوبر لتهنئته بمناسبة توليه مهام منصبة وزير الزراعة يؤكد على أهمية العاملين بقطاع الزراعة في دول القارة الأفريقية تنفيذا للتكليفات الرئاسية عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيّا.. قريبًا  PLD Development prepares to launch a new project in West Cairo by the end of July 2024 خبراء يكشفون للصنايعية فرص الاستثمار بالساحل الشمالي: سيضع مصر على خريطة السياحة العالمية وزير الاستثمار: إبرام اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وصربيا يُمثل خطوة مهمة نحو تحقيق معدلات أعلى من ... رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتشكيل المجموعة الوزارية الاقتصادية وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل وفداً من الاتحاد العام للغرف التجارية "وزير الشئون النيابية : تعاون وتنسيق الوزارات مع بعضها البعض أمر إيجابي" وزيرة البيئة تستعرض نجاحات الملف البيئى محليا ودوليا على مدار السنوات الماضية وزيرة التنمية المحلية تستقبل محافظ قنا بمقر الوزارة لمتابعة الملفات الخدمية مصرف أبوظبي الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الاحد مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,29% بختام تعاملات اليوم البنك الأهلي ومجمع الإصدارات المؤمنة والذكية يتعاونان لتصنيع الورق الخام للشيكات المصرفية مدبولي: مصر وصربيا تجمعهما علاقات سياسية متميزة على مدى أكثر من 100 عام وزير التموين يستقبل رئيس البورصة المصرية ويبحثان تنشيط البورصة السلعية وزير البترول  يعرض بيان الوزارة أمام اللجنة البرلمانية لاستعراض ومناقشة برنامج الحكومة الجديدة جولة لوزير العمل بين عِمالة غير مُنظمة داخل "صينية أرابيلا" وزيرة التضامن تستعرض خطة صندوق مكافحة الإدمان خلال الفترة المقبلة كاسبرسكي تنال لقب الريادة من Quadrant Knowledge Solutions للسنة الثانية على التوالي