الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسجر رانجونوالا يجتمع مع رئيس هيئة الشراء الموحد ورئيس هيئة الدواء المصري

لتعزيز التعاون بين شركة جانسن والهيئات الصحية المصرية

قام السيد أسجر رانجونوالا، المدير العام للأسواق الناشئة في شركة جانسن، بزيارة إلى مصر بهدف تعزيز التعاون ومناقشة مستقبل الرعاية الصحية المصرية. تأتي هذه الزيارة ضمن التزام جانسن بتعزيز التكامل مع المؤسسات الصحية المصرية لتعزيز القدرات الصحية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المصرية. تضمنت الزيارة لقاءات مع شخصيات بارزة في القطاع الصحي بما في ذلك اللواء طبيب بهاء الدين زيدان، رئيس هيئة الشراء الموحد والدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية.
وخلال زيارته لهيئة الشراء الموحد ناقش أسجر الفرص المتاحة في السوق المصرية والتحديات التي قد تواجه قطاع الرعاية الصحية وكيفية مواجهتها. كما قام خلال الزيارة بمناقشة أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان توفير الدواء اللازم للمرضى في مصر، وضبط واستقرار السوق بما في ذلك ضمان استمرار توافر الأدوية الحيوية.
وقد قام السيد رانجونوالا أيضًا بزيارة مقر هيئة الدواء المصري ولقاء الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، لمناقشة الإصلاحات اللازمة لتسريع عمليات تسجيل وتوفير الأدوية الحديثة في مصر، بالإضافة إلى تنظيم السوق من خلال إدارة التواصل وتحديد الأسعار، وتطوير آليات حماية المنتجات الدوائية المبتكرة وفقًا للمعايير الدولية. تسلط هذه الجهود الضوء على الدور الحيوي للقطاع الدوائي في تعزيز جودة الرعاية الصحية للمرضى المصريين وإسهامه في النمو الاقتصادي من خلال إيجاد فرص عمل في مجالات تقنيات متقدمة.
جاءت هذه الزيارة في إطار التزام شركة جانسن بتعزيز التعاون الاستراتيجي مع المؤسسات الصحية في مصر، والذي يعكس التزام الشركة بالسوق المصري. من خلال هذا التعاون، تسعى جانسن إلى بناء شراكات استراتيجية مع الهيئات الصحية المحلية لتعزيز قدرات الرعاية الصحية وتحسين الوصول إلى الخدمات الطبية للمواطنين في مصر. تأتي هذه الخطوة في سياق التزام جانسن بتوفير حلول صحية مبتكرة وذات جودة عالية، مما يعزز من مكانتها كشركة رائدة في قطاع الصحة والرعاية في السوق المصري ويسهم في تعزيز الثقة المحلية والتواجد الاستراتيجي للشركة في المنطقة.

أخبار ذات صلة

مجلس الأعمال المصري التركي: انعقاد الدورة ال17 في اسطنبول سبتمبر المقبل

وزيرة التضامن تلتقي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر

مباحثات لتنفيذ مخرجات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ومشروعات برنامج «نُوَفّي»

وزير البترول يتفقد اعمال حفار بترولي بحقول خالدة بالصحراء الغربية

وزير البترول يستقبل هيلدا كليمستدال سفيرة النرويج بالقاهرة

أسامة جنيدي يُشيد بإنجازات الدكتور محمد شاكر المرّقبي في قطاع الكهرباء والطاقة

“صحة” تتبنى القمة العالمية للرعاية المتمحورة حول المرضى

وزير الزراعة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير جمعيات الإصلاح الزراعي خلال عام

آخر الأخبار
مدبولي يتابع الأعطال التقنية العالمية وتشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية الملتقى الإعلامي بمحافظة الداخلية يدشن فعاليات صيف الجبل الأخضر 2024 وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يعقدان لقاءً موسعاً مع قيادات التعليم بثلاث محافظات مجلس الأعمال المصري التركي: انعقاد الدورة ال17 في اسطنبول سبتمبر المقبل رئيس" الإسكان الاجتماعي ": لجنة للتفتيش على الوحدات المخالفة بالعاشر من رمضان وزيرة التضامن تلتقي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر وزيرة التنمية تستعرض تقريراً حول جهود قطاع التفتيش والمتابعة خلال الفترة من 4-18 يوليو الجاري وزير التعليم:مساهمة فاعلة في مبادرة القضاء على قوائم الانتظار بنسبة إنجاز 80% وزير الإسكان يعرض محاور العمل المرتبطة بهيئة المجتمعات العمرانية فى الفترة المقبلة مباحثات لتنفيذ مخرجات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ومشروعات برنامج «نُوَفّي» بدء إجراء القرعة العلنية لتخصيص الأراضي السكنية ضمن برنامج " مسكن " بـ15 مدينة وزير الخارجية يتوجه إلى أكرا للمشاركة فى الاجتماع التنسيقى السادس للاتحاد الأفريقى وزارة الإتصالات تؤكد على عدم تأثر جمهورية مصر العربية بالعطل التقنى العالمي وزيرة التضامن ورئيسة القومي للطفولة تبحثان تعزيز أوجه التعاون المشترك وزير البترول يتفقد اعمال حفار بترولي بحقول خالدة بالصحراء الغربية بعض تعرض المطارات العالمية لأعطال تقنية.. وزارة الطيران تشكل غرفة عمليات شلّل في المطارات وأغلق بنوكاً.. يضرب نظام "مايكروسوفت" بالعالم خلل فني عالمي يوقف مطارات وشركات اتصالات وطيران وبنوك وبورصات عن العمل إلغاء نحو 20% من رحلات الطيران في أميركا نتيجة عطل تقني العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط