الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تحذير عاجل لجميع مستخدمي هواتف آيفون

 

أصدر خبراء تحذيرًا عاجلًا لجميع مستخدمي هواتف آيفون بعد الهجوم الإلكتروني الجديد الذي يستهدف 1.4 مليار مستخدم حول العالم.

واكتشفت شركة Symantec المتخصصة في الأمن السيبراني الهجوم وحذرت من أن الروابط تؤدي إلى مواقع ويب مزيفة تحث المستخدمين على تسليم معلومات معرف أبل الخاص بهم.

ويستخدم المقرصنون حملات التصيد الاحتيالي عبر الرسائل النصية القصيرة التي ترسل رسائل تدعي أنها من شركة أبل، مما يدفع المستخدمين إلى زيارة رابط “طلب مهم” حول iCloud.

ووضعت شركة أبل إرشادات لمثل هذا الهجوم، وحثت مالكي هواتف آيفون على استخدام المصادقة الثنائية التي تتطلب كلمة مرور ورمز تحقق مكونًا من 6 أرقام للوصول إلى حساباتهم من جهاز خارجي.

أخبار ذات صلة

“أندية وادى دجلة” تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر “كراعي رسمي للاتصالات”

كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات

«سامسونج للإلكترونيات مصر» تقدم خدمات جديدة لذوي الهمم وتعزز تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا الحديثة

استخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات القرصنة يعيد صياغة مفهوم الأمن السيبراني في الشرق الأوسط

إبسون: 4 استراتيجيات هامّة عند التحول إلى مصادر الطاقة المتجددة

تقرير يحذّر من 4 أنواع خطِرة من الهجمات الإلكترونية

شاومي تطلق أول هاتف Ultra بمواصفات جبارة وسعر منافس

سامسونج تطور هاتفا ثوريا للقضاء على هواوي Mate XT

آخر الأخبار
"أندية وادى دجلة" تجدد الشراكة مع شركة اورنچ مصر "كراعي رسمي للاتصالات" بنك مصر وفيزا يطلقان بطاقة انفينت الائتمانية لتجربة مميزة لحامليها Contact: Leading Green Finance and the Future of Sustainability in 2024 Contact: Steps Towards a Gre... smart and AW Rostamani Group Partner to Launch Premium Electric Vehicles in the UAE تقرير لـ " كونتكت " عن الاستدامة يكشف عن خطوات بارزة تقود إلي إقتصاد أخضر ومستدام في الشرق الأوسط بالشراكة بين"سمارت"ومجموعة عبد الواحد الرستماني.. إطلاق جيل جديد من السيارات الكهربائية الفاخرة في ا... «آي صاغة» : الذهب يستعيد قوته وسط مخاوف الانتخابات الأمريكية والتوترات في الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تعقد جلسة مباحثات موسعة مع رئيس مجموعة البنك الدولي المشاط تلتقي مجموعة جيفرز المالية وبنك جي بي مورجان وممثلي 75 شركة عالمية كل ما تريد معرفته عن Reno 12 5G: الأداء والمميزات نص كلمة الرئيس عبـد الفتاح السيسـي خلال قمة "بريكس بلس" وزير الإنتاج الحربي يتفقد "حلوان لمحركات الديزل تفاصيل حول موعد تطبيق التوقيت الشتوي نعود إلى الماضي ساعة واحدة شروط إضافة المواليد على بطاقة التموين.. تعرف عليها الآن موعد صرف معاشات نوفمبر 2024.. بشرى سارة للمتقاعدين موعد طرح شقق الإسكان 2024 فرصة ذهبية للحصول على شقة بأسعار مناسبة «سامسونج للإلكترونيات مصر» تقدم خدمات جديدة لذوي الهمم وتعزز تجربة العملاء باستخدام التكنولوجيا الحد... ADCB reports profit before tax of AED 7.702 bn in 9M’24 استخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات القرصنة يعيد صياغة مفهوم الأمن السيبراني في الشرق الأوسط إبسون: 4 استراتيجيات هامّة عند التحول إلى مصادر الطاقة المتجددة