الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,31% خلال مستهل تعاملات اليوم

استهل مؤشر قطاع البنوك المدرجة بالبورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم الأحد على ارتفاع نسبته 0,31%ليصل إلى مستوى 2436 نقطة حتى الآن.

وشهد قطاع البنوك بالبورصة خلال التعاملات الصباحية تداولات بلغت 10,89 مليون جنيه، ليستحوذ القطاع على نسبة 4,30%من إجمالي قيم تداولات البورصة حتى الآن.

جاء ذلك بعد أن شهد القطاع تداول نحو 243 ألف سهم، ليستحوذ على نسبة 0,32% من إجمالي عدد الأسهم المتداولة بالبورصة حتى الآن.

ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات جلسة اليوم الأحد على، إذ ارتفع المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0,79% مسجلاً 28589 نقطة.

وارتفع مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0,79% إلى 6272 نقطة، مؤشر EGX100 بنسبة 0,74% إلى 9124 نقطة.

أخبار ذات صلة

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

هبوط مؤشرات البورصة بختام تعاملات جلسة الأربعاء بضغوط مبيعات أجنبية

تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة هامشيًا بختام تعاملات جلسة الثلاثاء

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

بلتون للتأجير التمويلي  تحقق أول إصدار لها وتنجز إصدار التوريق البارز بقيمة 1.33 مليار جنيه مصري

تراجع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

أجندة البورصة فى الأسبوع الثالث من أكتوبر أبرزها صفقة معامل حساب للتحاليل

تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع

آخر الأخبار
"أندية وادى دجلة" تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر "كراعي رسمي للاتصالات" بنك مصر وفيزا يطلقان بطاقة انفينت الائتمانية لتجربة مميزة لحامليها Contact: Leading Green Finance and the Future of Sustainability in 2024 Contact: Steps Towards a Gre... smart and AW Rostamani Group Partner to Launch Premium Electric Vehicles in the UAE تقرير لـ " كونتكت " عن الاستدامة يكشف عن خطوات بارزة تقود إلي إقتصاد أخضر ومستدام في الشرق الأوسط بالشراكة بين"سمارت"ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في ا... «آي صاغة» : الذهب يستعيد قوته وسط مخاوف الانتخابات الأمريكية والتوترات في الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تعقد جلسة مباحثات موسعة مع رئيس مجموعة البنك الدولي المشاط تلتقي مجموعة جيفرز المالية وبنك جي بي مورجان وممثلي 75 شركة عالمية كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات نص كلمة الرئيس عبـد الفتاح السيسـي خلال قمة "بريكس بلس" وزير الإنتاج الحربي يتفقد "حلوان لمحركات الديزل تفاصيل حول موعد تطبيق التوقيت الشتوي نعود إلى الماضي ساعة واحدة شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين.. تعرف عليها الآن موعد صرف معاشات نوفمبر 2024.. بشرى سارة للمتقاعدين موعد طرح شقق الإسكان 2024 فرصة ذهبية للحصول على شقة بأسعار مناسبة «سامسونج للإلكترونيات مصر» تقدم خدمات جديدة لذوي الهمم وتعزز تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا الحد... ADCB reports profit before tax of AED 7.702 bn in 9M’24 استخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات القرصنة يعيد صياغة مفهوم الأمن السيبراني في الشرق الأوسط إبسون: 4 استراتيجيات هامّة عند التحول إلى مصادر الطاقة المتجددة