الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاته متيحًا لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواع الشوكولاته وألذّها

 يدعو فندق باب القصر، الذي يُعدّ إحدى أبرز وجهات الضيافة الفاخرة في العاصمة أبوظبي، ضيوفه لمشاركته الاحتفال ياليوم العالمي للشوكولاته، حيث سيقيم فعاليةً رائعةً يُتيح من خلالها للضيوف فرصة الاستمتاع بأفخم أنواع الشوكولاته وأجودها وألذّها مع خصم قيمته 50%، وذلك في 7 يوليو الجاري في “روزماري لاونج”.

 

وتُعدّ هذه الفعالية المميزة الخيار الأمثل لعشاق الشكولاته أو الراغبين بالاحتفال باليوم العالمي للشوكولاته بطريقة مميزة، حيث سيكونون على موعد مع طيفٍ واسع من إبداعات الشوكولاته الغنية والمخملية المنسّقة في قائمة طعام مُعدّة خصيصًا لهذه المناسبة، وستستمر هذه الفعالية الرائعة من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 11:00 مساءً.

 

ولا تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، فبمجرد أن تدق الساعة 7:00 مساءً، سيبدأ الضيوف بالحصول على خصم قيمته 50% على كافة أنواع الشوكولاته المميزة والمقدمة بشكل حصري خلال هذه الفعالية، ما يجعلها فرصة مثالية للضيوف للاستمتاع بأنواع الشكولاته المفضلة لديهم أو استكشاف أنواع جديدة.

 

انتهى

 

نبذة عن فندق باب القصر

معلومات للمحررين:

يتكون فندق” باب القصر ” من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 114 جناحًا، و298 غرفة فندقية فاخرة، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال” كلوب لاونج” والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحرية، ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة ” الدانة” وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع. ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

 

يقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

 

 

 

أخبار ذات صلة

حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة

صن كوست تستضيف ورشة عمل بورتو برازيل لإتقان فنون إعداد المائدة وتقديم الطعام في ريم مول أبوظبي

ريكسوس باب البحر ينال شهادة العلم الأزرق محققًا معايير جديدة في الاستدامة في جزيرة المرجان

رويا” سانت ريجيس دبي النخلة يحتفل باليوم الوطني التركي بإطلاق سلسلة من العروض والباقات المميزة

موسم الرياض 2024 يجذب مليوني زائر خلال أسبوع

خريف 2024 في سويسرا: وجهة ساحرة لعشاق الطبيعة والهدوء..

حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع

وزير السياحة يواصل لقاءاته المهنية خلال زيارته الرسمية للعاصمة الصينية بكين

آخر الأخبار
السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين رئيس الوزراء يتابع مع وزير الطيران المدني موقف تطوير مطاري "برج العرب" و"العلمين الدولي" كوزمسيرج تُعلن عن افتتاح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم أسعار اشتراكات الخط الثالث للمترو 2024: كل ما تحتاج معرفته رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول عدداً من ملفات العمل اكتشف تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد لعام 2024 لايفيرا توطّن أكثر من ٥٠٪؜ من احتياجيات السعودية من الأنسولين بشراكة مع نوفو نورديسك السعودية البنك المركزي يوافق على بيع سندات خزانة بـ12.3 مليار جنيه نائب رئيس مجلس الوزراء: تحديد الأولويات يساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للصحة رابط التقديم لشقق الإسكان المتميز بالمدن الجديدة و الشروط اللازمه للتقديم اتحاد الكرة: الزمالك لم يطلب رسميا حكاما أجانب لنهائى السوبر أمام الأهلى وزيرة التضامن تفتتح المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس وزير الخارجية والهجرة يستقبل المبعوث الأممي لليمن وزير العمل يبحث مع وزير الاستثمار تفعيل سُبل التعاون في الملفات المٌشتركة موعد قرعة المرحلة الأولى من وحدات فالي تاورز أكتوبر.. كل التفاصيل حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة شروط التقديم على شقق بيت الوطن: كل ما تحتاج معرفته سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية