الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة إنتيسا سان باولو تعلن عن تعيين باولا بابانيكولاو كرئيس جديد لقطاع البنوك الدولية

 

أعلنت مجموعة إنتيسا سان باولو، عن تعيين باولا بابانيكولاو كرئيس جديد لقطاع البنوك الدولية التابعة، خلفًا لماركو إليو روتيني، والذي غادر منصبه بعدما تم تعيينه كمديرًا عامًا لاتحاد البنوك الإيطالية.

هذا وقد تم إسناد المسئولية لباولا بابانيكولاو ، نائب رئيس قطاع البنوك الدولية السابق، لقدرتها على القيام بمهام هذا المنصب حيث تمتلك بابانيكولاو خبرة كبيرة من خلال عملها في مختلف شركات المجموعة إلى جانب إسهاماتها في مجال الابتكار التكنولوجي منذ انضمامها للمجموعة في عام 2015، وهو ما يعزز من اتجاه المجموعة في الاعتماد على دعم وتطوير المواهب.

بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء فريق عمل لتسريع التعاون والتنسيق بقطاع البنوك الدولية، حيث سيعمل الفريق على مساعدة قطاع البنوك الدولية التابعة لمجموعة إنتيسا سان باولو على الإستفادة بشكل أكبر من أفضل الممارسات التي قام بها Banca dei Territori، القطاع المسئول عن الخدمات المصرفية للأفراد وقطاع آي إم آي (IMI) للخدمات المصرفية للشركات والاستثمار التابعة لمجموعة إنتيسا سان باولو، بالإضافة إلى ذلك سيتم تعزيز التعاون مغ قطاع إدارة الثروة، والذي يُعد أحد نقاط القوة الرئيسية للمجموعة. كما سيتم أيضًا دفع وتعزيز عملية التطوير التكنولوجي في الأقسام والقطاعات التابعة، وذلك لتحقيق عمليات أكثر نجاحا في جميع البلدان التي تعمل فيها المجموعة.

يساهم قطاع البنوك الدولية التابعة بشكل كبير في أرباح مجموعة إنتيسا سان باولو ، حيث يمثل نحو 14% من صافي دخل المجموعة في الربع الأول من عام 2024. ويعمل قطاع البنوك الدولية التابعة في ثلاث قارات، ويشرف على بنوك في 12 دولة (منطقة وسط وشرق أوروبا ومصر)، بالإضافة إلى شركة لإدارة الأصول في الصين. كما تخدم هذه الشبكة الواسعة حالياً 7.2 مليون عميل من خلال ما يقرب من 900 فرع يعمل بها حوالي 21,000 موظف.

أخبار ذات صلة

اتش سى تتوقع تثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة الخميس القادم

البنك الزراعي المصري يواصل تحقيق معدلات نمو مرتفعة في مؤشرات نتائج الأعمال خلال النصف الأول من 2024

مصرف أبوظبي الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الاحد

البنك الأهلي ومجمع الإصدارات المؤمنة والذكية يتعاونان لتصنيع الورق الخام للشيكات المصرفية

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد في البنوك المصرية

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأحد بالبنوك المصرية

سعر الجنيه الإسترليني بالبنوك اليوم الأحد بالبنوك المصرية

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأحد بالبنوك المصرية

آخر الأخبار
ماستركارد تطلق سلسلة بودكاست "Her Voice" في مصر لإلهام الجيل القادم من المبدعات Liquid C2تطلق Cloudmaniaفي مصر لتوسع منظومة شركاء قنوات التوزيع غرفة أبوظبي توسّع شراكاتها مع غرف التجارة في مختلف دول العالم عبر مبادرة "بوابة الأعمال للعالم" المصرية للاتصالات تتعاون مع نوكيا العالمية لتعزيز خدمات بيانات الهاتف المحمول بتقنية الجيل الخامس منتجعات وفنادق أكور على البحر الأحمر تطلق عرض العطلة الصيفية " شعبة المخابز تطالب وزير التموين بالموافقة على السداد الأسبوعي لمديونيات فروق تكلفة تصنيع الخبز رئيس الوزراء: تقييم أداء المحافظين بمدى تمكين كل محافظ لنوابه من القيام بالمهام الموكلة إليهم جولة تفقدية لوزير الأوقاف للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية وزير البترول يستقبل مريم الكعبى سفيرة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة شركة أديس القابضة تنجح في تأمين تمويل إضافي بمبلغ وقدره 3 مليارات دولار أمريكي متعدد الشرائح المستشار أسامة سعد الدين: مصر ينتظرها مليارات الدولارات مع القضاء على معوقات تصدير العقار لكزس الشريك الرئيسي لبينالي الدرعية 2024 وزير الإسكان: جهاز "تنظيم المياه والصرف وحماية المستهلك" ذراع الوزارة للرقابة والمتابعة رئيس الوزراء يتابع جهود توافر الأدوية والتعامل مع مشكلة النواقص وزير التموين يلتقي طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب، وعبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز. رئيس الوزراء يتابع موقف تكوين المخزون الإستراتيجي من الوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء رئيس الوزراء : لا نريد أيادي مرتعشة فمهمتنا خدمة الوطن وأبنائه أمام اللجنة البرلمانية لمناقشة برنامج الحكومة الجديدة وزير الزراعة يطرح أولويات المرحلة القادمة نائب وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية في مستشفى القاهرة الجديدة التخصصي للتأكد من جودة الخدمات رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث مجالات التعاون بين مصر والإمارات في ملف الطاقة المتجددة