الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة سايمون كوشر توسع أعمالها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في السعودية

أعلنت شركة سايمون كوشر، شركة الاستشارات العالمية عن افتتاح مكتب جديد لها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية كجزء من توسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط. حيث تعزز هذه الخطوة إيمان الشركة بأهمية السوق السعودية، والتزامها ببناء فريق متميز ودائم في المملكة يقوم على   تقديم خدمات متخصصة للعملاء في المملكة  مستنداً على الخبرات الواسعة للشركة في 31 دولة..

وقد افتتحت الشركة أول مكتب لها في الشرق الأوسط في دبي عام 2012. حيث ركزت منذ ذلك الحين على تعزيز قيادتها وجذب أفضل الخبرات، من خلال الإضافات الأخيرة وانضمام الشركاء كريس بيرغمان والدكتور مارك مطر، الذي كان يعمل سابقًا في مكتبي سايمون كوشر في باريس ولندن ويشغل الآن منصب رئيس قسم الرعاية الصحية وعلوم الحياة في الشركة في آسيا.

يقول الدكتور أندرياس فون دير غاتين، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في شركة سايمون كوشر: “يعد افتتاح مكتبنا الجديد في الرياض بمثابة علامة فارقة في خطة توسعنا العالمية”.  “حيث تقع المملكة العربية السعودية في قلب الشرق الأوسط، وتقود تجربة تنموية استثنائية لإحداث نقلة نوعية في مختلف القطاعات من خلال رؤية 2030.” ويضيف الدكتور فون دير غاتين: “تتماشى خبرات شركة سايمون كوشر، والتي تشمل استراتيجيات متنوعة من السعر والتسويق والمبيعات والرقمنة، بسلاسة مع المشهد المتطور في المنطقة. لأننا حريصون على تحقيق نمو أفضل يعكس إيرادات وأرباحًا ملموسة لعملائنا “.

ويرأس مكتب الرياض الدكتور سالم آل قظيع، الشريك التنفيذي والمؤسس للمكتب، والذي يتمتع بخبرة واسعة في الاستشارات الاستراتيجية والتنمية القطاعية والاقتصادية والسياسات العامة، والذي ذكر، تعقيباً على افتتاح المكتب، “إنه التوقيت المثالي لشركة سايمون كوشر للتوسع في السوق السعودية، ومن المؤكد أن لدى الشركة ما تقدم للسوق بحكم الطبية التخصصية للشركة في عدد من المجالات كتصميم وتنفيذ نماذج التسعير الديناميكية وتصميم النماذج التجارية للمؤسسات الخاصة والعامة، وتطوير استراتيجيات النمو “.

وأضاف الدكتور آل قظيع “أننا عازمون على بناء فريق متميز  يضم نخبة من الخبرات السعودية والدولية  القادرة على تقديم خدمات استشارية ذات أثر “.

وقد أنضم حديثاً إلى كادر الشركة بالرياض، شريكين بخبرات واسعة في العمل الاستشاري وهما الدكتور يان غودات وسيباستيان غرونو لقيودا أعمال الشركة في مجالات الاستشارات المرتبطة بالتحول الرقمي، وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

 

وقد صرح لوفرينس كيسلر، الشريك والعضو المنتدب لمكتب الشركة في دبي، والذي يشرف على عمليات الشركة في الشرق الأوسط: “تتمتع شركة سايمون كوشر بحضور طويل الأمد في الشرق الأوسط، مع إنشاء مكتبنا في دبي منذ أكثر من عقد من الزمن”. “يتزامن افتتاح مكتبنا الجديد في المملكة العربية السعودية وانضمام الخبرات الجديدة مع الطلب المتزايد لعملائنا على التواجد المحلي في المنطقة. ويكرس مستشارونا المحليون جهودهم لتحقيق تأثير ملموس والنهوض بالأعمال والمؤسسات “.

أخبار ذات صلة

السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين

غرفة أبوظبي تعلن عن تعيينات جديدة في مجلس إدارة مركز أبوظبي الدولي للتحكيم

“جائزة زايد للاستدامة” تواصل دعم الابتكارات العالمية وتعلن المرشحين النهائيين لدورة عام 2025

 فعاليات الدورة التاسعة من معرض القاهرة الدولي للأخشاب تنطلق نوفمبر المقبل

اللجنة المنظمة للكونغرس العالمي للإعلام 2024 تُعلن فتح باب التسجيل الإلكتروني للإعلاميين والزوار

“غيما” العالمية تتوج “دبي للإعلام” بـ 4 جوائز في الإبداع والابتكار

“الجبر مينا” راعياً لـ “قمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاستثمار الملائكي 2024”

مصممو الأزياء في المنطقة يجمعون بين الفخامة والاستدامة في قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة 2024

آخر الأخبار
السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين رئيس الوزراء يتابع مع وزير الطيران المدني موقف تطوير مطاري "برج العرب" و"العلمين الدولي" كوزمسيرج تُعلن عن افتتاح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم أسعار اشتراكات الخط الثالث للمترو 2024: كل ما تحتاج معرفته رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول عدداً من ملفات العمل اكتشف تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد لعام 2024 لايفيرا توطّن أكثر من ٥٠٪؜ من احتياجيات السعودية من الأنسولين بشراكة مع نوفو نورديسك السعودية البنك المركزي يوافق على بيع سندات خزانة بـ12.3 مليار جنيه نائب رئيس مجلس الوزراء: تحديد الأولويات يساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للصحة رابط التقديم لشقق الإسكان المتميز بالمدن الجديدة و الشروط اللازمه للتقديم اتحاد الكرة: الزمالك لم يطلب رسميا حكاما أجانب لنهائى السوبر أمام الأهلى وزيرة التضامن تفتتح المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس وزير الخارجية والهجرة يستقبل المبعوث الأممي لليمن وزير العمل يبحث مع وزير الاستثمار تفعيل سُبل التعاون في الملفات المٌشتركة موعد قرعة المرحلة الأولى من وحدات فالي تاورز أكتوبر.. كل التفاصيل حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة شروط التقديم على شقق بيت الوطن: كل ما تحتاج معرفته سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية