الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة سايمون كوشر توسع أعمالها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في السعودية

أعلنت شركة سايمون كوشر، شركة الاستشارات العالمية عن افتتاح مكتب جديد لها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية كجزء من توسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط. حيث تعزز هذه الخطوة إيمان الشركة بأهمية السوق السعودية، والتزامها ببناء فريق متميز ودائم في المملكة يقوم على   تقديم خدمات متخصصة للعملاء في المملكة  مستنداً على الخبرات الواسعة للشركة في 31 دولة..

وقد افتتحت الشركة أول مكتب لها في الشرق الأوسط في دبي عام 2012. حيث ركزت منذ ذلك الحين على تعزيز قيادتها وجذب أفضل الخبرات، من خلال الإضافات الأخيرة وانضمام الشركاء كريس بيرغمان والدكتور مارك مطر، الذي كان يعمل سابقًا في مكتبي سايمون كوشر في باريس ولندن ويشغل الآن منصب رئيس قسم الرعاية الصحية وعلوم الحياة في الشركة في آسيا.

يقول الدكتور أندرياس فون دير غاتين، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة سايمون كوشر: “يعد افتتاح مكتبنا الجديد في الرياض بمثابة علامة فارقة في خطة توسعنا العالمية”.  “حيث تقع المملكة العربية السعودية في قلب الشرق الأوسط، وتقود تجربة تنموية استثنائية لإحداث نقلة نوعية في مختلف القطاعات من خلال رؤية 2030.” ويضيف الدكتور فون دير غاتين: “تتماشى خبرات شركة سايمون كوشر، والتي تشمل استراتيجيات متنوعة من السعر والتسويق والمبيعات والرقمنة، بسلاسة مع المشهد المتطور في المنطقة. لأننا حريصون على تحقيق نمو أفضل يعكس إيرادات وأرباحًا ملموسة لعملائنا “.

ويرأس مكتب الرياض الدكتور سالم آل قظيع، الشريك التنفيذي والمؤسس للمكتب، والذي يتمتع بخبرة واسعة في الاستشارات الاستراتيجية والتنمية القطاعية والاقتصادية والسياسات العامة، والذي ذكر، تعقيباً على افتتاح المكتب، “إنه التوقيت المثالي لشركة سايمون كوشر للتوسع في السوق السعودية، ومن المؤكد أن لدى الشركة ما تقدم للسوق بحكم الطبية التخصصية للشركة في عدد من المجالات كتصميم وتنفيذ نماذج التسعير الديناميكية وتصميم النماذج التجارية للمؤسسات الخاصة والعامة، وتطوير استراتيجيات النمو “.

وأضاف الدكتور آل قظيع “أننا عازمون على بناء فريق متميز  يضم نخبة من الخبرات السعودية والدولية  القادرة على تقديم خدمات استشارية ذات أثر “.

وقد أنضم حديثاً إلى كادر الشركة بالرياض، شريكين بخبرات واسعة في العمل الاستشاري وهما الدكتور يان غودات وسيباستيان غرونو لقيودا أعمال الشركة في مجالات الاستشارات المرتبطة بالتحول الرقمي، وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

 

وقد صرح لوفرينس كيسلر، الشريك والعضو المنتدب لمكتب الشركة في دبي، والذي يشرف على عمليات الشركة في الشرق الأوسط: “تتمتع شركة سايمون كوشر بحضور طويل الأمد في الشرق الأوسط، مع إنشاء مكتبنا في دبي منذ أكثر من عقد من الزمن”. “يتزامن افتتاح مكتبنا الجديد في المملكة العربية السعودية وانضمام الخبرات الجديدة مع الطلب المتزايد لعملائنا على التواجد المحلي في المنطقة. ويكرس مستشارونا المحليون جهودهم لتحقيق تأثير ملموس والنهوض بالأعمال والمؤسسات “.

أخبار ذات صلة

“البراحة” يستكشف عادات المجتمع الإماراتي ورحلات “القيظ” التراثية

قادة أعمال المطاعم الفاخرة في المنطقة لعام 2024 على قائمة فوربس الشرق الأوسط

مصر تشارك في إنطلاق النسخة الأولى من ملتقى الدوحة الدولي للتجميل والتدريب الأول

«الغرف العربية»: القطاع الخاص يمثّل ركيزة أساسية لتنمية اقتصاداتنا ودافعا رئيسيا للابتكار والتقدم

مبدعون عرب في قطاع الأزياء والموضة لعام 2024 على قائمة فوربس الشرق الأوسط

“بي دبليو سي الشرق الأوسط” تشارك بأنشطة مجلس التنمية الاقتصادية بالمملكة المتحدة

أكمل طريقك أينما كنت.. “بوما سبيدكات” يعود من جديد

“المراسلون”.. مجلة رياضية متفردة على شاشة “دبي الرياضية”

آخر الأخبار
وزير العمل يُقرر وقف نشاط شركة إلحاق عمالة لمخالفتها "القانون" .. اتش سى تتوقع تثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة الخميس القادم البنك الزراعي المصري يواصل تحقيق معدلات نمو مرتفعة في مؤشرات نتائج الأعمال خلال النصف الأول من 2024 كيان إيجيبت تطرح النسخة الخاصة Anniversary Limited Edition من سيات إبيزا لعملائها رئيس صربيا: بدء مرحلة جديدة من التعاون بين القاهرة وبلجراد وزير الثقافة يستقبل رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أحمد كجوك : نسعى إلى نقلة نوعية كبيرة لتحسين العلاقة بين الضرائب ومجتمع الأعمال انطلاق أولمبياد الصحفيين وأسرهم بمشاركة 900 صحفي وزيرة التنمية المحلية تعلن تسليم خلية الدفن الصحي بمركز بدر بالبحيرة بتكلفة إجمالية 132 مليون جنيه محافظ أسيوط رفع درجة الاستعداد للاحتفال بمولد العذراء 7 أغسطس المقبل محافظ أسيوط : العمل يجري على قدم وساق لتطوير مسار رحلة العائلة المقدسة محافظ الجيزة يستقبل وفد جمعية مستثمرين ٦ أكتوبر لتهنئته بمناسبة توليه مهام منصبة وزير الزراعة يؤكد على أهمية العاملين بقطاع الزراعة في دول القارة الأفريقية تنفيذا للتكليفات الرئاسية عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيّا.. قريبًا  PLD Development prepares to launch a new project in West Cairo by the end of July 2024 خبراء يكشفون للصنايعية فرص الاستثمار بالساحل الشمالي: سيضع مصر على خريطة السياحة العالمية وزير الاستثمار: إبرام اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وصربيا يُمثل خطوة مهمة نحو تحقيق معدلات أعلى من ... رئيس الوزراء يُصدر قراراً بتشكيل المجموعة الوزارية الاقتصادية وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل وفداً من الاتحاد العام للغرف التجارية