الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يكشف عن أول يوم خاص بالسيدات في الحديقة المائية بقطر

مع ارتفاع درجات الحرارة، يدعوكِ منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى للغوص في المغامرة مع إطلاق يوم الحديقة المائية الخاص بالسيدات فقط الأول من نوعه في قطر وذلك في حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، واعدًا بيوم لا يُنسى من المرح والاسترخاء.

بناءً على النجاح الساحق للحدث الافتتاحي في الشهر الماضي والشعبية المستمرة لليلة السيدات الأسبوعية، يسر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى تخصيص يوم الأربعاء من الساعة 3 مساءً إلى 9 مساءً للسيدات فقط. خلال أشهر الصيف، يوفر هذا اليوم فرصة حصرية للنساء للاسترخاء والتواصل الاجتماعي والاستمتاع بجميع مناطق الجذب المثيرة في بيئة خاصة ومريحة، وهو مجاني لضيوف المنتجع، مع توفر تذاكر يومية بسعر 195 ريال قطري، مما يجعله الملاذ المثالي في منتصف الأسبوع لمن يبحثون عن مغامرة فريدة وممتعة.

تضم حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، أحد أكثر المنتزهات المائية إثارة في الشرق الأوسط، 19 منطقة جذب و30 لعبة مثيرة. من الزلاقات عالية السرعة إلى الأنهار الهادئة، هناك شيء لكل مستوى من المغامرة. مع إطلاق يوم الحديقة المائية المخصص للسيدات فقط، يمكن للنساء الآن الغوص في كل هذا الإثارة في بيئة مصممة خصيصًا لهن.

تزود بالطاقة

للحفاظ على نشاط الزوار، تقدم الحديقة المائية مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب لتناسب جميع الأذواق. استمتع بتناول الطعام مع العائلة في مقهى Telal، حيث يُقدم البرغر والهوت دوغ والسلطات ووجبات الأطفال، أو تذوق المأكولات العربية السريعة والصحية في مطعم MIQA، الذي يشمل الأطباق النباتية. للأطعمة الخفيفة، توقف عند كشك Main Street للقهوة والشاي والوجبات الخفيفة، أو احصل على عصير منعش أو آيس كريم من كشك Wave Pool، أو جرب لفائف القرفة اللذيذة من كشك Cinnamon Rolls لوجبة خفيفة سريعة وشهية أثناء التنقل.

إجازة منعشة وفريدة

يقع منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى على طول 3.5 كيلومترات من الساحل الخلاب بالقرب من الحدود السعودية-القطرية، ويقدم المزيج المثالي من الاسترخاء والمغامرة. يمكن للعائلات أن تنتعش وتخلق ذكريات لا تنسى في مكان فاخر مصمم لتوفير طرق لا نهائية للاسترخاء والإثارة.

● إقامة فاخرة بلمسات عربية: اختر من بين 246 غرفة وجناح واسع أو واحدة من 84 فيلا مطلة على الشاطئ، كل منها مزين بديكور عربي تقليدي. مع شرفات خاصة وتراسات وفيلات تضم مسابح خاصة وحدائق ومدخل مباشر إلى الشاطئ، يضمن المنتجع أن تكون كل إقامة مليئة بالرفاهية والراحة. للعائلات الكبيرة والمجموعات، تتوفر غرف متصلة أو مجاورة، مما يضمن أن الجميع يمكن أن يبقوا معًا في مكان أنيق.

● أنشطة ومرافق لا مثيل لها: إلى جانب الحديقة المائية، يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة لجميع الأعمار. من مغامرات التجديف العائلية وركوب الكارتينج إلى رحلات مشاهدة الدلافين والسبا الحائز على جوائز، هناك شيء للجميع. استمتع بأشهى الأطعمة في أماكن تناول الطعام العالمية، مما يضمن أن كل لحظة من إقامتك مليئة بالفرح والاسترخاء.

 

 

أخبار ذات صلة

مدينة دهب تستضيف فعالية SwiMaster تحت شعار “بالسباحة نحيا” لتعزيز الوعي بحماية البيئة

فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون يقدم عروضاً مميزة خلال فصل الصيف

برنامج ضيف الاتحاد يمدّد شراكته مع بوينتس باي لإطلاق حلولٍ غير مسبوقة في الشرق الأوسط

وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة

منتجع دانات جبل الظنة يدعو ضيوفه للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع

فنادق ومنتجعات فورسيزونز تقدم تجارب صيفية مميزة لاستكشاف تراث مصر العريق

فنادق إنديجو تفتتح عددًا من المنتجعات في وجهات جديدة للعام 2024 

انتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات تعلن افتتاح فندق انتركونتيننتال كريت 

آخر الأخبار
"شيري الإمارات" تدعو سكان أبوظبي لاكتشاف تقنياتها المتطورة غرفة أبوظبي تربط القطاع الخاص المحلي بـأكثر من 3 ملايين شركة عالمية عبر منصة "أبوظبي لربط الأعمال" ... وزير الزراعة يستقبل مدير المركز الاقليمي للاصلاح الزراعي والتنمية الريفية وزير الأوقاف على رأس وفد من قيادات الوزارة لزيارة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية (ABM) وزير العمل يستقبل رئيس منظمة الوحدة النقابية الأفريقية و"عمال كينيا وزيرة التضامن  تلتقي رئيسة اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية وزير التعليم العالي يستقبل وفد جامعة لويفيل الأمريكية  "جهار" تنظم ورشة عمل "خطط السلامة البيئية" و"الاستعداد الآمن للطوارئ" وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام البرنامج الرئاسي لأبناء المحافظات الحدودية "أهل مصر هواوي تكشف عن سماعات HUAWEI FreeBuds 6i الجديدة بتقنية تقليل الضوضاء المتقدمة في مصر وزيرة البيئة تستقبل وزير الزراعة لمناقشة الإجراءات الاستباقية لمواجهة ظاهرة السحابة السوداء Defend Your Skin Against Climate Change with QNET's Revolutionary Visage+ Device وزير الإسكان يٌصدر 19 قراراً بشأن إزالة مخالفات البناء والتعديات ببعض المدن الجديدة وزير الزراعة يستقبل المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر ويبحث معه تنسيق التعاون في مجال الزراعة جيمس للتعليم تطلق أكاديمية الرياضات الإلكترونية وتصميم الألعاب كيونت تقدم جهاز Physio Radiance Visage+ لحماية البشرة من التأثر بالتغيرات المناخية محمد إسماعيل عبده :انفراج ازمة تكدس شحنات الجوانتي الطبي بالموانئ مدينة دهب تستضيف فعالية SwiMaster تحت شعار "بالسباحة نحيا" لتعزيز الوعي بحماية البيئة وزير قطاع الأعمال العام يستقبل سفيرة الإمارات بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون المشترك