الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أقوال إمام عاشور في نيابة الشيخ زايد بواقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد

 

استمعت نيابة الشيخ زايد، لأقوال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، حول اتهامه بالتعدي على فرد الأمن بالضرب وأفقده الوعي، وقررت إخلاء سبيله بكفالة ٥ آلاف جنيه.
ووجهت النيابة لـ«عاشور»، اتهاما بالتعدي على فرد الأمن وإحداث إصابته، فرد علي الاتهام قائلا: “إن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض”.
وأضاف، أنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأن مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.
وأفاد، بأنه جذب الهاتف المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجني عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، لرغبته في رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.
قرر المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد إخلاء سبيل امام عاشور لاعب النادي الاهلي بكفالة ٥ الآف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد امن في مول اركان بالشيخ زايد.
واستجوبت النيابة إمام عاشور، وأدلى بأقواله لمدة ساعتين، واجهته خلالها النيابة بالاتهامات المنسوبة إليه وانتهت باخلاء سبيله.
كما قررت النيابة العامة بالشيخ زايد اخلاء سبيل ٤ شباب المتهمين في واقعة زوجة إمام عاشور بالضمان الشخصي من سراي النيابة.
وكانت النيابة استدعت الشباب الأربعة عقب تحديد هوياتهم من كاميرات المراقبة وحضر الشباب الى النيابة من تلقاء انفسهم وعقب ساعات من التحقيق انتهت النيابة الى عدم صلتهم بالتعرض لزوجة إمام عاشور او التحرش بها وهو ما أكده تفريغ كاميرات المراقبة فقررت إخلاء سبيلهم من سراي النيابة مباشرة دون توجيه اتهامات.
وأدلى أربعة شباب متهمين بالتحرش بزوجة إمام عاشور باقوالهم امام النيابة العامة، بعدما رصدت نيابة الشيخ زايد ظهورهم في كاميرات المراقبة اثناء مناقشات بينهم وبين اشقاء زوجة امام عاشور.
وقال الشباب الأربعة، إنهم ليس لهم صلة بما حدث لزوجة إمام عاشور، ولا يعلمون ما تعرضت له من الأساس، وإنهم فوجئوا ببعض الشباب يتحدثون اليهم عقب انتهاء عرض الفيلم في سينما مول ركان، ويسالونهم حول التحرش.
وأضاف الشباب في أقوالهم أمام نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، باشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، أن أشقاء ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور سألوهم حول شخص خليجي كان برفقتهم او شخص يرتدي جلباب قام بمعاكسة شقيقتهم، فأكدوا لهم ان مجموعتهم باكملها لم يكن بها شخص خليجي أو يرتدي جلباب وانصرفوا من المول دون أي خلافات.
وشهدت التحقيقات تضارب أقوال ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بأقوال أفراد الامن ومدير أمن المول حيث ذكرت زوجة إمام عاشور في التحقيقات المجراة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، أنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة صديقاتها وأقاربها وأثناء ذلك قام أحد رواد السينما بالتحرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب لها فقامت بالإتصال بزوجها إمام عاشور، وأنها عقب خروجها من المول انتظرت قرابة ٣٠ دقيقة في سيارتها حتى حضر إمام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحا وحدثت واقعة تشاجره مع أفراد الأمن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب.
وقال مدير أمن المول ومشرف الأمن المجني عليه وكافة أفراد الأمن الاداري في محيط السينما التي كانت بها زوجة إمام عاشور، إنهم لم يتلقوا منها أو من أي سيدة أخرى أية شكاوى او بلاغات بتعرضها للتحرش او المعاكسة، ومازالت التحقيقات مستمرة.

أخبار ذات صلة

وزير الشباب يُشدد علي مراجعة جميع الإجراءات وضوابط الاستخدام بحمامات السباحة

عبدالوهاب وإياد الصالح.. أول «الكاتا» وثاني «الكوميتيه» في طوكيو

وزير الثقافة يجتمع و وزير الشباب لبحث أطر التعاون المشترك

محمد أيمن يتخطى مسافة ال ٢٥ كم خلال فعالية SwiMasterبمدينة دهب

مجلس دبي الرياضي يؤهل السيدات لممارسة رياضة الشراع الحديث

الشباب والرياضة :تـُطلق فعاليات النسخة الأولي من نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي

بحضور وائل جمعة وجمال حمزة ومحمد فاروق .. تسليم كأس سوبرنوفاس

وزير الشباب والرياضة يشدد على انتهاء كافة أعمال التطوير الشامل وفق أفضل المعايير وفى توقيتات محددة

آخر الأخبار
شركة مدينة مصر توقع عقد مع شركة ميدار لتنمية وتطوير مشروع عمراني سكني متكامل فنادق ريكسوس مصر لعطلات حافلة بمتعة الحياة والرفاهية المطلقة تعاون بين شركة التعمير والإسكان العقاريةHDP ونادي الجزيرة الرياضي GSC المركزي الصيني يخفض أسعار الفائدة الرئيسية على القروض وزارة التربية والتعليم تعلن الاجراءات المنظمة لفحص تحويلات المرحلة الثانوية وزيرة البيئة تستقبل أعضاء لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ الدكتور سويلم يشارك فى الإحتفال بالذكرى الثلاثين لعيد التحرير الوطنى لدولة رواندا البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليار جنيه سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية ألكامي للتطوير العقاري تطلق منتجع (Elo Resort) بمدينة العلمين الجديدة خبير سيارات: اشتراط "المرور" بموافقة الوكلاء قبل ترخيص "البيك أب - الدبل كابينة" يحد من التلاعب احمد عدوية ونجله محمد يرفعان شعار كامل العدد بحفل شبين الكوم .. جولات تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدن العبور والمنيا والفشن الجديدة اي جي بنك و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء وزير الخارجية يلتقى مع وزير خارجية جمهورية أنجولا على هامش أعمال القمة التنسيقية