الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

علامة MARSHALL تكشف النقاب عن سمّاعات الرأس MAJOR V الأيقونية

تكشف علامة Marshall عن الجيل الخامس من سمّاعات الرأسV  Major الأيقونية والذي يضمن تشغيلاً لاسلكياً لأكثر من 100 ساعة للاستمتاع بأعلى درجات الراحة.

 

تُرسي سمّاعات الرأس اللاسلكية هذه معياراً جديداً لتوقّعات عشاق الموسيقى، إذ توفّر صوتاً نقياً وراحة فائقة وبطارية استثنائية.

 

وفي معرض التعليق على إطلاق السمّاعات الجديدة، صرّح مارتن وينبيرغ، مدير منتجات سمّاعات الرأس لدى علامة Marshall، قائلاً: “حطّمت سمّاعات الرأس Major IV الأرقام القياسية بوقت تشغيل يزيد عن 80 ساعة، وها قد أتَت سمّاعات الرأس Major V لتتخطى القواعد من جديد بوقت تشغيل يصل إلى أكثر من 100 ساعة. وفي إشادةٍ إلى سمّاعات الرأس الأولى التي ابتكرتها العلامة، ,في الجيل الخامس من سمّاعات Major تمّ الارتقاء بكل تفصيلٍ إلى أعلى مستويات الدقة والإتقان، بدءاً من الصوت القوي وصولاً إلى التصميم الأيقوني”.

 

صُمّمت سمّاعات Major V خصيصاً لعشّاق الموسيقى الذين لا يرضون إلا بالأفضل، فهي تتيح لهم الاستمتاع بالموسيقى لساعاتٍ أطول وبصوتٍ أقوى، مع الحفاظ على شكل سمّاعات Marshall الكلاسيكي الأنيق وبُنيتها المتينة التي تناسب الاستخدام اليومي.

 

يتيح الزرّ M القابل للتخصيص في سمّاعات Major V تفعيل الميزات داخل التطبيقات، ومنها تشغيل الأغاني على سبوتيفاي Spotify بنقرة واحدة، والتبديل بين إعدادات المُعادل الصوتي، وتشغيل خدمة المساعد الصوتي.

 

 

تشمل أبرز مواصفات سمّاعات الرأس MAJOR V:

 

صوت نقي لا يُعلى عليه
 توفّر سمّاعات Major V تجربة صوتية مميزة تحمل بصمة Marshall وترتقي بجودة الصوت إلى آفاقٍ جديدة للحدّ من التشويش وتعزيز نقاوة الصوت أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

 

تشغيل لاسلكي لأكثر من 100 ساعة

تلبّي سمّاعات Major V كلّ متطلّبات تجاربك الموسيقية، بحيث تضمن تشغيلاً لاسلكياً لأكثر من 100 ساعة لتتيح لك الاستماع إلى الموسيقى لأيامٍ دون الحاجة إلى شحنها. وحتى لو نفدت طاقة البطارية، فيمكنك شحنها بسرعة وسهولة.

 

تصميم متين وقابل للطي

تتمتّع سمّاعات Major V بهيكلٍ متينٍ يناسب الاستخدام اليومي، وبتصميمٍ قابلٍ للطي يسهّل عليك حملها حيثما ذهبت.

 

زر M قابل للتخصيص

بات يمكنك الوصول بسرعة إلى ميزاتك المفضّلة باستخدام الزر M وتطبيق Marshall Bluetooth. فعند الضغط على شعار M، يتم تشغيل الموسيقى على تطبيق سبوتيفاي  Spotifyتلقائياً بنقرة واحدة. ويمكنك استخدام التطبيق لإعادة ضبط الإعدادات بهدف الوصول إلى إعدادات المُعادل الصوتي المسبقة أو خدمة المساعد الصوتي. استخدِم هذا الزرّ كما يحلو لك.


شحن لاسلكي

توفّر سمّاعات Major V تجربة شحن لاسلكية سهلة للغاية. فما عليك سوى وضع سمّاعات الرأس على لوحة الشحن لإعادة تعبئتها والانطلاق إلى عالم الموسيقى من جديد. لا داعي للبحث عن كابل الشحن بعد الآن.

 

صوت يعمل بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة

تم تجهيز سمّاعتَي Major V وMinor IV بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة. تُصدر هذه التقنية السبّاقة الصوت بجودة عالية، كما توسّع أمد الاتّصال وتزامن الصوت لتشاهد الفيديوهات بجودة اتصال أكبر.

 

أخبار ذات صلة

وي” تطلق حملتها الإعلانية الجديدة “أجمد من أي حد” وتمنح عملائها عروضاً مميزة

إم إن تي-حالًا MNT-Halan تغلق جولة استثمارية بحوالي 160 مليون دولار من مستثمرين دوليين

12 الف طالب وطالبة يشاركون في منافسات المسابقة المصرية للبرمجة لفرق الجامعات بالأكاديمية العربية

رشا الأزهري تحصل على جائزة أفضل سيدة تشغل منصب رئيس القطاع المالي من Women’s Tabloid

عصر جديد من الذكاء الاصطناعي في مصر OPPO تُطلق Reno12 F 5G

منظمة التعاون الرقمي تدعو خبراء الاقتصاد الرقمي لمناقشة آثار العطل العالمي

إطلاق بطاقات تحمل العلامة المشتركة لماستركارد وبرنامج المكافآت أورا

تعاون بين”راية لمراكز البيانات” و”مؤسسة بهية” لتقديم حزمة متكاملة من الخدمات

آخر الأخبار
البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية البنك الأهلي المصري يطلق نسخة جديدة من الوحدات المصرفية المتنقلة وي" تطلق حملتها الإعلانية الجديدة "أجمد من أي حد" وتمنح عملائها عروضاً مميزة إم إن تي-حالًا MNT-Halan تغلق جولة استثمارية بحوالي 160 مليون دولار من مستثمرين دوليين محافظ أسيوط يتفقد مصنع إنتاج الأطراف الصناعية ومركز تأهيل الفتيات المعوقات محافظ أسيوط يزور ملجأ " لليان تراشر " أقدم ملجأ فى مصر لرعاية الأطفال الأيتام محافظ أسيوط يشهد الحفل الختامى لمشروع " فرصة " لتعزيز شبكة السلامة الإجتماعية على فتح الله.. يطرح "ليل ياليل" بمشاركة يمنى العسيلى وزير الطيران المدني يلتقي أمين رابطة الجامعات الإسلامية لبحث إمكانية التعاون العلمي والبحثي وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي وزيرة التنمية المحلية تلتقي رئيس جامعة سوهاج وزير الأوقاف يستقبل رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس الشيوخ وزير الخارجية يلتقي مع نائبة رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي وزير الثقافة يلتقي مشايخ شمال سيناء لبحث تعزيز العمل الثقافي في المحافظة وزير الشئون النيابية يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا وزير الإسكان يصدر حزمة من التوجيهات والتكليفات لمسئولى الشركة "القابضة للمياه والصرف" وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر مجالات التعاون الحالية والمستقبلية وزير الإسكان يتابع دور شركات التسويق العقاري في أعمال التسويق للمشروعات السكنية بالمدن الجديدة وزير الأوقاف يلتقي شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب السادة القراء وزير الإسكان يلتقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقارى